العودة   منتدى السيارات الكورية > الأقسام المسانده > قسم صور سيارات الأعضاء

قسم صور سيارات الأعضاء قسم يختص بصور السيارات الكورية للأعضاء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2009, 12:45 AM   #1
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 42
المشاركات: 4,518
معدل تقييم المستوى: 31
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي برنامج لتصغير مجموعة من الصور دفعه واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدون أي مقدمات لأنني احترت في المقدمة بالأساس :D

هالبرنامج جربته وكان عملي بشكل رائع وهو يقوم بتصغير الصور بالحجم الذي تريده وبالكم الذي تحتاجه

للتحميل / http://koreanbeast.com/uploaded/854_01275961176.zip

أتمنى أن يكون مفيداً لكم أيضاً

وأي استفسار أنا حاضر

أخوكم

أبو سعود




الشرح التالي منقول من موقع المسافرون العرب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم جميعاً بكل خير

لاحظت معاناة متكررة لكثير من الإخوة مع الصور الكبيرة

وأغلبنا يصور بالصيغة الأعلى للحصول على صور واضحة

ولكن كبر حجمها يشكل عائقاً لنشرها على الإنترنت

وأغلب المنتديات لا تقبل رفع الصور الكبيرة

وإن رفعناها على مواقع مجانية فهناك مشكلتين

الأولى أن الصور قد تختفي ويتم حذفها دون سابق إنذار

الثانية أن الصور الكبيرة مزعجة ويصعب تصفحها على الشاشة

ولعل أغلبنا يعرف كيف يصغر صوره ببرامج احترافية

مثل Photoshop وما شابه

ولكن الكثيرون لا يعرفون استخدام هذه البرامج الاحترافية

ناهيك عن صعوبة الحصول عليها وتحميلها لكبر حجمها

[ طولتها صار مقال صحفي مو مقدمة اخلص علينا ] :109:

طيب يا شباب الزبدة اللي تحترونها كلكم

برنامج سهل خفيف سريع بسيط عجيب صغير .... الخ

يستطيع الجميع استخدامه والحصول عليه بسهولة :24:

ونجم هذا الموضوع هو برنامج Resize :113:



طيب ليش يا مهند إنت مره معجب بهالبرنامج ؟!

أولاً نتائج البرنامج عجيبة ويحافظ على دقة الصورة

ثانياً صغر حجم البرنامج .. يعني كم تتوقعون ؟!

صدق أو لا تصدق .. حجمه فقط 335 كيلو بايت

يعني ثلث ميقا بايت فقط :115:

ثالثاً البرنامج مجاني يعني لا دور كراك ولا وجع راس

رابعاً سهل جداً جداً في الاستخدام ويمكن للجميع استخدامه

خامساً سريع جداً في إنهاء عملية التحويل

سادساً إمكانية تصغير عدد كبير من الصور دفعة واحدة

والآن مع شرح البرنامج:



أول خطوة حدد أين تريد أن تحفظ الصور المصغرة

والأفضل بنظري أن تكون بنفس ملف الصور الأصلية




























إن كنت لا تعرف كم النسبة المناسبة

جرب على صورة واحدة فقط حتى تصل للحجم المناسب

بعد ذلك قم بتطبيق التصغير على جميع الصور


الآن توجه للمجلد الذي حددته لحفظ الصور

أو مجلد الصور الأصلي إن كان هو مكان الحفظ

ستجد الصور المصغرة تحمل نفس أسماء الصور الكبيرة ولكن يسبق الاسم الأصلي كلمة resize

مثلاً لو كان اسم صورتك الأصلي image001

ستجد مصغرتها باسم resize_image001

انتهى الشرح وأي استفسار أنا في خدمتكم

-----------------

روابط تحميل البرنامج [ اختر واحد فقط ]

resize.zip

resize.zip

resize.zip

resize.zip

resize.zip

التعديل الأخير تم بواسطة مشرف عام ; 27-04-2011 الساعة 04:59 PM
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:01 AM   #2
المؤسس والمدير العام
 
الصورة الرمزية محمد الخلاوي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,942
معدل تقييم المستوى: 100
محمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

ألف شكر لك يا أبو سعود

برنامج مفيد حقيقه إن شاء الله أحمله قريب
__________________
حسابي في تويتر :

https://twitter.com/MKhalawi

حسابي في فيسبوك :

www.facebook.com/mohammed.alkhalawi

حسابي في الانستقرام :


http://i.instagram.com/m_alkhalawi/

محمد الخلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:15 AM   #3
طارق (أبو عبدالله)
 
الصورة الرمزية S0S0
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 657
معدل تقييم المستوى: 18
S0S0 is just really niceS0S0 is just really niceS0S0 is just really niceS0S0 is just really nice
افتراضي

الف الف شكر يابو سعود على هالبرنامج اكيد يبي يريحنا كثير

وجاري التحميل
S0S0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:22 AM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 42
المشاركات: 4,518
معدل تقييم المستوى: 31
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

ياهلا محمد وياهلا طارق

البرنامج رائع جداً وأنصح به الجميع

ولو احتجتو أي شرح ولو انه سهل لا يردكم الا الكي بورد

تحياتي للجميع
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:24 AM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية نسل الأشراف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 17
نسل الأشراف will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته






تم التحميل والتجربة :)



.
.
.
.
.
.
.




وبصراحة برنامج خفيف وخطير وراااااااااااااائع جدا ,,





وينك من زمان يا أبو سعود :D





وتستاهل التقييم والله ,,,,










أخوك المحب
نسل الأشراف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:34 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 42
المشاركات: 4,518
معدل تقييم المستوى: 31
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا يبو شرف

مو المثل يقول


من طول الغيبات :)

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:38 AM   #7
عضو جديد
 
الصورة الرمزية نسل الأشراف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 17
نسل الأشراف will become famous soon enough
افتراضي

^^^



ننتظر منك الجديد ,,




لكن بدون طول غياب :) :)








أخوك المحب
نسل الأشراف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 01:56 AM   #8
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 42
المشاركات: 4,518
معدل تقييم المستوى: 31
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

إن شاء الله يابو شرف

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 05:00 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الهاشمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,211
معدل تقييم المستوى: 21
الهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant future
افتراضي

عافاك الله يابوسعود

جاري التحميل+الشكر
الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2009, 10:43 AM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 42
المشاركات: 4,518
معدل تقييم المستوى: 31
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا والله

ان شاء الله تستفيد منه

والله يجزا صاحب البرنامج كل خير

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2009, 06:59 AM   #11
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,041
معدل تقييم المستوى: 19
العادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to all
افتراضي

الله يعطيك العافيه يا الغالي على البرنامج ;)
العادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2009, 07:00 AM   #12
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,041
معدل تقييم المستوى: 19
العادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to allالعادل is a name known to all
افتراضي

بس لوتعطيناا مو قع لرفع لصوور كثيره اكون لك من الشاكرين
العادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقطة واحدة , فشل في الجودة endless قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 62 03-10-2009 10:51 AM
وصول أول دفعه من Chevy 'Cruzes' إلى بريطانيا أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 12 20-07-2009 10:16 AM


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2017
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية