العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم الدفع الرباعي (كيا)

قسم الدفع الرباعي (كيا) موهافي - سورينتو - سبورتاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-01-2016, 09:11 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 16
arramady is on a distinguished road
افتراضي الجبر يعتز بخدمتكم

الحمد لله بعت الموهافي من شهر وتخلصت من حرق الاعصاب

سبب كتابتي للموضوع وصلتني رساله من كم يوم تقول الجبر في خدمتكم للملاحضات والشكاوي يرجى الاتصال بالرقم ** تذكرت المثل القائل ( شين وقوي عين )

السبب الاول لبيعته حقارة وقذارة الوكيل والسبب الثاني نظام التعليق في السياره جدا سيء وضعيف مطبه يوجع الضهر

والسبب الثالث السياره للاسف ما فيها دف لوك مع ضغط الهوا 10 امام و 8 بالخلف بمجرد ما يرتفع كفر شويه عن الرمل تحفر بطريقه سيئه مع ان خبرتي بالرمال اكثر من 20 سنه ومع ذلك ما قدرت الاقي له حل واذا غرز بسبب ثقله مايطلعه الا سياره قويه ==

والسبب الرابع اللي كثير للاسف راح يتفاجأ فيه الشركه الام عارفه كل شي عن الوكيل وساكته , فيه بعض الناس يحاول يتواصل مع كوريا على امل تنحل مشكلته وما يلاقي اي رد يفكر رسالته ما وصلت المصنع انا اقول له رسالتك وصلت وقسم التسويق رماها بالزباله
عندك مشكله وتبي الحل ارسل ايميل لكيا امريكا واطلب متابعتهم مع كوريا راح يتصلون عليك خلال ساعات واسال مجرب , المصنع والجبر يخافون من كيا امريكا بشكل غريب
والله عندي اكثر من فيديو يوديهم ورى الشمس ولكن ما ودي الضرر لاحد

واللي عنده كيا الله يعينه
arramady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2016, 11:19 AM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 11
مروان الدوسري is on a distinguished road
افتراضي

أنا عندي كيا سورينتو وماشيه معي مثل الحلاوه مع أني أعرف كم شخص عندهم موهافي وسافرت كم مره على موهافي بالعكس سيارة مريحة جدأ بس شكلك أنت تاكل المطبات أكل
مروان الدوسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2016, 11:41 PM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 16
arramady is on a distinguished road
افتراضي

بعض الاخوان في المنتدى نصحوني بتنزيل هوى الكفرات من 35 الى 30 ومشى الحال معاي فتره بعد ما نزلته بس مشكلة الوكيل مالها حل


من فتره جربت الكوريس = سياره رائعه بمعنى الكلمه ولكن بعد اللي شفته من الوكيل حسبي الله علىه شلت هالشركه من راسي لو يصنعون طيارات
arramady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2016, 11:55 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 16
arramady is on a distinguished road
افتراضي

يا اخ مروان بحكم عندك كيا وزملائك عندهم موهافي وش رئيكم بصيانة الجبر
arramady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 10:59 PM   #5
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 16
arramady is on a distinguished road
افتراضي

لا حضت في المنتدى فيه مجموعه اشخاص يحاولون يعملون دعاية و يغيرون صوره الجبر ولكن اعتقد مهمتهم صعبه لان فضائحه ما تتغطى
arramady غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2016, 05:41 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية SHERLOCK H
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 12
SHERLOCK H is on a distinguished road
افتراضي

صدقت

الجبر وكيل سيء جدا
رغم ان السيارات منتشرة

اتحمل الوكيل السيء لو اني شريت سيارة نادرة مثل سوبارو
لكن اشتري سيارة منتشرة وتبهذلني شي عجيب
SHERLOCK H غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2016, 10:14 AM   #7
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2016
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
www121 is on a distinguished road
افتراضي

الصيانة زحمة وغالية
www121 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2016, 12:58 PM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 85
معدل تقييم المستوى: 16
abunwaf99 will become famous soon enoughabunwaf99 will become famous soon enough
افتراضي

اخر دخول لي قبل 3سنوات

آخر زيارة لك كانت: 18-08-2013

قلت ماعاد بدخل المنتدى

والسبب اني انتقدت الجبر لأنه حرامي وصيانته سيئة وغالي جداً

والان قلت بدخل المنتدى اشوف ايش صار اذا الوضع مثل ماهو ماعاد برجع المنتدى
__________________
abunwaf99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2016, 03:03 PM   #9
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 492
معدل تقييم المستوى: 11
مروان الدوسري is on a distinguished road
افتراضي

أنا ما واجهت مشاكل بالسيارة مع أنها طلعة من الضمان
مروان الدوسري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيا الجبر تدشن جديد كيا موتورز سورينتو وجراند كرنفال 2015 الإدارة قسم المواضيع العامة ( كيا ) 1 24-02-2016 08:11 PM
الجبر للسيارات تطلق كيا ريو 2012 الجديدة كليا في جدة ali bin nasser قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 49 15-01-2014 01:30 PM
الجبر للسيارات يفوز بجائزة الوكيل المثالي في العالم أبو تميم قسم المواضيع العامة ( كيا ) 13 06-03-2012 12:01 AM
الجبر للسيارات تقدم سيارتين هدية لنادي هجر بمناسبة الصعود .. والجبر يعلن عن شراكة بين أبو سعود قسم المواضيع العامة ( كيا ) 5 28-07-2011 02:52 AM
سعر الكادينزا الجديد !! (الجبر الله يهديه) يــزيــد قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 34 02-05-2011 10:11 PM


الساعة الآن 11:07 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2017
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية