العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم الدفع الرباعي (كيا)

قسم الدفع الرباعي (كيا) موهافي - سورينتو - سبورتاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2010, 02:05 PM   #1
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 0
MUSAB is on a distinguished road
افتراضي سبورتاج الجديدة


MUSAB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 02:07 PM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية اوبرس 2009
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 1,678
معدل تقييم المستوى: 21
اوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of lightاوبرس 2009 is a glorious beacon of light
افتراضي

مــآإآشــآإآء الله فخامه بقوه وشكل مرعب .. مدري ليه يومشفته ذكرني بالاكس فايف .. ;)
اوبرس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 02:26 PM   #3
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 29
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 25
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

اسمحولي بس شكله مااعجبني نهائيا احس فيه شيء غلط من قدام ومن ورا

احس كانه دبابة :p

ترى كنت بشتري سبورتاج ب2008 بس ماتيسرت الامور

الشكل السابق اجمل بكثير اما هذا لا لا فيه شيء غلط
الكفرات مو راكبه عالبدي تحسها سيارة معسكرات
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 02:35 PM   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الأوبيروس2009
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 18
الأوبيروس2009 is on a distinguished road
افتراضي

^^^
والله من جد أنا أوافقك الراي قلب الأسد
من جد شكله غلط
تحس انه من السيارات هذي اللي بريموت كنترول مدري شلون جاي ممغوط على فوق
والخلفيه ولا بريال
بس اذا تشوفه من الجنب تحس هه يعني يمكن شكله مقبول و لو منزلين ارتفاع السياره شوي ولا وش رايكم

بالتوفيق للجميع
__________________
[IMG][/IMG]
الأوبيروس2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 03:03 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 32
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله عليك اخوي

صوور جميلة للكوري الثقة
__________________
ابووابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 02:09 AM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية The king OPIRUS
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 28
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 21
The king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud of
افتراضي

انا اشوف انكم ظلمتو الموتر

شوفو هل صور اعتقد بتغيرون رايكم ;)





__________________
〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠




〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠
The king OPIRUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 01:29 PM   #7
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الأوبيروس2009
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 18
الأوبيروس2009 is on a distinguished road
افتراضي

^^^
لا تحاول من جد شكله مدري وش يبي

أقول لك من الجنب يمكن نقول أوكي ولو منزلين من ارتفاعه كان يكون مقبول
زي الراف فور حق تويوتا مرتب ارتفاع وطول <<< والله ماأسوي دعايه بس وجهة نظر<<حسيتو انه خاف:p
__________________
[IMG][/IMG]
الأوبيروس2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 07:27 PM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية The king OPIRUS
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 28
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 21
The king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud of
افتراضي

^^^^

الناس اذواق

والمثل يقول .. لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

لكن ولة يهمك بكلم المصمم بقولة يغير التصميم ... ومن بكرة .... شتبي بعد :d
__________________
〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠




〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠
The king OPIRUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 08:20 PM   #9
عضو جديد
 
الصورة الرمزية الأوبيروس2009
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 92
معدل تقييم المستوى: 18
الأوبيروس2009 is on a distinguished road
افتراضي

^^^
طلعت تعرفهم من ورانا افا ولاتعلم

أهم شي اتفق ذوقي انا وياك على الأوبيروس

بالتوفيق للجميع
__________________
[IMG][/IMG]
الأوبيروس2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 11:31 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية The king OPIRUS
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 28
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 21
The king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud of
افتراضي

^^^^

خخخخخـ ... الة بيتر ولد الجيران :p

واكيد اتفق وياك دام عندك اوبيروس
__________________
〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠




〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠
The king OPIRUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2010, 01:04 AM   #11
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,461
معدل تقييم المستوى: 39
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

يعني..
مهضمته مره وافضل التوسان عليه

:)
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-04-2010, 08:24 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 32
المشاركات: 1,308
معدل تقييم المستوى: 24
aghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond reputeaghiatoo has a reputation beyond repute
افتراضي

انا اشوفه حلو ونقله جميله من الشكل السابق للشكل الجديد

لا تحكمو على الشكل من الصور .. قلنا الف مره .. عالطبيعه الشكل غييييييييييير :d

انا يوم شفت السوناات بالصور ما هضمتها (يعني ما حبيتها) قلت يمكن شكلها بالصور مو مقبول

وفعلا رحت الوكاله وشفتها وذهلتني بشده وشدتني لها بقوة

ننتظر نزول الاوبتما + السبورتاج ونشوفه عالطبيعه

يعطيك العافية عالطرح
aghiatoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيا سبورتاج 2011 الجديدة كلياً . . . . . رسمياً أبو تميم قسم الدفع الرباعي (كيا) 60 11-04-2011 05:34 PM
من معرض جينيف . . سبورتاج 2011 أبو تميم قسم الدفع الرباعي (كيا) 7 09-03-2010 01:28 AM
الصورة الأولى لواجهة كيا سبورتاج أبو تميم قسم الدفع الرباعي (كيا) 13 16-01-2010 08:33 PM
مقارنه بين هونداي توسان و كيا سبورتاج Abu D@hm قسم الدفع الرباعي (كيا) 17 10-08-2009 05:20 AM
هل انتظر سبورتاج 2010 مطلق المطلق قسم الدفع الرباعي (كيا) 5 28-06-2009 03:25 AM


الساعة الآن 03:16 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2018
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية