العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-06-2010, 09:19 PM   #1
راحة مزاجي في تجنب إنزعاجي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 28
المشاركات: 2,111
معدل تقييم المستوى: 0
A Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond reputeA Z E R A has a reputation beyond repute
افتراضي [ الاحتمال 15% ] : اني اغير سيارتي بـ لكزس is

السلام عليكم والرحمه

والله الموضوع مدري وين احطه ولي كذا يوم لخطبت ابو المواضيع
في كذا منتدى لدرجة انهم بغوا يحطوني مراقب عام عشان اضبط اوضاع مواضيعي > نصاب لاتصدقونه:d


المهم ما اطول عليكم ،

جااء في بالي اني ابيع موتري وازود عليه واخذ لكزس is مستعمل نظيف موديل 2009 او 2008


ويعني انا موب خلاص 100% باخذهاا

الى الآن مقتنع بالفكره بنسبة 15 بالميه ، او تقدرون تقولون 10%


وش وضع الموتر واهم شي كيف عزمه
وسجلت في منتدى اللي وشسمه تويوتا وعيوو يفعلون عضويتي بلا منتهم
قلت مالي الا حبايب قلبي هالمنتدى اكيد يعرفون وضع السياره " كيف الترفيع موب آليم؟ "


شي ثاني :
انا اليوم كنت ناوي اروح للوكالة ، عشان اتهاوش معهم بخصوص الـ ASB الزفت ذاا
بخليهم يشوفون له صرفه ويركبونه ، وبروح للمدير بقوله
انا دافع 73 الف من دم قلبي"اصرفها عليه" ومواضب بالصيانه الدورية وكل جيه لكم ادفع لكم 200 ريال
وبالأخير اكتشف ان سيارتي مافيها ولا أي نظام سلامة ، بالرغم من الأكسنت يوجد فيها!
وبقوله مثل مايقول معلق الجزيرة عصام الشوآلي : مشششش مووومكن مشش مووومكن

لأن جد مشش موومكن ، ازيرا مافيها ولا نظاام سلامه ، يعني كأني اسوق الكورلا حقتي
لكن اللهم انها مكينه 3,3 ، وفيها سيدي



ووخر انت وياه > يقاله معصب :p
وبعدين لاتنقلون موضوعي لأن 25 بالميه ، يتكلم عن لكزس
و 75% يتكلم عن هيونداي

فالكفه عاليه لفئة هيونداي ، فلذلك افضل شاهي ، شاهي ابو كبوس >>
A Z E R A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 09:52 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوناتا204
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 309
معدل تقييم المستوى: 21
سوناتا204 will become famous soon enough
افتراضي

والله مدري وش اقولك
__________________
سوناتا204 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:01 PM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حكم القدر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 21
حكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to behold
افتراضي

والله ماقدر اقولك الا الله يوفقك ويرزقك الي فيه خيره لك
__________________


فما اكثر الاخوان حين تعدهم ولاكنهم في النائبات ماحلوك احد!!؟؟!!
حكم القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:05 PM   #4
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الوحيد202
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
العمر: 29
المشاركات: 1,441
معدل تقييم المستوى: 23
الوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud ofالوحيد202 has much to be proud of
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههه
وربي ان الي يسمعك يقول ذا ملحوس خخخخخخخ
الموهم ... غريبة غيرت على اللكزس ماحصلت احسن منها!!
عندك الجينسيس اطلق منها ودور على مستخدم مو شرط جديد
وبالنسبة للأزيرا غريبه ماشيكت على نظام abs قبل لا تشتريها!!!
والله يكتبلك مافيه الخير
__________________
الوحيد202 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:08 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,339
معدل تقييم المستوى: 24
asomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to behold
افتراضي

على حسب كم الزيادة في المبلغ وممكن تأخد 2009 اما 2008 قديمة
asomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:08 PM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

اي والله يحيا شاهي كبوس :)


طيب بما ان النسبة 15 % ممكن نغير اتجاهك

بس ما قلت انت كم حدودك في السعر

و لا تنسى لكزس

تراك كنت تدفع 200 ريال بس في كل صيانة

لكزس أتوقع انك بتزيد صفر على يمين الرقم اللي فوق _( والله أعلم )

ما أقول في اللكزس شي بس كل المسألة تعتمد على المبلغ اللي معاك

والله يرزقك من واسع فضله

أخوك

أبو سعود
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:39 PM   #7
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي

والله الكزس is



شي ماشاء الله


بدلها باالازيرا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 10:47 PM   #8
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الغواص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,231
معدل تقييم المستوى: 25
الغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond repute
افتراضي

شوف يغالي
بالنسبة لعزم السيارة فهو مقبول يعني يمشي مع ازيرا 3.8 بسبب صغر حجمة وبالنسبة لرساوة السيارة فهي جي اس مصغر نفس التركشن الي في الجي اس تلقاه في الآي أس والسيارة شبابية جدا ويعيبها ضيق المساحة الداخلية وموديل 2010 فيه ميزة الرادار.
بالنسبة للصيانة حسب تجربتي اذا كننت راح تاخذ سيارة جديدة راح تدفع قيمة ال 5 الآف 850 ريال وقيمة صيانة العشرة الآف على الشركة وبعد كذا راح تكون الصيانة كل عشرة الآف وصيانة عليك وصيانة على الشركة بالنسبة لي دفعت في صيانة 20 الف 1800 ريال وصيانة ال 40 الف 2700 ريال وصيانة ال 60 الف 4650 ريال.
السيارة الي كانت معي جي اس 300 موديل 2008 أكثر المشاكل الي واجهتني هي اعطال الشاشة كانت تعلق كثير يعني ما اقدر استخدم النفجيشن + المكيف + المسجل + أنظمة السيارة.
على العموم الف مبروك مقدماً
رغم اني أنصحك تشوف الكادينزا بدل اللكزس
.
الغواص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:07 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية LoRdZeRo
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 351
معدل تقييم المستوى: 24
LoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond reputeLoRdZeRo has a reputation beyond repute
افتراضي

أكيد الـis أفضل من الأزيرا

لكن مشكلتها ضيق المساحة

يعني شبابية بحت

والرساوة ما أدري عنها هو المفروض الأزيرا تكون أرسى وأثبت بحكم الحجم لكن دامها لكزس فأكيد سالفة الرساوة والعزل والأمور هذي ما عليها خلاف

عموما الله يوفقك بس شوف الجنيسسس مستعمل لأنها أفضل من الـis بمراحل وتقريبا المستعمل نفس السعر

أو كادينزا جديدة , أنا جربت سواقتها وكانت فل والصراحة كلام كبير وراسها براس اللكزس es ويكفيك طبعا محركها وقيرها ابو 6 نمر
__________________
لكل عاشق ومعجب بهذه التحفة الفنية من كيا "Mohave"
التقرير قيد الإنشاء
|||||||||||||||||||||| 70%
إلتقاط الصور .... تم بنجاح
تحضير المعلومات.....
تم بنجاح
لمسات فنية بالفتوشوب .....
تم بنجاح
كتابة التقرير وتنظيم الأفكار ....
قيد التنفيذ
التنسيق وإضافة اللمسات الأخيرة .....
قيد التنفيذ
....
لا إلـــه إلا أنــــت سبحانـــك إني كنت من الظالمين


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
LoRdZeRo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:27 PM   #10
عضو فضي
 
الصورة الرمزية !! علي !!
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
العمر: 11
المشاركات: 2,040
معدل تقييم المستوى: 41
!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute!! علي !! has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبااا اخووي المبدع ازيرا

شوف عزيزى كل السيارتين حلوات ;)

بس سيارتك جديدك انته تعرف كل عيوبها وتعرف كيف تتصرف

بس تاخذ سيارة مستعلة ما تعرف وش فيها من علل

صدقنى اخونى يقول المثل ( حمارى ولا حصان غيري :d )

يعنى انته عارف كل شي عن سيارتك

القرار الاول ولاخير يرجع لك

;)
__________________


يا منـزل الآيـات والفرقـان بينـي وبينـك حرمـة القـرآن

إشرح به صدري لمعرفة الهدى واعصم به قلبي من الشيطـان





!! علي !! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 11:35 PM   #11
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الهاشمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,211
معدل تقييم المستوى: 26
الهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant future
افتراضي

خطوة ممتازة ..

لكن يوجد خيارات افضل من اللكزس وارخص سعراً

تقريبا سعر السياحي للفل من 122 - 150 الف .. (تقريبا)

عندك الافالون 2011 راح تنزل قريب

كابرس SS او LTZ

موستنج GT 5.0

كرايسلر limeted c300

وبالتوفيق ولاتنس الاستخارة ..
الهاشمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 12:07 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 1,357
معدل تقييم المستوى: 25
ا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond reputeا ك هـ has a reputation beyond repute
افتراضي

يغلق

لأن الموضوع 25 % عن لكزس ..



























امزح معاك .. :p

والله اللكزس الـ is حلوة وممتازة ، ويكفيك إنها لكزس ، وهي أفضل من الأزيرا الفل كامل بكثيييير ، فكيف بالأزيرا نص فل ؟!

أنا أتكلم عن سيارة أخوي is 300 موديل 2008 ..

السيارة ما شاء الله من أروع ما يكون ، قوة ، ورساوة ، وفخامة ، وجودة ، والجير اللي عليها خرافي ، وتمسك سعرها ..

( لا تنسى إنها تويوتا برضه ، يعني شيك في الجيب :p )

لكن عيوبها :

كفراتها غااااااالية ، لأنها ضغط واطي ، ومقاس الكفر الأمامي غير الخلفي ، ومقاسها نادر ، مو بسهولة تلقاه ..

قطع غيار نااااار ، والصيانة غاااالية .. ( رغم إن صيانة عبد اللطيف جميل من أفضل الشركات في صيانة السيارات )

السيارة حجمها وداخليتها صغيرة ، وأشبهها بالكورولا أو أكبر شوية ..

أتوقع تحتاج تزيد على قيمة سيارتك في حدود 30 - 40 ألف ريال عشان تأخذ النظيف اللي تبغاه ..

فإذا كانت العيوب هذه ماهي مشكلة عندك ، فأنا أنصحك بها ..

وعندك بدائل جيدة ممكن تأخذها في الحسبان ، لكن أنت أولاً هل تبحث عن بديل غير اللكزس أو لا ؟؟

بالتوفيق .. :)
ا ك هـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ هام ] : متى اغير البواجي تغيير كامل + متى اغير الفلتر تغيير كامل ... محتاج اجابه :( A Z E R A قسم استفسارات سيارات هيونداي 9 17-08-2010 03:21 AM
تكفون وش اغير ؟ سليمان السليمان قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 14 28-04-2010 10:43 AM
ابي اغير من91 الى 95 النترآ سعود :)~ قسم استفسارات سيارات هيونداي 5 01-02-2010 02:48 PM
اريد ان اغير جنوطي افتيتة قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 4 29-12-2009 01:36 AM
كيف اقدر اغير قير سيارتي سوالف شوق قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 6 26-10-2009 07:11 PM


الساعة الآن 08:00 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية