العودة   منتدى السيارات الكورية > الأقسام المسانده > قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية

قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية قسم متخصص بالحوادث المرورية ومشاكل وأعطال السيارات الكورية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2010, 10:23 AM   #1
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي مشكلة عند تشغيل السيارة

السلام عليكم و رحمة الله

مرحبا شباب..

قبل كم يوم جيت أشغل السيارة حسيت وجدتها ثقيلة عند بداية التشغيل ( يعني ما ودها تشتغل:d)، المهم رحت الجامعة و رجعت و أشيك على البطارية - AC DELCO- أشوف الإشارة سوداء :(.

إذا كانت السيارة جاية من مشوار و طفيتها و رجعت بعد ربع ساعة شغلتها مافيه ولا مشكلة لكن البلا الصباح أشوف الـABS شغال و يلعب مؤشر البنزين شوي ( طبعا ما تستمر أكثر من 8 ثواني و بعدين ترجع طبيعية)

الحين ودي أعرف سبب المشكلة مع العلم أني فصلت أصابع البطارية و السيارة شغالة ولا حصل شيء و البطارية جديدة ( 9 شهور ما كملت حول ) لكن مب راضية تعبي و تشوفنا اللون الأخضر.

إذا كان الخراب من البطارية بأي ماركة تنصحون؟؟
السيارة: أزيرا 2006

شكرا مقدما لتشريفكم
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:28 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 54
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

انا بطاريه اسيدلكو كانت تجلس حول 10 اشهر او اقل

وبعدها اغيرها

فانصحك تغير البطاريه
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:38 AM   #3
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mercedes-benz مشاهدة المشاركة
انا بطاريه اسيدلكو كانت تجلس حول 10 اشهر او اقل

وبعدها اغيرها

فانصحك تغير البطاريه
مرحبا أخوي..
طيب وش الفايدة من الضمان؟؟

يعني اللي أفهمه ان هالماركة مش ولا بد!
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:41 AM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 54
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

ارجع على المحل

وعطه الفاتوره

وشيك عليهم

وبالعاده الضمان عندنا مجرد وسيله تسويق لا اكثر ولا اقل
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:50 AM   #5
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي

عفوا أخوي طيب لو كنت مغير هالماركة وش اللي تنصح فيه؟؟
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:58 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 54
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

بطارية هانكوك جلست معي سنه بالكمال والتمام

وعاده البطاريات الجافه مدتها الزمنية اقل
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 11:00 AM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية VECTOR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,237
معدل تقييم المستوى: 36
VECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond repute
افتراضي

من جد اسي ديلكو ماتعيش

سنه بالكثير وتودع

يازين بطاريات الماء تعيش لكن يبيلك تفحص المويه كل فتره هذا الحمض اللي يطلع احيانا:o

عالعموم يمدحون بطاريات هانكوك الكترونيه كوريه وارخص من اسي ديلكو
__________________

VECTOR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 02:58 PM   #8
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي

Mercedes-Benz
vector

ما قصرتوا شباب بيض الله وجيهكم

أهم شيء إن الدينمو سليم:d
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 05:04 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو خميس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,056
معدل تقييم المستوى: 31
أبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond reputeأبو خميس has a reputation beyond repute
افتراضي

مافي بطارية ماجربتها كلها ماتتم عندي سنه

مافي ألا مره جربت آي سي ديلكو وقعدت سنه ونص و وبعدها غيرتها بوحده نفسها وفي 8 شهور خربت وجربت الهانكوك ولا في فايده نفس المدة ماتمت سنه

والحين سائلة وان شاء الله فيها البركة
__________________
أبو خميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 06:09 PM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية VECTOR
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 3,237
معدل تقييم المستوى: 36
VECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond reputeVECTOR has a reputation beyond repute
افتراضي

^^^^^^

كم امبير البطاريه اللي تستخدم؟؟
__________________

VECTOR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2010, 10:24 PM   #11
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خميس مشاهدة المشاركة
مافي بطارية ماجربتها كلها ماتتم عندي سنه

مافي ألا مره جربت آي سي ديلكو وقعدت سنه ونص و وبعدها غيرتها بوحده نفسها وفي 8 شهور خربت وجربت الهانكوك ولا في فايده نفس المدة ماتمت سنه

والحين سائلة وان شاء الله فيها البركة
أفكر بجد إني أرجع للسائلة على قولة المثل (قديمك نديمك لو الجديد أغناك):d
و ما يهم نشيك عليها كل صباح بس تستمر و تدوم

شكر لمرورك
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2010, 03:38 PM   #12
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 613
معدل تقييم المستوى: 22
alkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the roughalkenani is a jewel in the rough
افتراضي

رحت اليوم بدلت بطارية AC DELCO ببطارية سائلة أظن اسمها كوبيك << مانيب متؤكد:d

المهم حسيت نتعة في القير و ثقل في السيارة ما أدري هذي طبيعية بعد تغيير البطارية أم لا؟؟

وش الأفضل الحين السائل أو الإليكتروني؟
alkenani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هو ضرر تشغيل المكيف مع تشغيل السيارة جـــروح الهـــوى قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 16 13-08-2010 06:05 AM
مساعدة من اهل الخبرة بخصوص ترك السيارة لمدة شهر بدون تشغيل jordan_emirates قسم استفسارات سيارات هيونداي 9 25-05-2010 12:03 AM
هزة عند تشغيل السيارة alkenani قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 9 23-03-2010 05:02 PM
جهاز تشغيل السيارة عن بعد؟؟ الصارم قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 6 09-02-2010 12:11 PM
مشكلة عند تشغيل المكيف fahad10 قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 8 23-06-2009 01:26 PM


الساعة الآن 08:37 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية