العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم الدفع الرباعي (كيا)

قسم الدفع الرباعي (كيا) موهافي - سورينتو - سبورتاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2010, 09:31 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 19
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي الصراحه ماتوقعت السياره بالجوده

السلام عليكم توني جاي من وكالة كيا وشفت الموهافي وجربته الصراحه انا كنت فاتح موضوع سابق ان الموهافي مو عاجبني الشكل الخارجي الداخلي والديكورات سيئه الصراحه يوم جربته اليوم الصراحه روعه روعه روعه ما ابالغ سياقته ياهو قوي الموتر ما شاء الله وهادي بالطريق والتكييف قوي جدا الصراحه تقول سايق الماني ما ابالغ والمواد الداخليه فيها جوده بس فيه عيب واتوقع كل الجيوب كذا الي هو في المطبات قاسي والا الباقي ماعليه موتر صح وانشاء الله كلها يومين وباخذه والسلام عليم
محمد العويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2010, 09:36 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العويد مشاهدة المشاركة
انا كنت فاتح موضوع سابق ان الموهافي مو عاجبني الشكل الخارجي الداخلي والديكورات سيئه الصراحه يوم جربته اليوم الصراحه روعه روعه روعه ما ابالغ سياقته ياهو قوي الموتر ما شاء الله وهادي بالطريق والتكييف قوي جدا الصراحه تقول سايق الماني ما ابالغ والمواد الداخليه فيها جوده

حياك الله اخوي

طبعا هذي المشكله من الي يسبون السيارات الكورية .. عدم التجربه والحكم بدون اي اساس
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2010, 09:46 PM   #3
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,441
معدل تقييم المستوى: 31
azera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond repute
افتراضي

هذي مشكلة الشعب السعودي

يتكلم من دون تجربه :)

والحمد الله جاز لك ;)
__________________

Korean Beast We Love U We Do
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
أستغفر الله العظيم
- استغفر الله العظيم


azera 4 ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2010, 09:49 PM   #4
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 28
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

المثل يقول:مافي محبة الا من بعد عداوة :d

كنت تسب الموهافي ويوم جربته حبيته

بالنسبة للقساوة فالمطبات ترى الموهافي اقل قساوة من الجيوب الاخرى مثل الاند والباترول عن تجربة;)

الله يوفقك وتاخذه فل كامل:)
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2010, 10:50 PM   #5
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 19
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكم العافيه انشاء الله عزمت اشتريه فل كامل 6 سلندر وفعلا تغيرت نظرتي في الجيب حبيته حب مو طبيعي :d ياخي تحس مواصفاته غير عن البرادو الجديد والباثفندر تحسه جوده بالفعل ومركب انزين يعني القساوه افضل من البرادو
محمد العويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 12:29 AM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 39
المشاركات: 2,828
معدل تقييم المستوى: 31
Microsoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond repute
افتراضي

سبب قساوة الموتر (في الغالب) هو ضغط هواء الإطارات تأكد لا يكون فوق الـ35 بأي حال من الأحوال
__________________

.
منتدى السيـارات الكورية | www.koreanbeast.com
Microsoft غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 12:34 AM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 19
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي

مشكور ي ي اخ
Microsoft
محمد العويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 12:56 AM   #8
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
MEA212 is on a distinguished road
افتراضي

انا اول ما جربته اشتريته على طول و الاستلام خلال يومين ان شاء الله...
MEA212 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 01:07 AM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

الموتر صراحه شكله والله حلو وداخليته حلوه
بس لو تاخذ 8 سلندر تكون اكوس واحد;)

موفق
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 05:04 AM   #10
غير مفعل
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 480
معدل تقييم المستوى: 0
موهافي1 is a glorious beacon of lightموهافي1 is a glorious beacon of lightموهافي1 is a glorious beacon of lightموهافي1 is a glorious beacon of lightموهافي1 is a glorious beacon of light
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

وتمغطه بالعافيه :d
موهافي1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 05:14 AM   #11
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 19
محمد العويد is on a distinguished road
افتراضي

مبروك عليك الموتر:p:d:o
محمد العويد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 05:40 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سلطان العتيبي>>
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 456
معدل تقييم المستوى: 22
سلطان العتيبي>> will become famous soon enoughسلطان العتيبي>> will become famous soon enough
افتراضي

الله يباركلك فيها
__________________
BB P!N:22878199
سلطان العتيبي>> غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف نحافظ على قير السياره ؟؟ العادل قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 62 20-07-2010 02:44 AM
استفسار عن سقف السياره sonata 8 قسم استفسارات سيارات هيونداي 3 04-05-2010 11:12 PM
خلل في نظام السياره أبو مراد قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 8 08-02-2010 12:27 AM
من صاحب هذه السياره عاشق السوسو. قسم استفسارات سيارات هيونداي 4 19-01-2010 11:26 PM
استفسار عن زيت السياره سواها البخت قسم استفسارات سيارات هيونداي 6 04-12-2009 02:18 PM


الساعة الآن 09:03 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية