العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2010, 02:17 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 20
xBassam is on a distinguished road
افتراضي مساعدتكم: بشتري سوناتا 2011

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

صباح > الخير < مساء ..

كيف الحال اخواني الغالين :)


الموضوع واضح من عنوانه .. انا بعد تفكير طويل وحيرة بين الاوريون والكامري والسوناتا .. قررت اشتري السوناتا > طبعاً كان السعر والمظهر الخارجي والداخلي وتغير شكل السيارة بعد سنة من اهم الاسباب اللي خلتني اختارها
يعني لايجيني احد ويقول ليه تختار السوناتا على الاوريون :p

انا طبعاً بآخذ السيارة كاش من المعارض ، نص فل فتحة بانوراما .. رحت لمعارض النسيم في تاريخ 18 رمضان ، وحصلت السيارة باللون الابيض وارد الوعلان بسعر يتفاوت من 73 الى 75 ألف ، مبدئياً بدون مناقشة بالسعر .. وحصلت وحده وارد المجدوعي بسعر 76 الف ، طبعاً المجدوعي تتميز انه فيها ABS .. عشان كذا هي اقرب شي اني آخذه ،،

لكن سؤالي .. حسب معلوماتي الشخصية انه اقدر اشيك عليها عند الوعلان بدون اي مشاكل ولايكون على راي المثل " من طلع من داره قل مقداره "
ثاني شي ، انا صراحة ماانتبهت لو كانت سمارت كي ولا لأ ( هل يوجد فيها مفتاح ذكي ام لأ )
ثالث شي ، تنصحوني اذا شريتها اركب فيها شاشة الوكالة بعد فترة لما ينزل سعرها مثل ماصار في 2009 ، ولا ماالعب بالسيارة احسن ..
رابع شي ، تنصحوني اركب انوار زينون ولا لأ ، ولو بركب زينون وش اركب معه زيادة عشان مايسوي مشاكل بالكهرباء ..
رابع شي ، لأهل الشرقية .. لو بشتري السيارة من معارض الشرقية وارد المجدوعي بتكون ارخص ولا لأ ؟ بحكم انها متوفرة عندهم اكثر من الرياض ..
خامساً واخيراً ، انا عندي سفره في العيد للشرقية .. تنصحوني أريحها واسافر على سيارتي الحالية ولا عادي اسافر عليها < ومو لازم اسرع بالطريق :o

وفيه حاجة شفتها قبل ومضيقه صدري ، انه فتحة البانوراما تطلع صوت تنسيم هواء بشكل مزعج بعد 15 او 20 الف كيلو ، هل صحيح هالكلام :(

واللي يعرف لي محل بالرياض يؤجر لي سوناتا 2011 بانوراما يدلني عليه ، لاني مالقيت الا ستاندر ..


آسف على الإطـــالة ،،


شاكر لكم مقدماً =)
xBassam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 05:43 PM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 20
xBassam is on a distinguished road
افتراضي

Up :(
xBassam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 06:04 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ولدجده
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 654
معدل تقييم المستوى: 22
ولدجده has a spectacular aura aboutولدجده has a spectacular aura aboutولدجده has a spectacular aura about
افتراضي

والله انا انصحك تاخذ وارد الناغي نص فل ب79الف

زينون -اصطبات ليد - مثبت سرعة - تحكم بالمسجل من الطاره - تبديل خلف الدريكسون -شبك نيكل -حساسات خلفية

المجدوعي مافيها لازينون ولامثبت سرعة ولا اصطبات ليد ولا شبك نيكل
ولدجده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 07:43 PM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 20
so2011so is on a distinguished road
افتراضي

والله يا خوي أنا مثلك...
لكن لقيت 3 سوناتات هههههههههههههه
وكلها حلوة مواصفاتها...
بأعطيك لونها ومواصفاتها ..
الأبيض...مثبت .. تغير السرعات من خلف المقود..المسجل يستوعب 6 أسطوانات .. مراتب مخمل..مكيف خلفي
الفضي..نفس إلي فوق لكن مراتب جلد وفيها تدفإة وتبريد..
أحمر داااكن ...مثل البيضاء لكن مراتب نص جلد ونص مخمل ..وفيها حساسات...وهي وارد المجدوعي
والفضية والبيضاء وارد الوعلان...وعلى فكرة كلهم فيها abs
وش رااايك وش أحلاهم...
__________________
so2011so غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 09:59 PM   #5
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,441
معدل تقييم المستوى: 32
azera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond repute
افتراضي

خذلك حقت المجدوعي مواصفات افضل وانت مرتاح ;)

وبخصوص التأجير الى الان ماشفت محل يأجرها والله :o

مبروك مقدما .. بالتوفيق
__________________

Korean Beast We Love U We Do
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
أستغفر الله العظيم
- استغفر الله العظيم


azera 4 ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 10:12 PM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 22
faisal3000 is on a distinguished road
افتراضي

انا كنت ناوي آخذ سوناتا استاندر بس حمدالله لقيت عرض على الازيرا 2010 وخذيتها

بالنسبة لسعر السوناتا بمعرض الكفاح بالجبيل الصناعية حصلت نص فل ب 73 الف

بس مااعرف مواصفاتها ولقيت استاندر ومواصفاتها اصطبات ليد و كشافات ومكيف خلفي وازرار بالدركسون ومثبت سرعه بس عيبها بدون ريموت وجنوط
faisal3000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2010, 11:20 PM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 20
xBassam is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين كلكم يا اخواني ماقصرتوا والله ،،

لكن بقى كم سؤال محد جاوبني عليها > من كثر الاسئلة نسيتوا بعضها :d

لو شريت المجدوعي اقدر اشيك عليها بالوعلان ولا لأ ؟


وبعدين مشكلة الصوت اللي من الفتحة البانورامية ؟

____________

بالنسبة لاخوي اللي يسأل بين الثلاث سوناتات ،،
طبعاً الفضي الجلد ، لكن كيف السعر ؟
xBassam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 02:42 PM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 20
xBassam is on a distinguished road
افتراضي

^^ up ^^
xBassam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2010, 07:22 PM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 20
so2011so is on a distinguished road
افتراضي

إلي يقلك...في صوت بالبانوراما هذا كذااااااااااااااااب....وحااااقد...

أما بالنسبة للصيااانة...فعادي...
إذا أنت مطلع من المجدوعي ..<<مثلي...:d:d
تقدر تسوي لها صيانة بالناغي..<<مثلي...

وع فكرة ترى الصيانة بفلوسك...يعني ماهوب أحد متفضل عليك..
يعني بتدفع بتدفع...
__________________
so2011so غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 02:44 AM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عاااشق سوناتا 11
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 0
عاااشق سوناتا 11 is an unknown quantity at this point
افتراضي

الله يوفقك ..

ومبروك مقدما ..

معقوله في سوناتا 2011 اجار حتى لو استاندر ..؟؟
عاااشق سوناتا 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 03:03 AM   #11
عضو جديد
 
الصورة الرمزية غاب القمر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 20
غاب القمر will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النترا الشهري مشاهدة المشاركة
الله يوفقك ..

ومبروك مقدما ..

معقوله في سوناتا 2011 اجار حتى لو استاندر ..؟؟:
confused:


فيه ستاندر ودايم يفحطون عليها

واللي بالصوره يقولون انها ملك صدق ناس ماتقدر النعمه

حتى باقي مانزلت بالشوارع اذكر ...يفحط فيها وبعد 3 اسابيع صدم فيها
غاب القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياشباب وش اسم هاللون ابي مساعدتكم لسوناتا 2011 عزيز... قسم استفسارات سيارات هيونداي 15 04-08-2010 09:58 PM
خلاااااااااص نوينا على سوناتا ((( وطالب مساعدتكم ))) ZXZ قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 7 25-07-2010 07:15 PM
بشتري سياره تكفووون (كادينزا-سوناتا- ازيرا) korean 4 ever قسم استفسارات سيارات هيونداي 4 11-05-2010 02:22 PM
خلاص نويت أشتري سوناتا 2010 فل كامل وأريد مساعدتكم mss2 قسم استفسارات سيارات هيونداي 19 02-02-2010 03:00 PM
سوناتا أو ازيرا ؟؟ مساعدتكم الله لايهينكم ,,, عمـ2006ـاد قسم استفسارات سيارات هيونداي 9 24-07-2009 07:03 PM


الساعة الآن 05:44 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية