العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2010, 04:37 PM   #1
ضيف
 
الصورة الرمزية SONATA 11
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 20
SONATA 11 is on a distinguished road
افتراضي بكم احصل صدام امامي سوناتا11 وكاله

مسائكم الله بالخير

كيف الحال انشالله تمام

انا الله قدر علي وكل شي قضاء وقدر امس بالليل بوقت السحور صدمني واحد باكستاني وشلون صار الحادث طبعن وقف بالطريق بوجهي وع طول خرط الرويس وحتى انوار الريوس طافيه

وعفط علي الصدام بس انا معي سوناتا 2011 عودي ماكملت حتى 20 يوم

حبيت اسأل اذا احد يعرف كم يكلف صدام الوكاله

مع العلم ان الباكستاني تسطر ممني وطلع عليه الخطا ميه بالميه

وللحين محجوز ليوم السبت


افيدوووني والله ضايق صدري ولا عرفت حتى انام

والعيد مابقى عليه شي ومادري بعد يمديني قبل العيد اصلحها

تحياتي لكم
SONATA 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 04:58 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,339
معدل تقييم المستوى: 25
asomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to behold
افتراضي

الله يعينك مالك الا تسأل الوكالة
asomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 05:02 PM   #3
ضيف
 
الصورة الرمزية SONATA 11
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 20
SONATA 11 is on a distinguished road
افتراضي

امييييين والله حبيت اسأل من هنا لين اشووف اليوم الوكااله كم بيقولون لي

يعطيكم العافيه اخوي
SONATA 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 08:03 PM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 72
معدل تقييم المستوى: 20
so2011so is on a distinguished road
افتراضي

الله يعينك...والله لو أنا مكانك...
لأجلس أبكي جنبها...
لأن موتري بأستلمه بإذن الله يوم الأثنين...ومتردد حتى إني أطلع بها الشااارع
وكل هذا خووووف....
ويقول المثل من خااااف سلم...
وملكن ما أقول إلا الله يسهلها عليك يالخوي...
__________________
so2011so غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 09:38 PM   #5
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 2,441
معدل تقييم المستوى: 32
azera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond reputeazera 4 ever has a reputation beyond repute
افتراضي

الحمد الله على السلآمه

الله يعينك أخوي بس معقوله مايتسمكر او شي ّ؟
__________________

Korean Beast We Love U We Do
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
أستغفر الله العظيم
- استغفر الله العظيم


azera 4 ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 08:57 AM   #6
ضيف
 
الصورة الرمزية SONATA 11
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 20
SONATA 11 is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ابد اول ماتشغلها بالوكاله اذكر الله واقرا الكرسي والمعوذات وقل الحمدلله الذي رزقني هذا من غير حول مني ولا قوة

وع فكرة قبل لا تطلع شيك ع حقت النظارة لان اللي عندي طلعت مكسورة ولحظتها بكثير من السوناتات

وانا ياطويل العمر طلعتها من المجدوعي اللي بالدمام وع طول مسكت بها خط لرياض من الوكاله للخط كنت امشي فيها بسرعه 120 لين وصلت 160 وثبت عليها بس الحمدلله ما اشتكيت من شي لحد الحين ماشالله تبارك الله


واخوي الثاني اذا ع انه يتعدل هي دقه ماتنشاف الا اذا احد دقق بس انا مافكر اسمكر لو افكر فيه غيرت الصدام بكبره وارتحت
وانشالله بشووف التقدير وش يصير عليه

والله يعين
SONATA 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 12:03 PM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,273
معدل تقييم المستوى: 49
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعينك
دام
الفحمات لامامي بـ 400 وشوى

كم صدام:d
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 12:40 PM   #8
M E Z O
 
الصورة الرمزية A C C E N T
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 32
المشاركات: 586
معدل تقييم المستوى: 22
A C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to behold
افتراضي

اقتباس:
هي دقه ماتنشاف الا اذا احد دقق
^

دآمها بسيطة لهل درجة ..خل تغير الصدآم لبعد العيد :)

لأن العيد زحآم ولخبطة .~

وبعد العيد سويها على روآقة وهدوء :)


بتوفيق حبيبي
__________________
A C C E N T غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010, 01:40 PM   #9
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,967
معدل تقييم المستوى: 25
Wounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to behold
افتراضي

بسيطه ولا تعتل الهم:d
الله يهونها عليك
__________________
مافيه كسر الآخلق له (جبيره)
لاكن البلى وش يجبر كسور الآحلام
Wounded Time غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2010, 09:56 AM   #10
ضيف
 
الصورة الرمزية SONATA 11
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 20
SONATA 11 is on a distinguished road
افتراضي

لبى قللوووبكم والله انا بعد تفكير قلت بخليها دفعت بلا ع قولتهم
SONATA 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 04:55 AM   #11
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 20
جوكر is on a distinguished road
افتراضي

الحمد الله على السلآمه
مدرى والله بس اسال عن وكالهـ
جوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010, 06:56 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية كفآك غرور..‘
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 378
معدل تقييم المستوى: 22
كفآك غرور..‘ is a jewel in the roughكفآك غرور..‘ is a jewel in the roughكفآك غرور..‘ is a jewel in the rough
افتراضي

خيره ياولد الحلال

بس نصيحه لا تصلحها وخله

يمكن السياره معيونه فانت خلها الى بعد العيد

والله يكوون في عونك

:)
كفآك غرور..‘ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنوار ليد امامي وخلفي لسوناتا 2011 b@ndr قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 17 25-07-2011 12:44 AM
سوناتا 2011 هل هي دفع خلفي او امامي ؟ sonata-2011 قسم استفسارات سيارات هيونداي 9 05-09-2010 04:04 PM
زجاج امامي للاكسنت ^_^ رآعي السوسو قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 8 19-04-2010 11:36 PM


الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية