العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2010, 03:04 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 226
معدل تقييم المستوى: 20
waelalkanj will become famous soon enoughwaelalkanj will become famous soon enough
افتراضي "تويوتا" تسحب مليون ونصف المليون سيارة من العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعلنت مجموعة "تويوتا" اليابانية المصنعة للسيارات سحب مليون ونصف المليون سيارة من اسواق دول العالم، لا سيما في الولايات المتحدة واليابان، بسبب إمكان وجود تسرب لسائل الفرامل.

وقال عملاق السيارات الياباني، إنه سيسحب 750 الف سيارة في الولايات المتحدة، و 582 الفا في اليابان، و 60 الفاً في الصين، و50 الفاً في دول آسيوية أخرى، و50 الفاً في أوروبا، و30 الفاً في استراليا.

وأضافت الشركة، أن عملية السحب تشمل طرازات عدة ولا سيما منها تلك المشتقة من علامة ليكزس وهي طرازات "ار اكس 330"، و"جي اس 300 "، و"آي اس 250 " و"آي اس 350 ". أما الطرازات التي تحمل علامة تويوتا فهي سيارتا "افالون" و"ريز" والشاحنة الصغيرة "ألفارد" والسيارة الرباعية الدفع "هايلاندر".

وأوضحت في بيان، أن كمية ضئيلة من سائل الفرامل يمكن أن تتسرب ببطء، ما يؤدي إلى اشعال الضوء الذي يشير الى وجود خلل في النظام.
رابط الخبر
http://www.masaader.com/article_view...ticle_id=11249
waelalkanj غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-2010, 12:09 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية معي النترا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 4,817
معدل تقييم المستوى: 38
معي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه .,

و الله مليون ونص كثير , انا قبل شوي كنت راح انزل الخبر , قرأته ع الـ bbc ., :)


__________________


.. .~
معي النترا غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-2010, 12:44 AM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 34
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافيه اخوي على هالخبريه

وللأسف ماقد سمعنا من وكلائنا المسلمين سحب

أوح حتى أستدعاء للتشيك فقط:(
__________________
ابووابراهيم غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-2010, 03:37 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 18
وحيد الظلام has a spectacular aura aboutوحيد الظلام has a spectacular aura about
افتراضي

مشكور أخوي على الخبر .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووابراهيم مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه اخوي على هالخبريه

وللأسف ماقد سمعنا من وكلائنا المسلمين سحب

أوح حتى أستدعاء للتشيك فقط:(

من قال ؟؟

الوكيل استدعاء : البرادو بسبب برمجة التراكشن .

واستدعاء : الأفالون والأوريون بسبب خرطوش الزيت .

واستدعاء : الأفالون الموديل السابق بسبب الدركسون .

وما أذكر فيه استدعاء صار في الخارج وعندنا لا !!

مثل : مرسيدس وبي أم وكاديلاك وجيب و وغيرها كثير ..

يستدعوا في الخارج وعندنا ( السعودية) لا !!
وحيد الظلام غير متواجد حالياً  
قديم 22-10-2010, 04:38 AM   #5
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 19
ma7ash will become famous soon enoughma7ash will become famous soon enough
افتراضي

تيوتا الحقي نفسك

حرام تضيع هيبتها وهي اكبر شركه انتاج سيارات على العالم

ايش فيها مدري

مع اني اكره تيوتا لكثرتها الا اني اعشقها لجودتها وكرفها

بس المثل يقول

(( لو دامت لك لما ألت لغيرك )) او العكس

شكرا على الخبر اخوي
__________________
ma7ash غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تويوتا تسحب 1.13 مليون سيارة جديدة في أمريكا ازيرا-2009 قسم السيارات غير الكورية 8 30-08-2010 08:47 PM
كيا "بيكانتو" تنضم للائحة المليون سيارة MeeSsho قسم سيارات الهاتشباك و الفانات (كيا) 8 11-07-2010 10:29 AM
تويوتا تسحب 17 ألف "لكزس" جراء مشاكل تسرب ازيرا-2009 قسم السيارات غير الكورية 10 27-06-2010 01:03 AM
"تويوتا" تستدعي 11500 سيارة من طراز " Lexus LS" ازيرا-2009 قسم السيارات غير الكورية 7 25-05-2010 12:49 PM
جنرال موتورز تسحب 5 آلاف سيارة بسبب وجود عيب مصنعي "خطير" A-1 قسم السيارات غير الكورية 5 28-03-2010 11:58 PM


الساعة الآن 11:25 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية