العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2010, 12:25 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
faaad is on a distinguished road
Exclamation استفسارات عن الاوبيروس..!!

اخواني انا شريت اوبيروس موديل 2007 ..لكني ماأعرف عن صيانتها اي شي لان السيارة خليجيه ولا يوجد لها كتيب ضمان معها وعندي بعض الاستفسارات الهامه وان شاء الله تفيدوني ..علما ان السيارة الى الان ماشيه تقريبا 70000 .وش الاشياء التي تنصحوني اغيرها ؟؟ وكم علبة زيت تاخذ مع الفلتر وبدون فلتر وماهو الزيت المخصص لها ؟؟وبالنسبه لزيت القير كم علبه ومتى يتم تغييره وهل له فلتر .؟واذا لكم نصايح لي بخصوص الصيانة او ورشة محترمه يعرفون بالسيارات هذي خصوصا ان الوكالة غاليه واحتمال يرفضون صيانتها لانها خارج الضمان ..اتمنى ان تفيدوني وشكر لكم مقدما ..
faaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 06:22 PM   #2
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق الكيا is on a distinguished road
افتراضي

اعتقد اخوي ان زيت مكينة الاوبروس 5 علب مع الفلتر بس مش اكيد ..لكن ان شاء الله الاخوان يفيدونك
عاشق الكيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 12:59 PM   #3
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
faaad is on a distinguished road
افتراضي

وين اصحاب الاوبيروس؟؟
faaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-10-2010, 04:57 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اوبيروس 2009
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 117
معدل تقييم المستوى: 21
اوبيروس 2009 will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faaad مشاهدة المشاركة
اخواني انا شريت اوبيروس موديل 2007 ..لكني ماأعرف عن صيانتها اي شي لان السيارة خليجيه ولا يوجد لها كتيب ضمان معها وعندي بعض الاستفسارات الهامه وان شاء الله تفيدوني ..علما ان السيارة الى الان ماشيه تقريبا 70000 .وش الاشياء التي تنصحوني اغيرها ؟؟ وكم علبة زيت تاخذ مع الفلتر وبدون فلتر وماهو الزيت المخصص لها ؟؟وبالنسبه لزيت القير كم علبه ومتى يتم تغييره وهل له فلتر .؟واذا لكم نصايح لي بخصوص الصيانة او ورشة محترمه يعرفون بالسيارات هذي خصوصا ان الوكالة غاليه واحتمال يرفضون صيانتها لانها خارج الضمان ..اتمنى ان تفيدوني وشكر لكم مقدما ..
حياك الله اخوي وعذرا على التأخير

بالنسبة الى الزيت السيارة تحتاج الى حوالي 5 علب والوكالة تركب كاسترول 30-10 وانا اركب بعد مثله
اما بالنسبة الى السعر انا اشوف علب الزيت عند الوكالة ارخص يعني مثلا انا بدلت الزيت من بنشري حسب ليي 5 علب ب 80 ريال وبدون الفلتر لانه ما عنده الفلتر الي يركب على سيارتي
اما في الوكالة راح يطلع لك الزيت مع الفلتر ب 86 ريال والفلتر قيمته تساوي 31 ريال والزيت 55 ريال وبكذا يطلع عند الوكالة ارخص لكن انت لما تودي سيارتك الوكالة ما راح ياخذون قيمة الزيت والفلتر وخلاص؟؟؟
راح ياخذوا من عندك حتى قيمة السيرفس حوالي 135 ريال فأنت بكيفك تغيره من الوكالة والا من البنشري

بالنسبة الى زيت القير الا عرفته من كلام الشباب انه تبدله كل 40 الف كيلو اما انه له فلتر لو لا هذي ما عندي خبرة فيها.
وتفس الشي كم علبة ما عندي خلفية عن الموضوع لاني لسى ما وصلت 40 الف كيلو.

بالنسبة الى الصيانة, سيارتي ولله الحمد ما احتاجت صيانة من اخذتها الى الحين فما ما عندي خلفية عن الورشات لكن انا عن نفسي لو صار لها اي شي راح اوديها الوكالة لاني اطبق المثل الي يقول أهل مكة ادرى بشعابها والوكالة هي ادرى بسياراتها

ان شاء الله يكون كلامي واضح واي استفسار ان شاء الله ما بنقصر وياك

تحياتي
اوبيروس 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2010, 09:28 PM   #5
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
faaad is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك اخوي اوبيروس 2009 ..واتمنى من الاخوه الباقين مزيدا من المعلومات..
faaad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-11-2010, 11:21 AM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 49
معدل تقييم المستوى: 19
y99s is on a distinguished road
افتراضي

زيت الماكينة 5 علب من دون الفلتر واذا كان مع الفلتر يكون 5 ونصف حسب درجة حرارة الجو زيوت كاسترول gtx
اما زيت الجير فهو يغير عند 40000 كم دون فلتر انصحك بزيت gtx كاسترول للجيرات ممتاز جدا جدا ياخذ 5 علب كاملة سعر العلبة 35 ريال
y99s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمن يعرف الاوبيروس (هل نلحق الاوبيروس قبل فوات الاوان) ابو احمد قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 22 26-04-2010 09:46 AM
مشكله في الاوبيروس l-o-s-t-22 قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 6 13-03-2010 08:49 PM
استفسار عن الاوبيروس Froom قسم استفسارات سيارات كيا 6 18-12-2009 09:54 AM
ايش مواصفات الاوبيروس asomi قسم استفسارات سيارات كيا 2 16-10-2009 01:15 AM
استفسارات لملاك الاوبيروس محب السوسو قسم استفسارات سيارات كيا 9 11-10-2009 03:33 PM


الساعة الآن 06:27 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية