العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2010, 11:29 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
Question هل أنت متحمس بالسيارات ...!!

السلام عليكم اخواني ....
مع اول مشاركة لي حبيت ان تكون مميزة بعض الشيء

في البداية أشكركم على هذا المنتدى الرائع وهو أيضا نقلة نوعية متزامنة مع الصانع الكوري بشكل عام

اخواني خبر مؤكد ان شاء الله بأن الاوبتيما ذات المقدمة الوحشية القوية ستكون في صالات العرض في السعودية وجاهزة للبيع بكافة فئاتها وذلك ابتداء من تاريخ 1-11-2010

اضافة إلى ذلك ستقوم شركة GlobeSign المتخصصة في مجال تصميم وتطوير مواقع الانترنت باعادة تصميم وتجديد موقع كيا في السعودية (الجبر الوكيل الحصري لكيا في السعودية)
وسيكون الموقع الجديد نقلة نوعية في مواقع السيارات اضافة إلى مايحتويه من خدمات خاصة بمالكي سيارات كيا (سينتهي العمل على الموقع مع نهاية السنة الحالية 2010)
www.kia-sa.com

اخواني اضافة إلى ماسبق هناك ماهو أهم أيضا وهي الاوبتيما الجديدة كليا والجميع بالطبع بانتظار وصول هذه التحفة والتي سوف تجتاح السوق السعودي وبالتأكيد التغلب على أقوى منافسيها
هذا هو الموقع الخاص بالفكرة التسويقية الرائعة والجديدة كليا في المنطقة العربية لهذه التحفة الكورية
www.guesswhatcarisit.com

توقع ماهي هذه السيارة وسوف تكون بانتظارك جوائز قيمة تصل إلى قيادة الاوبتيما بفئة الفل اوبشن لمدة شهر كامل شاملة لمصاريف الوقود !!
أيضا هذه الحملة تشمل تسويق الاوبتيما في عدد من الأسواق والمولات التجارية في جدة (رد سي مول) والرياض (غرناطة مول) والخبر (مجمع الراشد) وذلك قبل اعلان السيارة بشكل رسمي

بالتوفيق وإلى الامام - كيا السعودية
ونشكر أيضا شركة GlobeSign على تقديمها لهذه الخدمات المتميزة في مجال التصميم والتطوير الخدمات الالكترونية.
كل التوفيق لأعضاء المنتدى الرائع وأدعوا الجميع لتجربة الاوبتيما الجديدة بكل المقاييس.

Optima2011
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2010, 11:45 PM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية SoSo 8100
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,186
معدل تقييم المستوى: 21
SoSo 8100 is a glorious beacon of lightSoSo 8100 is a glorious beacon of lightSoSo 8100 is a glorious beacon of lightSoSo 8100 is a glorious beacon of lightSoSo 8100 is a glorious beacon of light
افتراضي

مشكوررررررر اخوي على الموضوع

واناشاء الله الله يرزك بوحده مثلها

وتقبل مروري
SoSo 8100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 08:45 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية haniss
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 155
معدل تقييم المستوى: 20
haniss will become famous soon enoughhaniss will become famous soon enough
افتراضي

أول شي أشكرك على الموضوع والطرح الجميل
وبالفعل فكرة جدا رائعة من الجبر للسيارات و بالفعل ياجماعة الخير الموقع الالكتروني جدا ضروري لأي شركة ولاسيما في قطاع السيارات
أتوقع أن الجبر بدأ بالفعل بطريق المنافسة الحقيقية

وأتمنى أن الصيانة أيضا يصبح فيها تفاعل مع الناس والزبائن

يعطيك العافية مرة أخرى
__________________
{ربنا آتنا في الدنيا حَسنة وفي الآخرة حَسنة وقِنا عذاب النار}
haniss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 10:49 AM   #4
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علااااااوي مشاهدة المشاركة
مشكوررررررر اخوي على الموضوع

واناشاء الله الله يرزك بوحده مثلها

وتقبل مروري

أشكرك اخوي على المرور اللطيف وان شاء الله عقبال مانربحها سوا ان شاء الله
بالتوفيق ....
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2010, 10:50 AM   #5
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haniss مشاهدة المشاركة
أول شي أشكرك على الموضوع والطرح الجميل
وبالفعل فكرة جدا رائعة من الجبر للسيارات و بالفعل ياجماعة الخير الموقع الالكتروني جدا ضروري لأي شركة ولاسيما في قطاع السيارات
أتوقع أن الجبر بدأ بالفعل بطريق المنافسة الحقيقية

وأتمنى أن الصيانة أيضا يصبح فيها تفاعل مع الناس والزبائن

يعطيك العافية مرة أخرى

أخوي "haniss" شاكرلك على المرور اللطيف وبالفعل أخوي زي ماتفضلت هي نقلة نوعية من الجبر الوكيل الحصري لكيا في المملكة وفي النهاية المستفيد الأول والأخير هوي العميل واللي هو نحنا ......

بالتوفيق أخوي
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010, 01:06 AM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
افتراضي

للرفع ......
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010, 01:13 AM   #7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الغواص
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 1,231
معدل تقييم المستوى: 25
الغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond reputeالغواص has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاك الله خير على الأخبار الرائعة ماقصرت
وعن نفسي منتظر وصول الأوبتيما فئة الفل كامل بالشاشة لأني ناويها بإذن الله تعالى
__________________
تنبيه :

عزيزي العضو:-

التوقيع المسموح به هو بحجم 800x600
نرجو منكم تصغير الصورة


------------------------
ولمعرفة كيفية تصغير الصور
الرجاء زيارة أحد الموضوعين بالنقر على اسم الموضوع







الإدارة

الغواص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2010, 10:06 PM   #8
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغواص مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على الأخبار الرائعة ماقصرت
وعن نفسي منتظر وصول الأوبتيما فئة الفل كامل بالشاشة لأني ناويها بإذن الله تعالى

شكرا لك أخوي على المرور وان شاء الله ربنا يرزقك بالفل أوبشن وبشاشة بعد وتربح بعد السيارة لمدة شهر وتجربها قبل ماتشتريها و يعطيك خيرها سلف ان شاء الله
صراحة الفل أوبشن منها وبرأيي الشخصي ومع حاترم رأي الجميع انها غطت وبكل قوة على السوناتا لان باقي السيارات من فئتها هي خارج المنافسة أصلا ً

شكرا لك وللجميع على التفاعل وبالتوفيق
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2010, 09:34 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية sonata for ever
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 489
معدل تقييم المستوى: 20
sonata for ever is a glorious beacon of lightsonata for ever is a glorious beacon of lightsonata for ever is a glorious beacon of lightsonata for ever is a glorious beacon of lightsonata for ever is a glorious beacon of light
افتراضي

اخوي اشكرك بس عجيب الوضع عندكم
احنة نزلت الاوبتيما عندنة قبل اشهر فاتت
__________________
sonata for ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-10-2010, 10:54 AM   #10
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 18
optima2011 is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sonata for ever مشاهدة المشاركة
اخوي اشكرك بس عجيب الوضع عندكم
احنة نزلت الاوبتيما عندنة قبل اشهر فاتت
معاك حق اخوي هي بصراحة تاخرت كثيييير
لكن على قول المثل كل ماصبرت تاكل أطيب ههههه
الفكرة التسويقية بالمناسبة لهذه السيارة الجديدة لم تأخذ الا مايقارب 10 أيام او اسبوعين بالكثير
وموعد اعلان بيع السيارة سيكون مع بداية الشهر القادم نوفمبر (تشرين الثاني) أي قبل موسم الحج

والسيارة صراحة مختلفة جذريا عن سابقتها موديل 2009 و 2010
بالتوفيق للجميع وان شاء الله الكل يفوز
optima2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشليح خـآص بالسيارات الكوريه + كـآبرس كوريا totti قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 27 30-11-2013 03:06 AM
نصيحتكم ياشباب بالسيارات التاليه ؟؟ مشعل40 قسم استفسارات سيارات هيونداي 22 18-01-2010 02:03 PM
اتمنى من صاحبي الخبرة بالسيارات ان يدخلووا وينفعونن .! سيارتي فيه مشكله بالمكينه اكسنت2004 قسم استفسارات سيارات هيونداي 15 10-01-2010 02:52 PM
علاج للصوت العالي بالسيارات VTC 4800 قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 5 09-07-2009 06:18 PM


الساعة الآن 01:47 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية