العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم الدفع الرباعي (كيا)

قسم الدفع الرباعي (كيا) موهافي - سورينتو - سبورتاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-11-2010, 01:58 AM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
m7md_1 is on a distinguished road
افتراضي العين بصيرة واليد قصيرة يا ولدي

لا يوجد كلمات يمكن ان تفي بحق هذا المنتدى الرائع

كثيرا ما يكرر ابني رغبته بأن تكون هناك رحلة إلى البر فأضطر ان اطلب سيارة احد الاصدقاء او الاقارب
ولا يعرف هذا الشعور إلا من جربه عندما تطلب من شخص شيئا يخصه

لا احب ان اطيل عليكم ولاكن رغبتاً في نفسي ان تكونوا في الصورة

عندها قررت شراء سيارة للبر ولاكن من منا اليوم لا يوجد عليه ديون وأقساط ؟؟

لاكن بعد البحث وجدت ان سيارات كيا للدفع الرباعي افضل الموجود مقارنة بغيرها والقريبة من سعرها كالاسوزو مثلا

سؤالي ايها الاعزاء هو اسعار هذه السيارات موهافي - سورينتو - سبورتاج حيث لا يوجد لدي وكالة لكيا في منطقة القصيم

ايضا ايهم افضل موهافي - سورينتو - سبورتاج وما هو الفرق بينها وايهم اقوى تحمل وصرفية بنزين واقوى في البر

داعيا الله عز وجل في هذه العشر المباركة ان يوفق ويسعد كل من يجيب ويشارك والله يحفظكم
m7md_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 02:40 AM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 194
معدل تقييم المستوى: 20
x love is on a distinguished road
افتراضي

والله ما عندي علم يالغالي

بس النصيحه انك تاخذ لك لاند كروزر 2003 ولا مواصفه لاني شفت كم واحد من الشباب والله انهم يشهدوا له فالبر

اما الجديد فانصحك تبتعد عنه لان زوج خالتي شراه ثلاثه شهور وانقرف منه وباعه وهو وكاله
x love غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 02:48 AM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية معي النترا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 4,817
معدل تقييم المستوى: 39
معي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا بك أخوي محمد , وان شاء الله أفيدك .,

طبعاً لا يوجد مقارنه بين الثلاثه , فأفضلهم و بلا شك الموهافي لكبر حجمة وقوة المحرك و تميزة بالدفع الرباعي الحقيقي يعني الدفع خلفي و فيه دبل خفيف و ثقيل , عكس السورينتو و السبورتاج اللي بنظام دفع رباعي مستمر في بعض الفئات و البعض دفع امامي فقط .,

السورينتو سيارة عائليه تصلح لشخص يستخدم السياره في المدينه أكثر مع طلعات بر ع الخفيف , السياره حسب تجارب اثبتت قدرتها و قوتها في البر .,
و السبورتاج سياره شبابية و نفس الشيء شخص يستخدم في المدينه مع طلعات بر قليله و ما شاء الله قويه .,

الاسعار بالنسبه للموهافي قديمة عندي لكن تبدأ من 80 الف للسياحيه و توصل 115 الف للفل 6 سلندر و الـ 8 سلندر ما ادري كم .,

السورينتو من 85 الف الى 110 الف تقريباً.,

السبورتاج ما ادري كم لكن يوجد فئه بـ 75 الف اعتقد انها الفل .,

و ما يبي لها كلام الموهافي أقوى و أفضل في كل شيء.,

و صرفية البنزين السبورتاج طبعا لانه 4 سلندر .,
__________________


.. .~
معي النترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 02:48 AM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

888888
ياعمي رجال حاله ما تساعد

انصحك

موهافي
8 سلندر
او
سورينتو
فل كامل

بس مشكله انا القصيم ما به وكاله

شف هيونداي
فيه توسان
وفيراكوز
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 03:14 AM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ابوعبدالله
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 19
ابوعبدالله is on a distinguished road
افتراضي

للبر سورينتو فل كامل او موهافي فل كامل اما سبورتاج ماكينته ظعيفه ولا تتحمل البر
__________________
ابوعبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 06:09 AM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

كلامي مؤيد لكلام معي النترا

اذا تبي موتر صح موهافي ,
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 02:14 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Bader-M
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 21
Bader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really nice
افتراضي

ادخل هذا رابط

http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=16193

سوف تجد معلومات كثيرة تهمك و أن شاء الله تجد ما يفيدك

تحياتي اليك
__________________



حسابي بالتويتر
https://twitter.com/badermotors


رابط مهم لكل ملاك سيارات كيا
ادخل لن تندم

http://www.koreanbeast.com/showthrea...902#post247902

Bader-M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 04:28 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية طاير في العجة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 19
طاير في العجة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم

هلا بك

اقتباس:
عندها قررت شراء سيارة للبر
للاستخدام الكثير في البر .. الموهافي هو الافضل لان فيه دبل خفيف وثقيل ( دفع رباعي حقيقي )

اما السورينتو والسبورتاج فممكن استخدامهم بس على خفيف ، ومافيهم الا دبل خفيف .. والسورينتو احسن من السبورتاج بحكم انه ستة سلندر

خيارات اخرى :-
من سيارات البر الي اسعارها مناسبة ( تحت الـ 100 )
سوزوكي قراند فيتارا - الفل سعره تحت التسعين -
جمس سييرا z71) 4×4 ) - غمارة وحدة -
تويوتا فورتشنر 4 سلندر


الله يوفقكم
__________________
مسافر لمدة اسبوع
طاير في العجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 08:52 PM   #9
مشرف عام
 
الصورة الرمزية أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,038
معدل تقييم المستوى: 43
أبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond repute
افتراضي

لطالما ماعندكم وكالة في القصيم فاصرف النظر لأن السيارات الجديدة أياً كانت نوعها بحاجة لصيانة دورية للمحافظه عليها , إلا إذا بتسحب عليهم زي ماسحب عليهم ولد أخوي يوم أخذ أوبتيما موديل 2008 - 6 سلندر والحمد لله ماشيه الحين 120 ألف كلم ولا سوى عليها صيانة عندهم رغم إنه يدرس بالمنطقة الشرقية والوكالة عند إذنه . . المهم إذا كانت العائلة لاتتعدى من 3 - 4 أشخاص فالسورينتو هو الإختيار الأمثل لسعره الجيد لفئة الفل أوبشن والبالغة 100 ألف ريال للكاش والموهافي زي مانت عارف غالي شوي . . وأسأل مجرب ولا تسأل طبيب


دعواتي لك بالتوفيق وكل عام وأنت بخير
أبو تميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-2010, 09:20 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية fahad-817
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 21
fahad-817 has a spectacular aura aboutfahad-817 has a spectacular aura about
افتراضي

من ناحية سيارة للبرر ماعنك وعن التويوتا نصيحه اخوويه

ولا النيسان يخدمك في البرر خدمه ولك وللزمن

وبالتوفييق
__________________
[B]سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم <<<<انه لشيئن طيوووب[/B

http://www.tvquran.com/maher.htm


http://fahad-s.tumblr.com/


http://www.flickr.com/photos/69515357@N08
fahad-817 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 12:03 AM   #11
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2
معدل تقييم المستوى: 0
m7md_1 is on a distinguished road
افتراضي

الله يسعدكم دنيا وآخرة ومازلنا ننتظر تفاعل البقية

اخوي فهد التويوتا والنيسان اسعارهم نار

والمثل يقول دواء الغالي تركه
m7md_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010, 03:01 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية fahad-817
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 21
fahad-817 has a spectacular aura aboutfahad-817 has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7md_1 مشاهدة المشاركة
الله يسعدكم دنيا وآخرة ومازلنا ننتظر تفاعل البقية

اخوي فهد التويوتا والنيسان اسعارهم نار

والمثل يقول دواء الغالي تركه

وانا اخووك تأخذ لك موتر يشفي الخااطر ومووتر صآآحي للبررر موب يتهربد

وانت قصيمي عآآرف موآآتر البرر واخبرر مني


وبالتوفييق
__________________
[B]سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم <<<<انه لشيئن طيوووب[/B

http://www.tvquran.com/maher.htm


http://fahad-s.tumblr.com/


http://www.flickr.com/photos/69515357@N08
fahad-817 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين حق.... حادث بوغاتي لعيونك قسم السيارات غير الكورية 29 20-08-2010 02:23 AM
اختبارات تصادم بعض السيارات ومدى قوة جسم السياره في التحمل aghiatoo قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 10 28-03-2010 08:15 AM
ساعدووني ولدي يبغى سياره والمشكله مايدري عن السيارات زين البرنسيسه قسم استفسارات سيارات هيونداي 16 23-01-2010 01:20 PM
محتار ومحد يفدني غيركم الدولار قسم استفسارات سيارات هيونداي 7 19-12-2009 12:12 AM


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية