العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2010, 05:59 AM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 18
avalonY is on a distinguished road
افتراضي محطم الاحلام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

اعذروني اذا كنت تطفلت عليكم بالمنتدى بس ابي اعبر عن رايي

زي ماهو واضح انا معي افالون والحمدلله السياره ماشالله ماعليها كلام لكن بعد ما شفت الكادنزا قررت اني ابيع الافالون واشتريها عشان الي شفته من مواصفات وقوة مكينه

قلت قبل اشتريها خليني اشوف راي الناس فيها وفي الوكيل... الصراحه انصدمت من تعامل الوكيل الجبر مع عملائه وكيف كان الاهمال في التعامل مع الزبائن سواء في الصيانه او حتى في المماطله في تسليم السيارة عند الشراء واكيد انتم مريتو بهالشي فتذكرت المثل الي يقول (يامن شرا له من حلاله عله) وقررت اني ما اقرب لهلوكيل ولا لسياراته ومن جد تحطمت بعد ماكنت متامل اني اجرب الكادنزا

من قهري دخلت موقع كيا وارسلتلهم ايميل اعبر فيه عن شعوري وهذا نص الايميل
Hi..
after i saw charming Kia Cadenza i was really excited to get one after i sell my Toyota avalon BUT when i heard about Kia's dealer in Saudi Arabia (Al Jaber) and how they deal with customers i changed my mind and decided to stick to my avalon. it is really sad that i can't live the experience because of such dream breakers.

i believe that KIA MOTORS concerns about customers and will not ignore this comment like Al Jaber employees do with theirs.
thank you

الترجمه
بعد ماشفت ساحرة كيا الكادنزا تحمست وقررت اني اشتريها بعد ما ابيع سيارتي الافالون لكن بعد ماسمعت عن كيفية تعامل الوكيل الجبر مع عملائه غيرت رايي وقررت اظل على الافالون. من المحزن اني ما قدرت اعيش التجربه بسبب محطم الاحلام



اعتذر على الاطاله وسامحوني اذا كنت غلطت بشي

فمان الله
avalonY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2010, 06:11 AM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية The king OPIRUS
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
العمر: 29
المشاركات: 672
معدل تقييم المستوى: 23
The king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud ofThe king OPIRUS has much to be proud of
افتراضي

اول شي حبيت ارحب فيك اخي الكريم

وبالنسبة لموضوعك انا ما تعاملت مع الجبر لان انا من البحرين بس كثر ما سمع عن الجبر سيئ انصدمت انت مو اوحد واحد يشكو من الجبر هنااك اعضاء كثيرين يشكون من سؤ معاملة الجبر

لكن اخي الكريم ما اعتقد ان يستاهل الموضوع ان تتنازل عن شراء سيارة بسبة الوكيل انت اذا شريته ما بتتعامل معاهم الة في الصيانة

ومن المفترض الشركة كيا الام ان تضع حد لما تفعله ... واذا تغاضو عنهم ... سوف ينتج عزوف الزبان عن اقتناء سيارات كيا

وان شاء الله الشركة تستجيب لرسالتك
ولك من تحية
__________________
〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠




〖턠╚▒█╗☆ண╰㋞The king OPIRUS㋞╮ண☆╚█▒╗턠
The king OPIRUS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-11-2010, 06:30 AM   #3
مشرف عام
 
الصورة الرمزية أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,038
معدل تقييم المستوى: 42
أبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond repute
افتراضي

بيني وبينك أنا عن نفسي مايهمني من يكون الوكيل
أخذ السيارة اللي تجوز لي ولا أعرفهم إلا وقت الصيانة الدورية وأنزلها عندهم يوم يومين وبعد كذا أستلمها
إلى الآن لم أرى من الوكيل في الصيانة ماقيل عنه ولله الحمد . .
أبو تميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2010, 01:44 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 34
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 18
كادينزا كيا is on a distinguished road
افتراضي

انا اشتريت كادنزا ومن الجبر ثلاث ايام واستلمت السياره وبعد بارخص سعر وكثير اشترو من الجبر

ومالقو مشاكل بس في حالات شاذه وبعدين الصيانه الحين في الرياض فرعين زايد خدمه سريعه بالملز

يعني الوكيل جالس يطور غير عن قبل

واقولك ترى الكادنزا مافيها مشاكل عشان كل شوي تروح الصيانه وفيه ناس هنا لهم اكثر من خمس شهور ولا اشتكو منها
كادينزا كيا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:35 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية