العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-11-2010, 03:17 AM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي مين قال صيانة الأنوار ... بالكادنزا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

القصة المختصرة والشكوى المختزنة

ذهبت لوكالة كيا لعمل الصيانة المطلوبة .. مالكم بالطويلة < صيانة 5000

خليتها عندهم يومين .. على أساس الصيانة وتصليح بعض الاشياء
مثل
الانوار الداخلية > القضية المشهور عنها وهي اساس الموضوع هنا
تانكي البانزين > جايكم في الطريق
الطابلون يطلع صوت شوي


المهم
وديتها الاثنين أستلمتها الاربعاء

شفت السيارة !! ولا شئ تغير فيها أبد
فقط تلميع ماكينا ..

طيب جربت الانوار ما أشتغلت !! رجعت للعامل او الموظف
قالي ياطويل العمر لازم تروح ( توديها ) الدمام
أحنا هنا ما نصلحها [ بالحسا فرع شارع الظهران ]

والله انا قلت خوووووووووووووووووووش
وكالة وفرع رئيسي وفيه قطع غيار وصيانة ..
عجزانين يصلحون لمبة ؟! الله يستر لو انها شئ أكبر وأعظم ..

انا غسلت اليد من التصليح ..
وإذا بروح الدمام بروح الاسبوع الجاي وما اتوقع السيارة تخلص بنفس اليوم
على قولتك الشباب ( فقط وفقط وبس وبس 30 دقيقه ) والسيارة تاخذها !!

ما تدرون ان وكاااااالة كيا ما تقدر تستوعب العدد الهائل من العملاء يوميا !!!؟!

وقالي بالنسبة للتانكي فهو على حسب أستعمالك
والله خوش
أول ما خذت السيارة أعبي فل = 620 كيلوو
والحين أعبي فل = 470 كيلووو تقريباً
يعني 240 كيلوو تطير في الهواء .. وعلى حسب استخدامي
وعلى فكره انا أسخدامي شخصي يعني مو راعي خطوط ووو
يعني الله يعين الي يمسكون الخطوط تأنكينهم 200 حق الفل

الطابلون مشيت من يمه من القهر ولا سألته
بس الحين الحمدلله ما يطلع منه صوت ..

ربك سهل
بس أعاتب الي قالو بالمنتدى ان صيانة الانوار تأخذ 30 دقيقه وانت واقف بعد ..
والظاهر انها 2880 دقيقه < يعني يومين ولا صلحوها بعد


أمري لله .. أوافيكم بالاخبار يوم الاربعاء القادم
مع صيانة الدمام المحترمه .. الي راح تصلح لي لمبات الابواب
التي بدورها عجزت وكالة الحسا عن أصلاحها < قناة العربية ^^

ملاحظة : تعاملات الموظف كانت رائعة جدا وبصراحة معاملته تقدر تعطيها 98% من الاحترام
والحمدلله موهب مصري مع أحترامي والله للمصريين .. لكن بعضهم
مثل ما يقول المثل [ يامن شراله من حلاله عله ] ^^

لكن سؤال شوي باط شبدي وسؤال غبي نوعا ما
الصيانة يغيرون فيها الزيت ولا لازم أنا اطلب من حرظتهم انهم يغيرون لنا الزيت ^_____________^
طبعا الكل بيستغرب انا باط شبدي لاني بنتظر يوم كامل عشان حظرتهم يغيرون فقط ( الزيت ) والسيفون والفلتر وما ادري وش هذرتهم
أهم شئ يحلبون منك فلوووس .. ما ادري جالسين على بنك !!
بالتوفيق
ونشوف وكالة الدمام مع هاللمبات
< يأ أخي إذا هم مختربين ليييييييييييش حاطينهم !! مثلا زينه !!

التعديل الأخير تم بواسطة نبع الوفا ; 26-11-2010 الساعة 03:25 AM
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 06:07 AM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

الله يكون في عونك اخوي ..

والله بالنسبة لي انا لاحظت ان الاجانب وخصوصا الاجانب العرب .. تعاملهم مع الزبائن جدا سيء ..

فيها استخفاف بعقولنا وكأنك ماخذ ي من حلال ابوه ..


وما ينفع معهم الا العين الحمرا ولمن تكلم المدير ..


ولو انا منك اخوي ادخل على المدير مباشرة واقوله المشكلة اللي عندي .. وهو اكيد يبي يحافظ على سمعته وسمعة الفرع اللي هو يديره وراح يحل مشكلتك عشان ما تسويله مشكلة ..

يعني مالها داعي تضرب مشوار للدمام وبامكانك تصلحها عندهم ..


وانا رحتلهم قبل كذا يوم وصلحوا الانوار وكلش ..{لكن بعد ما دخلت على المدير وسويت لهم قلق ..

تحياتي وتقديري لك اخوي ..~
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 01:09 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي

يعطيك العافية أبوفيصل
والله الظاهر ما ينفع لهم إلا كذا

إذا هم مو قد الصيانة لا يفتحونها
وهذا شغلهم
[الله يحب العبد إذا أتقن عمله ]

الشكوى لغير الله مذلة ..
الله يعين .. بروح ونشوف هالمدير شنو يسوي
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 01:18 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,339
معدل تقييم المستوى: 24
asomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to beholdasomi is a splendid one to behold
افتراضي

بالعكس السيارة في الخطوط تصرف اقل من المدينة وبفارق كبير
asomi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 01:38 PM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي

اقتباس:
بالعكس السيارة في الخطوط تصرف اقل من المدينة وبفارق كبير
اخوي انا معاك السيارة أقتصادية بلا شك
تعرف انا اسبوعيا أعبي بانزين ؟

لكن انا وباقي الشباب عندنا نقص في عدد الكيلو مترات بعد التعبئة
يعني

اغلبنا يملك كادنزا بإذن الله في هذا القسم
اول ما خذت السيارة من الوكالة عبيت فل كم طلع لك
الاكثر بيقول 32 ريال .. وهذا = 620 كيلو
والحين بعد 1000 يكلو .. إذا عبيت فل راح تلاحظ نقص كبير جدا
تعبي بـ 24 ريال = 450 كيلو ؟؟

أهو لو نقص 20 كيلو ما نشيل همه
لاكن نقص 250 كيلو وأكثر
هذا خلل وليس نقص او سوء استخدام ؟!
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 02:23 PM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 19
ابو راكان 2011 is on a distinguished road
افتراضي

طيب ممكن تسأل الوكاله
وعطنا خبر اذا طلع خلل
ابو راكان 2011 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 09:24 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mekwat
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 19
mekwat will become famous soon enoughmekwat will become famous soon enough
Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الوفا مشاهدة المشاركة
اخوي انا معاك السيارة أقتصادية بلا شك
تعرف انا اسبوعيا أعبي بانزين ؟

لكن انا وباقي الشباب عندنا نقص في عدد الكيلو مترات بعد التعبئة
يعني

اغلبنا يملك كادنزا بإذن الله في هذا القسم
اول ما خذت السيارة من الوكالة عبيت فل كم طلع لك
الاكثر بيقول 32 ريال .. وهذا = 620 كيلو
والحين بعد 1000 يكلو .. إذا عبيت فل راح تلاحظ نقص كبير جدا
تعبي بـ 24 ريال = 450 كيلو ؟؟

أهو لو نقص 20 كيلو ما نشيل همه
لاكن نقص 250 كيلو وأكثر
هذا خلل وليس نقص او سوء استخدام ؟!

محلولة يالغالي....

انا صارت معي هذي وبعد تغيير فلتر الهواء والله اعلم رجعت زي اول..

تحياتي,,,,
mekwat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 12:56 AM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي

اقتباس:
انا صارت معي هذي وبعد تغيير فلتر الهواء والله اعلم رجعت زي اول..
غدا سوف إذهب للصيانة يعمل
- تغير الزيت
- وتغير الفلاتر
[ الزيت والهواء ]

وبإذن الله تتصلح المشكلة

وعندي روحه للدمام بخصوص الانوار بعد ما ادخل على المدير غدا ^^
دعواتكم
أخوك \\ نبع الوفا
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 11:30 PM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 19
بدر آرماني is on a distinguished road
افتراضي

اخوي نبع ..

المشكله ترى مو في الصيانه .. والبائع فلان والمهندس فلان

المشكله فينا حنا .. مع أحترامي للجميع

ليش ترضخ لهم .. وتقول خلاص عادي

روح ياشيخ لأكبر راس .. وخلهم يسوون لك الصيانه اللي تبي .. وخاصه اذا الأمر مو كبير ..

وشيء غير معقول اني اضرب مشوار عشان اصلح لمبات !

بكره .. عطهم العين الحمراء .. بس بطريقة محترمه وقويه .. ولا ترتخي لأحد

بالتوفيق
بدر آرماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 12:11 AM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 19
ابو العيييس is on a distinguished road
افتراضي

مسا الخير
انا حكيت اكتر من مرة بأكتر من موضوع على الصيانة الزفت ونفس المشاكل يالي عم تحكي فيها نبع الوفا
انا رجعت من الشام امس وطبعا شيكت على السيارة هنيك
والمشكلة يالي ما نحلت والي هية فصل الكير بس ركب الريوس
طلع في حساس مو مغيرينو بالرياض وطبعا عطوني السيارة على اساس تمااااام وفاضية من البنزين ولما دخلتا كانت فل
وجلست عندون اربع ايام
ياجماعة الخير الصيانة زفت وحرام على هيك سيارة حلوة
سعر السيارة بالشام مائتين الف ريال والناس كتير بتمدح فيها وبالوكيل والصيانة
بس هون ليش هيك
__________________
ابو العيييس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 12:26 AM   #11
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 91
معدل تقييم المستوى: 19
aboyousuf_2007 is on a distinguished road
افتراضي

يعينك الله
aboyousuf_2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2010, 01:56 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية معطف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 33
المشاركات: 443
معدل تقييم المستوى: 18
معطف will become famous soon enoughمعطف will become famous soon enough
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا الجبر
لي اسبوع اتصالات ومايردون علي علشان قلت لهم عندي اعطال ومشاكل بالسياره وقال خلاص بكره نتواصل معك ولي اسبوع ما يردون عليه ويسرفوني المشكله الوكاله تبعد عني 800كم ومدري شنو الحل معهم ....
ومدري انا شريت سياره جديده علشان ارتاح والى اطارد وراهم
__________________
معطف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[هآم] .. صوت سير المكينة + وزنية الأنوار Mazen قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 27 28-10-2013 10:18 PM
حيرة الأنوار الخلفية للازيرا مستمرة b@ndr قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 20 03-10-2010 04:12 PM
صور أزيرا 2011 عن الأنوار b@ndr قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 16 01-03-2010 02:47 AM
استفسار بخصوص تلميع الأنوار الأوبيروسي قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 23 13-12-2009 07:58 PM
مشكلة ترميش الأنوار في السياره , وحلـهـا . أبــوبــدرآن قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 13 02-07-2009 03:55 PM


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية