العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم الدفع الرباعي (كيا)

قسم الدفع الرباعي (كيا) موهافي - سورينتو - سبورتاج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2010, 04:49 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
ابوأسامه is on a distinguished road
افتراضي حسبى الله على وكالة الجبر


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى اعضاء هذا المنتدى لقد كنت من المتابعين والمهتمين بهذا المنتدى

والذى يشهد الله اننى استفدت منه فائده عضيمه فقد كنت من اشد المعجبين والمهتمين بالموهافى

انا لى سنه ونصف وانا اتابع هذة السياراه بعد ان فريت الوكلات كلها لم اجد

سياره تدخل مزاجى مثل الموهافى من ناحيت الشكل والمواصفات

يوجد سيارات منافسه للموهافى ولكن الأسعار مبالغ فيها بشكل كبير ولاكن كنت خايف من الوكاله والصيانه

بعد البيع فكلما شفت موضوع يسب فى الوكاله قلت لعلا وعسى ان يتعدلون خاصه مع الشكاوى عليهم

وانا الحين قررت اشترى سياره ولكن لا اريد ان اتورط معهم بعد ان رايت معاملتهم مع احد اقربائى وبعد

ما قرأت عنهم وقررت ان اتخلى من معشوقتى الموهافى وادور لى لواحده بديله

فهنا لا استطيع ان اقول الا حسبى الله ونعم الوكيل عليكم يا وكالة الجبر

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابوأسامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2010, 04:58 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

فعلا والله , الوكاله هي العائق الوحيد لسيارات كيا

يعني ماتدري كيف نظام الربح والعميل عندهم ولاهمهم

, بس لاحظ ياخوي ان كثرة الشكاوي للناس على الوكاله يعود بسبب كبير لجهل الناس , لانه ليس لديهم المعرفه ماهي حقوقه وماله وماعليه

اذا كنت من الي مايضيع حقة , فلاتخلي الجبر يحرمك من هالسيارة , خذها وتوكل على الله , ولو لك حق تقدر تاخذه

وعلى قولة المثل (مايضيع حق وراه مطالب)

فيه ناس لما يصير له مشكله مثلا بالضمان , رفضوا واقنعوه وتوكل على الله واقتنع وراح , < هذا الي يخلي الجبر مبسوط

لكن لو تنشب لهم وتذكرهم انك دافع مبلغ وقدرة 000000 وغصب عنهم يشتغلون سيارتك , ماراح يعاندون

اما من ناحية تأخيرهم لتسليم السيارة , لاتشيل هم ولو تأخرت لانها مره وحده بالعمر ,

والله يكتب لك الي فيه خير
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010, 01:55 AM   #3
مشرف عام
 
الصورة الرمزية أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,038
معدل تقييم المستوى: 42
أبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond repute
افتراضي

ليه يالغالي تتحسب عالجبر . . توه متفرغ كلياً لـ kia وترك وكالة نيسان للأبد
والآن كثرت الفروع في جميع المناطق وحول وكالات نيسان سابقاً إلى وكالة kia ومن ضمنهم ( الخفجي ) صار فيها وكالة

وفي بداية السنة الجديدة 2011 راح يفتحون صيانتين جديدتين ( الدمام - الخبر ) هذا غير الرئيسيه . . والقادم أحلى إن شاء الله
ومامنها خوف دام الضمان مفتوووح
والتطوير مايجي في يوم وليلة , وصدقني ماتحصل نفس المواصفات بالسعر هذا


وانت هالحين تحسبت عالعايله ( الجبر ) وأنت أصلاً ماجربتهم ,, يعني فقط ( قالوا )
ياما ضيعتنا وكالة قالوا وضعنا معاها
أبو تميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010, 11:15 AM   #4
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
ابوأسامه is on a distinguished road
افتراضي

الله يبشرك بالخير يابو تميم اذا فعلا بيترك وكالة نيسان من جد
يعنى انه ناوى يتفرغ لكيا ويهتم فيها
وانا فعلا شفت الوكاله الى فى 91 فى الدمام كانت كيا ونيسان نجانب بعض
الحين شال حقت نيسان وخلاها لكيا ونيسان راح على طريق الملك فهد
بس لما سألت الموضف الى هناك قالى يبون يتوسعون شوى

اما من ناحيت الصيانه تقول بيفتحون صيانتين جديده هذا خبر برضو يشجع

بس لو تكرمت هل تعرف الموقع الى بيفتحون فيه

والف شكر على هذه المعلومات المبشره بالخير
ابوأسامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2010, 01:53 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Bader-M
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 20
Bader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really nice
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عن نفسي لم اعاني مشاكل كبيرة معاهم

واسعار الصيانه معقولة نسبيا



هذا جدول صيانة قام بكتابتة موهافي على هذا الرابط

http://www.assayyarat.com/forums/thread224363.html


وهذا رابط موضوع لي كتبة عن السيارة بشكل مفصل

http://www.koreanbeast.com/showthrea...424#post236424



كل مني كل محبة وتقدير
__________________



حسابي بالتويتر
https://twitter.com/badermotors


رابط مهم لكل ملاك سيارات كيا
ادخل لن تندم

http://www.koreanbeast.com/showthrea...902#post247902

Bader-M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2010, 09:29 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية طاير في العجة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 18
طاير في العجة is on a distinguished road
افتراضي

شوف يا غالي عشان ما تتحسب علي بعدين :d
من ناحيتي : الجبر لك عليه وبقووة من ناحية قلة عدد فروع الصيانة = تأخيير في الخدمة ومماطلة

فيعني اذا دخلت مع هالوكالة لا تأمل كثير انهم يتعدلون او تشوف منهم خير .. حط في بالك دايما انه ممكن يحرقون اعصابك ..

وبخصوص ان الجبر تفرغ كليا لكيا
فالجبر مب هو الي بيصلح سيارتي ولا الي بيجيب لي قطع الغيار ، ولا حتى يسمع شكاوي العملاء
تفرغ عشان يعد الفلوس !! ..
ولو كان فيه خير كان شفته منه في نيسان قبل
تاجر في السعودية .. همه الربح والربح والربح .. دام مافيه قانون يحكمه .. والقانون لا يحمي المواطنين .. فطبيعي ..
وخصوصا وكلاء السيارات ، تلاحظ يا انه يمشي بطريقته الغلط ، او يترك الوكالة لغيره ! .. ما شفنا واحد تعدل ..

وعموما
السيارة تسوى ومالها منافس بقيمتها ومواصفاتها ..
وهي كلها كم مرة في السنة تضطر تتعامل مع الوكالة .. في مجال للصبر ..

وفيه " وعود " بزيادة عدد مراكز الصيانة ... بس لا تصدق لين ما تشوف بعينك .. ياكثر وعودهم ! ..

بالتوفيق
__________________
مسافر لمدة اسبوع
طاير في العجة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 04:30 PM   #7
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 18
بريقو موهاف is on a distinguished road
افتراضي

ارجوكم السيارة رائعة جداً وانتم خوفتونا من الوكالة وسوء تعاملها مع الزبائن اللي يبون شراء مثل هذه السيارة الجميلة اذا كان الوكيل بهذه المعاملة السيئة و الخدمة الرديئة صراحة شيء يصدم كنت متحمس لشراء السيارة لكن الشكوى على الله الظاهر مالنا الا نيسان او ابو جميل والله كان عندي امل كبير في ابو جبر لكن انصدمت صدمة كبيرة لما قرأت المشاركات عن سوء تعامل وكيل كيا كان عندي امل لكن طلع اسوأ من الموجودين
بريقو موهاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 10:15 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Impossible
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 18
Impossible will become famous soon enoughImpossible will become famous soon enough
افتراضي

-

والله لو كنت مكانك , وجازم اني لا اشتري الموهافي ولا علي من احد
واذا لي شيء عندهم اطلعه من عيونهم , باختصار ,

خذ شيء ترتاحله مهما صار المهم الراحه النفسيه وانا اخوك

-
Impossible غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 11:11 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية 7moOodE
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 19
7moOodE will become famous soon enough7moOodE will become famous soon enough
افتراضي

الاخ ابو تميم حاول انك ماتدافع عن كيا
هذا اولا


نجي ونقول على الصيانه النقطه الاولى تاخير بمعنى الكلمه


يعني 5 ايام وانت ما تشوف الدرب

ثانيا : وهذا الااهم نراكز صيانه ( ابو كلب ) بالنسبه للي بينتضر عندهم هذا واقع يعيشه المشتري ( راعي السياره ) وموضف لا مكيف ولا جلسه زي الناس ولا كفي ولا مويه ( انا ماهمني هالشي الله يخلي البقاله بس الراحه النفسيه تلعب دورها )

ثالثا : تتعامل مع موضفين مع الاسف الشديد جهله وانا واجهت اكثر من موقف شافوك معصب موب يمتصو غضبك لا بل يزيدونك شحنات ويرفعون ضغطك وهنا دور الموضف الي يكون مرتاح بشغله ويعرف كيف يتعامل مع الناس

رابعا : مافي تنضيم حوسه وقايمه موضف يقولك اليوم بتخلص الصيانه وموضف اخر يقولك والله بكرى والفرق بينهم ثواني وموضف يقولك والله الضمان حقك ما يتحمل مشاكل المكينه اجل ضمان على ايش !!

خامسا : اصحاب السيارات الايجار تنتهي بالتملك ( يجيك الجبر يقولك ترى حنى تامينا واحد ) مايمديك تغيره ليه !! ووايش هو تامينك ؟ اتحاد الخليج الي اذا دخلت عندهم بالمكتب تلاقي موضفين فللله يطقطقون عليك

سادسا : موضف المبيعات يجيك يصكك بسعر ويجي الثاني ويصكك بسعر اقل الين ما تشبكه ثم يقولك النهايه ؟!! عفون نبيع جح حنا


واانا كاتب موضوع قبل يتعلق بالتامين يوم قبل لا اسافر برى المملكه جلست 7 ايام اطرد يمين ويسار
__________________
I ♥ MY CERATO

7moOodE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2010, 09:43 PM   #10
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 8
معدل تقييم المستوى: 0
ابوأسامه is on a distinguished road
افتراضي

أذكر فى اكثر من واحد كلم الشركه الأم عشان سوء الصيانه
بس مادرى اذا تجاوبو معه او لا

انا شفت بعض الشكاوى من ملاك كيا يدخل الواحد سيارته لصيانه دوريه ما تطلع الا بعد يومين
:هذا طبعا فرع الخبر

يعنى اذا كان عندك مشكله فى السياره يبغالك شهر لين تطلع سيارتك
ابوأسامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2010, 02:33 PM   #11
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 18
بريقو موهاف is on a distinguished road
افتراضي

وش فيهم شركة الجبر للسيارات وكيل شركة كيا فروع جدة والرياض لي اسبوع اتصل فيهم على جميع الارقام المكتوبة والمدونة بالمنتدى من الصباح الساعة 8 صباحاً الى الليل الساعة 11 ليلاً مايردون ولا احد يرد ع الهاتف على مدار اليووم لمدة اسبوووع متواصل ولا يمك احد قسم المبيعات ابي استفسر عن الموهافي ابي اشتريه لكني طفشت من الشركة الحمدلله قبل ما اتوهق اكتشفت انها شركة فاشلة بكل ماتعنيه الكلمة فعلاً.
بريقو موهاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2010, 10:12 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Bader-M
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 539
معدل تقييم المستوى: 20
Bader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really niceBader-M is just really nice
افتراضي

المشكلة انك تتهجم على الوكالة وانت لم تتعامل معاهم

الله يصلح قلبك

.............
بنسبة لضامن

تم تعديل ضمان سياراتي الى التعاونية و هي افضل شركة عندنا

اما الصيانة
انا دخلتها سياراتي يوم الاحد 8 صباحا و استلمتها عند الساعة 2 ظهرا

انا اعتبر الجبر (كيا) و الجزيرة (فورد) و تويوتا من افضل وكلاء السيارات في السعودية

تقبل مروروي
__________________



حسابي بالتويتر
https://twitter.com/badermotors


رابط مهم لكل ملاك سيارات كيا
ادخل لن تندم

http://www.koreanbeast.com/showthrea...902#post247902

Bader-M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دوار الثمامه حسبي الله ونعم الوكيل FAPIoO قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 8 10-10-2010 09:51 PM
حسبي الله عليك يالجبر الي بجدة يزيد موهافي قسم الدفع الرباعي (كيا) 9 16-09-2010 06:21 PM
حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالناغي !!! مرور سري سوناتا قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 26 23-03-2010 01:11 AM
حسبي الله عليكم من عسكر دم الولد برقبتكم عالم ثاني قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 35 28-02-2010 01:05 AM


الساعة الآن 10:24 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية