العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2009, 05:16 AM   #1
مشرف عام
 
الصورة الرمزية أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,038
معدل تقييم المستوى: 42
أبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond repute
افتراضي Mansory Linea Vincero Bugatti Veyron

أبرز التعديلات

إضافة مبرد جديد يرافقه نظام عوادم جديد ليتماشى مع قوة التوليد الهائلة لـ 1,109 حصان بعدد 16 صمام وبسعة 8 ليترات حيث يحتضن عدد 4 Turbochargers مما أدى لزيادة 100 حصان تقريباً عن محرك النسخة العادية من السيارة
ومن التعديلات المهمة في السيارة هي تلك التي شملت المقصورة الداخلية للسيارة ومنها إستخدام تقنية إضاءة الـ LED في التابلوه والمقاعد والأبواب مما تعد خطوة جديدة في مجال التعديل وكذلك تم إستخدام كمية من الـ Carbon Fiber في الداخل ويمكن مشاهدة ذلك في أعلى التابلوه الذي أضاف منظراً رياضياً مميزاً
أما المقاعد فتم تنجيدها يدوياً بخامة عريقة تحمل إسم هذه النسخة الشامخة على مسند الرأس












































الجدير بالذكر والذي كثر الحديث حوله ولم يصرح عنه بشكل رسمي حتى الآن هو بأن الشركة ستقوم بتعديل 3 سيارات فقط على مستوى العالم وستباع بشكل حصري في منطقة الخليج لصالح معرض Prestige Cars المتخصص بسيارات النخبة في أبو ظبي في دولة الامارات العربية المتحدة


.
أبو تميم غير متواجد حالياً  
قديم 14-07-2009, 01:48 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ANGEL1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 197
معدل تقييم المستوى: 22
ANGEL1 has a spectacular aura aboutANGEL1 has a spectacular aura about
افتراضي

السياره كلمه رائعه فيها قليييل
وانت الاروع بمواضيعك الرهييييييييبه
الف شكرلك
ANGEL1 غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 06:44 AM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية NFsonata
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 31
المشاركات: 770
معدل تقييم المستوى: 23
NFsonata is just really niceNFsonata is just really niceNFsonata is just really niceNFsonata is just really nice
افتراضي

لا اله الا الله


وربي جناااااااااااااااااااان


تعديل رايق بقووووه


يعطيك الف عافيه اخوي ابو تميم



الف تحيه + احلى تقييم
__________________

Wrote by NF Sonata in Korean Beast


سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
NFsonata غير متواجد حالياً  
قديم 15-07-2009, 01:04 PM   #4
( أبو فهد سابقاً )
 
الصورة الرمزية Abdullah AL-ghamdi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,856
معدل تقييم المستوى: 38
Abdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond repute
افتراضي



تعديل مجنووووووون

ياليت لو حسبوا تسارعها بعد التعديلات هذي





كم عرض الكفر

__________________
Abdullah AL-ghamdi غير متواجد حالياً  
قديم 16-07-2009, 09:46 AM   #5
M64
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 797
معدل تقييم المستوى: 24
M64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud of
افتراضي

يمين بالله تعديلات أليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه :o
لين بكره وبعده وبعد بعده وحتى أعجز اتكلم أقول أليمه
رووووووووعه رووووووووووووعه رووووووووووووووووعه
لأبعد درجه روووووووووووووووووووووعه

بس من جد كان ودي أعرف التعديلات ذي وش أثرت ع السرعه القصوى والتسارع



في إنتظار السيارات الـ 3 اللي راح يعدلونها للمعرض
وشخصياً أطالبك بصورهم (إن الله عطانا عمر وعافيه)



&


مدري يعدلون أزيرات :D




تسلم ياذوق
M64 غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-2009, 04:11 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,461
معدل تقييم المستوى: 41
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

سياره تستحق الأحترام بصراحة , وحش بمعنى الكلمه .. ويكفي ذكرآ أنها الأقوى في العالم



تعديلات زادت من رونقها وهيبتها .. وتميزها

لكن اشوف الـ led كثير داخل السياره

.
.

كل الشكر لكـ يا أبوتميم .. الله يعطيك العافيه على الموضوع اللي يخقق غصب

;)
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً  
قديم 17-07-2009, 04:25 PM   #7
عضو فضي
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 39
المشاركات: 2,828
معدل تقييم المستوى: 30
Microsoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو فهد مشاهدة المشاركة


كم عرض الكفر

هههههه ملاحظ

من جد زولية ما شاء الله

( زولية = موكيت الأرضي إلي يحط في مجلس الرجال )
<< يسمع بالشرح .. :D
__________________

.
منتدى السيـارات الكورية | www.koreanbeast.com
Microsoft غير متواجد حالياً  
قديم 19-07-2009, 11:19 PM   #8
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية دخيل الله الغامدي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
العمر: 35
المشاركات: 1,028
معدل تقييم المستوى: 25
دخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud ofدخيل الله الغامدي has much to be proud of
افتراضي

تلقب بـ Concord of the ROAD وتمت تسميتها من قبل البرنامج العالمي والأقوى والمفضل لدي TOP GEAR
__________________

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
دخيل الله الغامدي غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2009, 04:37 AM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

يالبيه يالكفر يكفي لحاله مشكوووووووووور ابو تميم
__________________
يــزيــد غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2009, 12:58 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية HOLSTEN-10
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 777
معدل تقييم المستوى: 23
HOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to behold
افتراضي

والله لو اركبها ماانزل الا بالتصفيق:D

ياشباب لهم بالدينا ولنا خير منها بالاخره:p

مشكور يبو تميم عالموضوع والى الامام
واحلى تقييم:D
__________________
اذا دعتك قدرتك لظلم الناس .... فــتــذكـــر قــدرة الله عــلـــيــكـ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
احب حرف (الذال)....
ليس لان الحرف يعنيني كثيرا...
او اني احب شخصا بهذا الاسم...
ولكني اجده دائما بعيد...
بعيدا كل البعد عن (صراعات الحروف)..
حيث يقطن ذلك الحرف ...
في الركن الايسر من (الكيبورد)..
احب ان اعيش مثله...
بعيدا عن مشاكل البشر!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
HOLSTEN-10 غير متواجد حالياً  
قديم 09-08-2009, 04:57 AM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 261
معدل تقييم المستوى: 21
عبد الله إطلس will become famous soon enough
افتراضي

حياك الله اخي العزيز _حقيقه فيه مثل شعبي دارج بالغربية تذكرته عند ما ذكرت أن هذه السيارة سوف تذهب لللخليج العربي !

المثل يقول : رزق الهُبل علي المجانين _ وراح اقوم بتعديلة قليلاً لأن البائع ليس بأهبل ابداً وبقول :
رزق الاوربيين على المجانين !

تقبلوا تحياتي ،،
__________________
لماذا لانصنع سيارة ونحنُ من اذكى شعوب الارض !
عبد الله إطلس غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسمعون بتعديلات Mansory هذي صور من داخل المصنع أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 17 29-07-2009 05:30 PM
بنتلي بتعديل Mansory أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 6 14-07-2009 01:00 AM


الساعة الآن 02:05 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية