العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2011, 05:36 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
Post صور // غزال السعودية ( غزال 1 ) ( gazal 1 ) ....

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اليوم جايب لكم صور وفديوهات غزال 1 السيارة السعودية بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين حفظه الله كل هذا واكثر على منتدى السيارات الكورية فتابعونا .
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا مقطعين لها


--------------------------------------------------------------------------------------------------------
الصور

شوفوا بين فتحتي التكييف فيه أزرار خاصة بالدفع الرباعي والدفلوك اعتقد او احتمال نظام هيدروليك


تحكم من المقود للمسجل وتحريك المراتب كهربائياً
[
الطبلون المميز h-2
[



[
الزر الفضي هو اللي يفتح الباب

كفرات بريلي واعتقد الجنط مقاس 20

------------------------------------------------------------------------------------------------------
نظرة عامة :-
السيارة لم تحقق اى نوع من انواع النجاح بل ان اطلاق عليها صناعة سعودية تعدى على حقوق اخرين فأن غزال 1 مقتبس لها من جميع السيارات الاخري
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
خاتمة :-
الموضوع منقول من تويوتا العربية لانها المنفردة به .
انتظروا موضوعى فى ((اصيلة)) .
وتحياتى لكم (أشرف ياسر ).

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اشرفasser غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2011, 06:07 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية DELL
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 590
معدل تقييم المستوى: 20
DELL is a glorious beacon of lightDELL is a glorious beacon of lightDELL is a glorious beacon of lightDELL is a glorious beacon of lightDELL is a glorious beacon of lightDELL is a glorious beacon of light
افتراضي

------------------------------------------------------------------------------------------------------
نظرة عامة :-
السيارة لم تحقق اى نوع من انواع النجاح بل ان اطلاق عليها صناعة سعودية تعدى على حقوق اخرين فأن غزال 1 مقتبس لها من جميع السيارات الاخري
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


هذا ماكنت سأقولة لكـ انها لم تكن ف المستوى المطلوب لكن كبداية سعودية (تكون متفوقة ومتقدمة من هاذي النظرة )
شكرا لكـ
__________________

شفاء ورحمة للمؤمنين

77
http://www.kaheel7.com/ar/index.php/...02-27-13-11-06

لاتنسوني من دعاءكمـ بشفاء العاجل لي والمسلمين آجمعين لاتعلمون كم انا محتاج دعاء المسلمين
DELL غير متواجد حالياً  
قديم 25-02-2011, 06:22 PM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
Post

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dell مشاهدة المشاركة
------------------------------------------------------------------------------------------------------
نظرة عامة :-
السيارة لم تحقق اى نوع من انواع النجاح بل ان اطلاق عليها صناعة سعودية تعدى على حقوق اخرين فأن غزال 1 مقتبس لها من جميع السيارات الاخري
-----------------------------------------------------------------------------------------------------


هذا ماكنت سأقولة لكـ انها لم تكن ف المستوى المطلوب لكن كبداية سعودية (تكون متفوقة ومتقدمة من هاذي النظرة )
شكرا لكـ
مشكور اخوى والنظرة العامة من وجهة نظرى
__________________


لمشاهدة جميع مواضيعى أضغط على الرابط....
http://www.koreanbeast.com/search.php?searchid=702241
اشرفasser غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 04:20 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 18
العنزي is on a distinguished road
افتراضي

وش السيارة ذية و وش مواصفاتها هي حلوه ولا لا وكم قيمتها ووووو.............
مشكور اخوي
العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 06:13 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
افتراضي

^^^^^^^^^^^
انشاء الله موجودة بس ما فى اى واحد هيشتريها . لانها صناعة سعودية
__________________


لمشاهدة جميع مواضيعى أضغط على الرابط....
http://www.koreanbeast.com/search.php?searchid=702241
اشرفasser غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 11:28 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أبوالمنذر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 565
معدل تقييم المستوى: 19
أبوالمنذر will become famous soon enough
افتراضي

الدركسون حقها زرفينه من مرسدس


وأضح أن الشغلة تجميع في تجميع
أبوالمنذر غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2011, 06:55 AM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوالمنذر مشاهدة المشاركة
الدركسون حقها زرفينه من مرسدس


وأضح أن الشغلة تجميع في تجميع
صح عليك
__________________


لمشاهدة جميع مواضيعى أضغط على الرابط....
http://www.koreanbeast.com/search.php?searchid=702241
اشرفasser غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2011, 09:07 AM   #8
M E Z O
 
الصورة الرمزية A C C E N T
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
العمر: 31
المشاركات: 586
معدل تقييم المستوى: 20
A C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to beholdA C C E N T is a splendid one to behold
افتراضي



المشكلة انه أغلبه تجميع في تجميع !

بلد مآشاءالله كبيرة , ثروآتها لاتعد ولا تحصى ! ماتستيطع صنع سيآرات بجودة شبه جيدة ؟!

الهند ! صنعت أيران صنعت !

ألف شكر .,,

بصرآحة سيآرة جداً سيئة !
__________________
A C C E N T غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 08:48 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a c c e n t مشاهدة المشاركة


المشكلة انه أغلبه تجميع في تجميع !

بلد مآشاءالله كبيرة , ثروآتها لاتعد ولا تحصى ! ماتستيطع صنع سيآرات بجودة شبه جيدة ؟!

الهند ! صنعت أيران صنعت !

ألف شكر .,,

بصرآحة سيآرة جداً سيئة !
مشكور اخوى على ردك الجميل .
__________________


لمشاهدة جميع مواضيعى أضغط على الرابط....
http://www.koreanbeast.com/search.php?searchid=702241
اشرفasser غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2011, 05:34 AM   #10
عضو مميز
 
الصورة الرمزية mohamd 1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
العمر: 38
المشاركات: 1,258
معدل تقييم المستوى: 20
mohamd 1 has a spectacular aura aboutmohamd 1 has a spectacular aura aboutmohamd 1 has a spectacular aura about
افتراضي

شكل الشيارة تجميع من كل قطر اغنية
بس يقول المثل اول الغيث قطرة وانشالله بنصير نركب سيارات صناعة عربية
ما بعرف شوناقصنا لنصنع سيارة؟
mohamd 1 غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2011, 02:04 PM   #11
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية اشرفasser
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 18
اشرفasser has a spectacular aura aboutاشرفasser has a spectacular aura about
افتراضي

^^^^^
الصناعة الصينية ازين من الصناعة العربية بشكل كبير جدا .
__________________


لمشاهدة جميع مواضيعى أضغط على الرابط....
http://www.koreanbeast.com/search.php?searchid=702241
اشرفasser غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار عن استيراد كيا سبورتاج من السعودية إلى دبي !! عبدالله الفلاسي قسم الدفع الرباعي (كيا) 3 17-02-2011 03:18 PM
السعودية تبني مصنعا لسيارات ايسوزو بالدمام قلب الأسد قسم السيارات غير الكورية 5 17-02-2011 12:04 AM


الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية