العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-03-2011, 04:15 PM   #1
مشرف على نفسه
 
الصورة الرمزية توسان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 650
معدل تقييم المستوى: 22
توسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud ofتوسان has much to be proud of
افتراضي حدد موقفك معانا كابرس ولا جمس انت



اثار الفوتوشوب الي على الباب انا مسويها عشان اشيل عنوان موقع اخر لانه ممنوع نحط روابط لمنتدى اخر
بس اقول منقول
__________________
توسان غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 04:18 PM   #2
المؤسس والمدير العام
 
الصورة الرمزية محمد الخلاوي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,949
معدل تقييم المستوى: 100
محمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

انفصام في الشخصية

يعطيك العافية
__________________
حسابي في تويتر :

https://twitter.com/MKhalawi

حسابي في فيسبوك :

www.facebook.com/mohammed.alkhalawi

حسابي في الانستقرام :


http://i.instagram.com/m_alkhalawi/

محمد الخلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 05:23 PM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 171
معدل تقييم المستوى: 18
محمد الشمراني is on a distinguished road
افتراضي




محمد الشمراني غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 05:38 PM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية معي النترا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 32
المشاركات: 4,817
معدل تقييم المستوى: 38
معي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond repute
افتراضي

جمس متكبرس .,
__________________


.. .~
معي النترا غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 05:38 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 34
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي

ههههههههههههههه

من جد هذا ينطبق عليه المثل اللي يقول ضيع مشيته ومشي الحمامه

مشكووور أخوي توسان والحمدالله على السلامة
__________________
ابووابراهيم غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 06:15 PM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 18
العنزي is on a distinguished road
افتراضي

يمكن كابرس تزوج جمس و جابو ولد اسمة كابرس حوظ
تسلم
العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 06:33 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوناتاتو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 293
معدل تقييم المستوى: 18
سوناتاتو is on a distinguished road
افتراضي

لا اله الا الله وينك يالدكتور الربيعه ...
__________________
لا اله الا انت سبحانك
اني كنت من الظالمين
سوناتاتو غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 06:52 PM   #8
( أبو فهد سابقاً )
 
الصورة الرمزية Abdullah AL-ghamdi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,856
معدل تقييم المستوى: 38
Abdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond repute
افتراضي



قص البدي وركب حوض وواضح انها قصيرة يعني يمكن عدل الشاص

تمنيت انه استغل الموهبه في شي افضل من كذا



بس احساسي يقول ان الكابرس جته ضربه من الخلف وراعيه مايبي يفرط فيه

__________________
Abdullah AL-ghamdi غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 11:06 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عاشق SONATA
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 25
المشاركات: 149
معدل تقييم المستوى: 18
عاشق SONATA is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معي النترا مشاهدة المشاركة
جمس متكبرس .,
هههههههههههههههه
حلوه
__________________
عاشق SONATA غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 11:09 AM   #10
عضو مميز
 
الصورة الرمزية كابو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,106
معدل تقييم المستوى: 23
كابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of light
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التعليق
__________________
كابو غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 11:11 AM   #11
عضو مميز
 
الصورة الرمزية كابو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,106
معدل تقييم المستوى: 23
كابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of lightكابو is a glorious beacon of light
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التعليق
__________________
كابو غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 05:10 PM   #12
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

مابين الجنون والعبقرية

شعره
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:20 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية