العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2011, 12:03 AM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mimo91
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 130
معدل تقييم المستوى: 19
mimo91 has a spectacular aura aboutmimo91 has a spectacular aura about
Smile «رينو» تعيّن «المتحدة لتجارة السيارات» موزعاً رسمياً لها في العراق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت «رينو الخليج» تعيين الشركة المتحدة لتجارة السيارات وهي شركة مشتركة جديدة أسسها خليل عبد الوهاب البنية وشركاه، موزعا رسميا لسيارات ركاب رينو ومركباتها التجارية الخفيفة في العراق.
ويعتبر تعيين «الشركة المتحدة لتجارة السيارات» بمثابة تقديم رسمي لعلامة رينو التجارية ومجموعة طرازاتها في العراق، ما يعزز من التعافي الاقتصادي المستمر الذي تعيشه البلاد. وقد تأسست هذه الشركة عبر شراكة ثلاثية وثيقة بين «مجموعة البنية» و«شركة سي إي تي القابضة» ومجموعة «عبد الواحد الرستماني» التي ستوفر عاملي الثقة والضمان للسوق العراقي.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة في صالة عرض رينو الجديدة الكائنة في شارع العرصات في مدينة بغداد.

وتتمثل إستراتيجية «رينو» في السوق العراقي بتوفير معادلة لا مثيل لها من سيارات ركاب ومركبات تجارية خفيفة ذات جودة عالية تتلاءم مع مختلف احتياجات العملاء، بالتناغم مع خبرة مجموعة عبد الواحد الرستماني الرائدة في بيع السيارات بالتجزئة وخدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.

وتتألق هذه المجموعة بشهرة رائدة في قطاع السيارات العراقي من خلال تمثيلها لنيسان هناك، وهي ستستلم مهام إدارة نشاطات «رينو» الإجمالية عبر اعتماد أفضل أساليب العمل واتباع مقاربة تضع العملاء في المقام الأول.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس رينو التنفيذي لمنطقتي آسيا وأفريقيا كاتسومي ناكامورا، أثناء حفل التقديم: «تهدف إستراتيجية رينو طويلة الأمد إلى زيادة مبيعاتها خارج أوروبا، وهندسة مجموعة طرازاتها لتتلاءم بشكل خاص مع الأسواق الناشئة مثل العراق، وفي العام الماضي أعدنا تقديم علامتنا التجارية في السوق السعودي، واليوم يحتل تقديم رينو في العراق أهمية مماثلة، في الوقت الذي نسعى فيه إلى الوصول بنسبة مبيعات رينو العالمية في الأسواق خارج أوروبا إلى 50% بحلول العام 2013».

واضاف: «باتت رينو اليوم علامة تجارية عالمية بحق تدعمها قوة تحالف رينو/نيسان، وتمتلك الشركة مصانع خارج فرنسا في كل من كوريا ورومانيا وتركيا. أنا واثق تمام الثقة بأن خبرة «الشركة المتحدة لتجارة السيارات» المتشعبة سترسخ علامة رينو التجارية لتصبح خيارا رائدا في سوق السيارات العراقي».

بدوره قال رئيس مجلس إدارة الشركة الجديدة، خليل عبد الوهاب البنية، في كلمته أثناء حفل التقديم: «يعود السبب الرئيسي في شراكتنا مع رينو إلى مجموعة طرازاتها عالية الجودة، التي سيتم تقديمها إلى العملاء العراقيين بثمن منافس للغاية مع كلفة اقتناء متدنية، بالإضافة إلى ذلك، اخترنا التشارك مع مجموعة عبد الواحد الرستماني لرغبتهم في اتباع مقاربة تركز على العملاء في إدارة مرافق «الشركة المتحدة لتجارة السيارات، وبما أن إستراتيجيتنا تتضمن توسيع نطاق مبيعات رينو وقطع غيارها وخدمتها في العراق، فاننا لا نعتبر هذه الخطوة، على الرغم من أهميتها، سوى الفصل الأول في مسيرة هذه العلامة التجارية في العراق».
mimo91 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:25 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية