العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2011, 09:50 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية قدها ونص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 430
معدل تقييم المستوى: 18
قدها ونص will become famous soon enoughقدها ونص will become famous soon enough
Question الــنــتــرآآ 2012 وآآآرد تــويتــآآآ -او- هــوندآآآي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميع ان شاء الله بخير (مساء- صباح) الخير عليكم .,,,,

طبع كلكم مستغربين ليش سئلت هسؤال بس المثل يقول ان عرف السبب بطل العجب ..؟؟


ولد عمي قرر يشتري سياره قبل 3 اشهر قسطها لايتجاوز 1300 ريال فنصحته بانتضار الانترا 2012 وريته الصور وكذا وقتنع وتعلق بسياره وهو من سكان جده اول مانزلها الناغي كان اول الحضور وتصل علي فجلست اقنعه بان لايشتريها من الناغي بسبب لايوجد بها نضام esp - abs الي هو مانع الانزلاق وكلكم عارفين اهميته الي للاسف فيه ناس تجهلها ومن ضمنهم ولد عمي الي اتعبني ومو راضي يقتنع ..؟؟

والي يقهر بلموضوع زياده كيف شركه هونداي تجعل نضام abs يتوفر بعض الفئات والمفروض هو موجود بشكل اساسي ولا بأس بنضام asp يكون اختياري لانه مكلف اكثر ..,,

لو وكيلها عبدالطيف جميل كان قلنا عادي بس والله غريبه من هونداي هل حركه الي زعلتني وكرهتني بسياره .,,,



( (( ( رجاءآآ لاأحد يطلع بدون ميقول رآآآيـــه ) )) )


((((دمتم بصحه وسلامه))))
__________________




: سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ،
قدها ونص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 02:11 AM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 18
رفيق الدّرب is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام والرحمة الله وبركاته

صراحة انا تفكيري مثل ولد عمك
كل همي أشتري السيارة حتى لو بدون كفرات

لاكن موضوعك هاذا حسسني بالضمير شوي
يعني مانع الانزلاق هاذا بيساعد كثيييير بمنع الحوادث بمشيئة الله ومهم لهاذي الدرجة

دام كذا هل المجدوعي منزلها بنظام هاذا ولا كل هونداي

بعدين لاتتوقع انه النظام هاذا موجود بكل العالم الا السعودية
لانه وكلائنا ماشاء الله عليهم يتنافسوا مين يسرق اكثر ههههههه
والمفروض نشوفهم يتنافسوا مين الافضل
لكن لعبوها علينا صح وكيل الناغي يهتم بالمنظر الخارجي ووكيل الوعلان يهتم بالمنظر الداخلي ووكيل المجدوعي يهتم بكل شي

وفله شمعة منورة

وكلهم حرمونا من الاساسيات المهمة للسلامة
وكلهم برضوا اسعااار نار يعني ايش تتوقع منهم

و الله المستعان على كل حال

التعديل الأخير تم بواسطة رفيق الدّرب ; 27-04-2011 الساعة 02:18 AM
رفيق الدّرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-2011, 08:58 AM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 93
معدل تقييم المستوى: 18
الكادي فؤادي will become famous soon enoughالكادي فؤادي will become famous soon enough
افتراضي

شكرا على طرحك المشكلة وهي كما ذكر الاخ قبلي هي مسالة ضمير الوكيل ليش ما يطلب هالمواصفات خدمة لشعبة ولاهل بلده

بس تعليقي هو بما اننا في منتدى للسيارات الكورية ويختص بالسيارات الكورية فقط لا تقارن مع غير شركات كل شركة لها عشاقها ولها محبيها ... انا وانت نعشق ونستخدم الكادينزا و السوناتا و الازيرا كمان اكو جمهور للافالون و الكامري و الاوريون

ارجو ان ما تزعل بس حبيت انبهك
الكادي فؤادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جديد كيا ريو 2012 أبوعمار قسم سيارات السيدان الصغيرة (كيا) 9 01-04-2012 04:45 PM
دودج شارجر srt-8 2012..........(جديد شيكاغو) ابوحور قسم السيارات غير الكورية 34 06-08-2011 11:10 AM


الساعة الآن 05:32 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية