العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2011, 09:34 PM   #1
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
Unhappy حريق يلتهم "كامري 2011" في ربع ساعة بـ"إشبيلية" الرياض

انفجار في خزان وقود السيارة قبل توقفها



عيسى الحربي - سبق - الرياض: تمكَّن رجال الدفاع المدني بالرياض من إخماد حريق شب بسيارة "كامري 2011" قبل توقفها في شارع الحسن بحي إشبيليا قبل مغرب اليوم, حيث شب الحريق بالسيارة وهي في وضع التشغيل أثناء محاولة قائدها الوقوف ليفاجأ باندلاع النيران من خزان الوقود لتمتد ألسنة اللهب في ربع ساعة على كامل المركبة.

وأكد شاهد عيان لـ"سبق" أن آليات الدفاع المدني لم تصل في الوقت القياسي المفترض بسبب الكثافة المروية العالية في الطريق المؤدي لموقع الحريق, حتى أتت النيران على كامل السيارة، لتمتد خراطيم المياه أخيراً على بقايا الحديد.


المصدر http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=23409
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 09:40 PM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية htms
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,542
معدل تقييم المستوى: 23
htms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant future
افتراضي



إنا لله وإنا إليه راجعون

لا يكون عيب مصنعي جديد

وبعدين هي بالاخير كامري ما بتوصل لمرسيدس بنز

وفالك البيرق هههههههههه
__________________

إســــــتــــراحـــة مــحــــــارب
عندما يقف الملك ... الحاشية تصفق
htms غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 09:56 PM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية برنس كنده
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,244
معدل تقييم المستوى: 22
برنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud of
افتراضي

الله يعين راعيها
__________________
::سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم::

برنس كنده غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 09:59 PM   #4
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,182
معدل تقييم المستوى: 26
xpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond reputexpol has a reputation beyond repute
افتراضي

Htms يمكن دافعها من عرق جبينه تسوى مرسيدس بالنسبه له الله يعوضه

اهم شي الرجال بخير
__________________


مـاشـــاء الله تبــــارك الله
xpol غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 10:04 PM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 188
معدل تقييم المستوى: 19
راعي 2011 will become famous soon enough
افتراضي

اهم شي سلامه الرجال اما الحديد يتعوض

والله يعوض على صاحبها
__________________
اقتباس:
شرفت بـ إنضمامكـ ياراعي 2011 في منتدى السيارات الكورية
تسلم ياحبيب ائلبي>>طيح ميانه :d
راعي 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 10:25 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عقيد البيد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 295
معدل تقييم المستوى: 19
عقيد البيد will become famous soon enough
افتراضي

ياحرام 2011 الله يعوضه ويرزقه
__________________


:

ماشاء الله
عقيد البيد غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 10:26 PM   #7
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 244
معدل تقييم المستوى: 19
AZERA-YASSER will become famous soon enough
افتراضي

على ما أشوف أنها مجنطة وهيك

يعني مضبطة والعين ما ترحم

=)

الله يعينه
__________________
تم بيع الازيرا ولله الحمد ربي يبارك لراعيها



http://www.flickr.com/photos/ysooor/


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
AZERA-YASSER غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 10:46 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوووز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 461
معدل تقييم المستوى: 17
عزوووز will become famous soon enough
افتراضي

صح والله مو بعيده تكون عين وزي ما قال المثل

حسدو الاعمى على كبر عيونه

الله يستر
عزوووز غير متواجد حالياً  
قديم 01-05-2011, 10:48 PM   #9
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 17
تـنـآسـيـتكـ is on a distinguished road
افتراضي

افااا عند بيتنا بس ماسمعت شي اليوم لا مطافي ولاهم يحزنون >> ايه تذكرت نآآيم ههههه
عـ العموم الله يكفينا شر الحوادث
__________________
BB:26D2EE3A
تـنـآسـيـتكـ غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 01:50 AM   #10
عضو مميز
 
الصورة الرمزية htms
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,542
معدل تقييم المستوى: 23
htms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant futurehtms has a brilliant future
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xpol مشاهدة المشاركة
Htms يمكن دافعها من عرق جبينه تسوى مرسيدس بالنسبه له الله يعوضه

اهم شي الرجال بخير
الله يرج ابليسك خخخخخخخخخ قصدي بمرسيدس بنز المشرف حقنا لا يروح بالك بعيد يا مشرفنا العزيز بالله عطه باند سريع على حسابي ههههههههه
__________________

إســــــتــــراحـــة مــحــــــارب
عندما يقف الملك ... الحاشية تصفق
htms غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 01:53 AM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 5,225
معدل تقييم المستوى: 39
يــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond reputeيــزيــد has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعوض صاحبها بسيارة احسن منها

والحمدلله على سلامت الرجال

,

هذا مو عيب مصنعي , الكوامري 2011 منتشره من زمان وبعضها ممشاها وصل 100 الف بدون مشاكل

اتوقع هذي معدله وجاها ماس او يمكن ظروف أخرى مجهوله
يــزيــد غير متواجد حالياً  
قديم 02-05-2011, 11:05 AM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية قدها ونص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 430
معدل تقييم المستوى: 17
قدها ونص will become famous soon enoughقدها ونص will become famous soon enough
افتراضي

لا لا معقوله السياره الخارقه كامري تحترق هذي السياره الوحيده المصنوعه من حديد وماتخرب ابد وفيها جميع وسائل الامان وراحه < ياخي يكفيك انها تويتا

لاحول ولا قوه الا بالله الحمد لله على سلامت راعيها وهذا اهم شي ولا هو خسران من يوم اشتراها < رد متعصب

(الله يعطيك العافيه يامشرفنا تقبل مروري )
__________________




: سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ ،
قدها ونص غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:12 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية