العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-2009, 04:46 PM   #1
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
Talking موضوع خاص إلى الخلاوي .... أجل الفئة B ماعجبتك

اقتباس:
^^^^

كل مرسيديس وماكلارين أشكاله قوية .. حقين هيونداي قنوعين .. :d

طبعا عدا فئة B
هذا رد سابق له في أحد المواضيع

وبهذه الحاله قررت احط موضوع بسيط عن الفئة B


طبعا كما تعلمون أن مرسيدس سياره مخصصه لجميع فئات المجتمع فمن الشاحنات إلى الباصات

إلى سيارات الرفاهيه والتميز إلى سيارات السبورت ومحبي السرعه إلى سيارات الطبقه الشبه

كادحه وكل شيء :D


____________


طبعا أكثر ما يميز الفئة B-Class، هو سهولة تحويلها من سيارة سياحية رياضية مريحة، إلى سيارة عملية تلبي كل متطلبات الأسرة. ومع توفر إمكانية إزالة المقاعد الخلفية والأمامية للركاب، تزيد مساحة التحميل من 544 إلى 2245 لتر، تلك الإمكانية التي توفر لك مساحة ضخمة لتحميل أطوال أو شحنات ضخمة.
ويمكن الاختيار بين ثلاثة محركات فعالة، أقواها على الإطلاق محرك» B200 TURBO المجهزة بأربع اسطوانات من سعة لترين مع شاحن توربو جديد يدفع السيارة إلى الأمام من حالة الثبات إلى سرعة 100 كلم/س، في مهلة لا تتعدى 7.6 ثانية.

كما تتوفر بفتحة سقف بانورامية ومقاعد جلدية أو مخملية وزينة خشبية أو من الألمونيوم وإنارة زينون وعجلات رياضية بقياس 17 أنش والنظام الملاحي المزود بشاشة ملونة وعدد من أنظمة السلامة مثل نظام ABS ونظام EBD ونظام BA وTCS والوسائد الهوائية المتطورة. يذكر أن الفئة B هي خلاصة سيارة رياضية متعددة الإستخدامات اقتصادية وفاخرة ومناسبة للشباب بالإضافة إلى الاستخدام اليومي.


والان مع الصور



.


Click this bar to view the small image.
Cli


ck this bar to view the small image.Cli


ck this bar to view the small image.


Click this bar to view the small image.Clic

k this bar to view the small image.



______________

طبعا الموضوع مجرد مزحه يابو خلاوي

بس ارسلولي شباب بالمنتدى يقولون وش الفئة B


وحبيت اكتب عنها ولو شيء بسيط

وشكرا لكم
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ


التعديل الأخير تم بواسطة Abu D@hm ; 15-08-2009 الساعة 05:12 PM
Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2009, 07:39 PM   #2
ضيف
 
الصورة الرمزية black accent
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 21
black accent is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائع صراحه السياره حلوه من الداخل بس الخارجيه ماغيرو فيها شي يذكر
بس لو تجي منها نسخه AMG
مشكوررر وماقصرت :D
black accent غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2009, 09:16 PM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black accent مشاهدة المشاركة
يعطيك الف الف عافيه على الموضوع الرائع صراحه السياره حلوه من الداخل بس الخارجيه ماغيرو فيها شي يذكر
بس لو تجي منها نسخه AMG
مشكوررر وماقصرت :D
هذه من تعديل شركه brabus




شكرا لك اخي على المرور
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2009, 10:08 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حكم القدر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 21
حكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to beholdحكم القدر is a splendid one to behold
افتراضي

ماقصرت كلك ذوق موضوع اكثر من رائع;););)
__________________


فما اكثر الاخوان حين تعدهم ولاكنهم في النائبات ماحلوك احد!!؟؟!!
حكم القدر غير متواجد حالياً  
قديم 15-08-2009, 10:22 PM   #5
مشرف عام
 
الصورة الرمزية أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,038
معدل تقييم المستوى: 42
أبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond reputeأبو تميم has a reputation beyond repute
افتراضي

قلنا لك يالخلاوي لا تحارش أخونا مرسيديس
بس السؤال اللي يطرح نفسه , هل منكم شافها بالشارع ؟

وكم سعرها يالغالي عند الوكيل وإلا بعد مايجيبها :)
أبو تميم غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 03:16 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ANGEL1
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 197
معدل تقييم المستوى: 22
ANGEL1 has a spectacular aura aboutANGEL1 has a spectacular aura about
افتراضي

والله هي رائعه
لكن ماتستاهل علامه المرسيدس
الف شكر لك
ANGEL1 غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 07:10 AM   #7
M64
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 797
معدل تقييم المستوى: 24
M64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud of
افتراضي

كـ شكل خارجي .. لك عليها .. كثيييييييييير :D
بس لما شفت داخليتها .. صرت كذا >>

لكن صورة الـ AMG صراحه كلااااااااااااام كبييييييييييييير ;)

تسلم ع هالتقرير
والمرسيديس دائماً مبدعهـ
M64 غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 07:19 AM   #8
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,461
معدل تقييم المستوى: 41
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

صراحة شكلها الخارجي اي كلام .. وماعجبني < يبيله موضوع ثاني :d ..!

لكن داخليتها اكثر من رائعه وحرام تكون هالداخليه لفئة الـ B مع ان بعض الفئات الأكبر منها لم تعجبني داخليتها .. مثل الفئه E .. :(

يعطيك الف عافيه ياكبير على الموضوع الكبير

كل الشكر لك عبدالرحمن

:)
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 02:19 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاديكو مشاهدة المشاركة
ماقصرت كلك ذوق موضوع اكثر من رائع;););)

هلا بك اخوي

سعدت جدا بمرورك يالغالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تميم مشاهدة المشاركة
قلنا لك يالخلاوي لا تحارش أخونا مرسيديس
بس السؤال اللي يطرح نفسه , هل منكم شافها بالشارع ؟

وكم سعرها يالغالي عند الوكيل وإلا بعد مايجيبها :)
هلا بك اخوي ابو تميم

يقول المثل على نفسها جنت براقش :D

هذه مخصصه للسوق الاوروبي

لكن اللي جت عندنا جت فئة R

وهذه صورتها



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANGEL1 مشاهدة المشاركة
والله هي رائعه
لكن ماتستاهل علامه المرسيدس
الف شكر لك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M64 مشاهدة المشاركة
كـ شكل خارجي .. لك عليها .. كثيييييييييير :D
بس لما شفت داخليتها .. صرت كذا >>

لكن صورة الـ AMG صراحه كلااااااااااااام كبييييييييييييير ;)

تسلم ع هالتقرير
والمرسيديس دائماً مبدعهـ
طيب شكرا لك



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــوبــدرآن مشاهدة المشاركة
صراحة شكلها الخارجي اي كلام .. وماعجبني < يبيله موضوع ثاني :d ..!

لكن داخليتها اكثر من رائعه وحرام تكون هالداخليه لفئة الـ B مع ان بعض الفئات الأكبر منها لم تعجبني داخليتها .. مثل الفئه E .. :(

يعطيك الف عافيه ياكبير على الموضوع الكبير

كل الشكر لك عبدالرحمن

:)
ياهلا بك

شكرا لك

__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 10:20 PM   #10
( أبو فهد سابقاً )
 
الصورة الرمزية Abdullah AL-ghamdi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,856
معدل تقييم المستوى: 38
Abdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond repute
افتراضي

كل سياره ولها عشاقها

لكن انا ما اعجبتني ابد

يعطيك العافية ياعبدالرحمن

:)
__________________
Abdullah AL-ghamdi غير متواجد حالياً  
قديم 17-08-2009, 10:46 PM   #11
المؤسس والمدير العام
 
الصورة الرمزية محمد الخلاوي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,949
معدل تقييم المستوى: 100
محمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

يعني بتحجر لي يا عبدالرحمن :d

شكلها الخارجي صدقني جدا بايخ وهو الشكل الوحيد البايخ في مرسيديس حتى فئة A أحلى منه بكثير ..

على العموم تبقى مرسيديس لكن سعرها زي ماإنت عارف هل تدفعه في أقل نوع فيها ؟؟ خلي الفل كامل سعرها فوق 100 ألف ريال ..

على العموم وفيت وكفيت
__________________
حسابي في تويتر :

https://twitter.com/MKhalawi

حسابي في فيسبوك :

www.facebook.com/mohammed.alkhalawi

حسابي في الانستقرام :


http://i.instagram.com/m_alkhalawi/

محمد الخلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 19-08-2009, 03:25 AM   #12
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية HOLSTEN-10
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 777
معدل تقييم المستوى: 23
HOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to beholdHOLSTEN-10 is a splendid one to behold
افتراضي

مشكور يبو داحم
بس حبيت اسالك
.
.
.
.
وشو الفئه B <<< وش هالناس اللي ماتثبت:d
__________________
اذا دعتك قدرتك لظلم الناس .... فــتــذكـــر قــدرة الله عــلـــيــكـ
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
احب حرف (الذال)....
ليس لان الحرف يعنيني كثيرا...
او اني احب شخصا بهذا الاسم...
ولكني اجده دائما بعيد...
بعيدا كل البعد عن (صراعات الحروف)..
حيث يقطن ذلك الحرف ...
في الركن الايسر من (الكيبورد)..
احب ان اعيش مثله...
بعيدا عن مشاكل البشر!!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
HOLSTEN-10 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Bmw الفئة الخامسة Gt الـجـديـدة أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 7 20-07-2009 08:26 AM
لـنكولن الفئة C كونسبت أبو تميم قسم السيارات غير الكورية 6 18-01-2009 04:46 AM
Bmw الفئة السابعة الجديدة محمد الخلاوي قسم السيارات غير الكورية 8 01-11-2008 11:50 AM


الساعة الآن 02:05 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية