العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2011, 01:30 AM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ميلك شيك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 181
معدل تقييم المستوى: 21
ميلك شيك will become famous soon enough
افتراضي احمدو ربكم على الوكيل الجبر (كادينزا قطر) تعالو اقولكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم طيبين ^.^

كنت بقطر نهايه هالاسبوع اللي راح
يوم الخميس طلعت اتمشى واشوف سياراتهم
نزلت عندهم الكادينزا 2012 لكن للاسف ماصورتها ماخذت الكام معي
طبعا سعرها 105 الاف ريال قطري يعني يمكن بالسعوديه 112 الف
طبعا فل كآمل
السياره ديكورها اسود والمراتب لون ابيض
الجنط 18 نفس اللي بالكويت
لكن تدرون انها من دون تحكم خلفي ولا تبريد وتسخين ولا فيها مساج والجلنط زي 2011
يعني مواصفات الـ 2011 عندنا احسن من الـ 2012 عندهم
سئلتهم قلت ليش مافيه تبريد وتسخين ولا اوتوهولد ولا مساج ولا تحكم خلفي
قال مانحتاجها بقطر

طبعآ الشاشه نفس اللي عندنا

الحمد لله وكيلنا الجبر يجيبها احسن منهم ^.^

حبيت اقولكم اللي شفته
ميلك شيك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 01:33 AM   #2
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 0
لمسة وفاء will become famous soon enoughلمسة وفاء will become famous soon enough
افتراضي

من شاف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته

تشكرات افندم ويشرفني ان اكون اول من يرد
لمسة وفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 01:35 AM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي

يابن الحلال القطريه مايهتمون اهم شي الاستاندر (لاندكروزر ) لاحد يقربه
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 02:19 AM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي



يضل الجبر [ جبراً علينا كنا ] < تراها بدلية < صبراً علينا كلنا

ما ادري كل وكيل ينقص مواصفات وكل وكيل يزيد مواصفات
[ يشيل ويحط .. يجي الثاني يحط ويشيل ]

الشكوى لله وانا أخوك ..
والحمدلله على النعمه ..

حمدو الله وتشكروهــ ..
__________________
http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=17068
^^ أضغط على الرابط ^^
موضوع : جميع الاستفسارات عن الساحرة كادنزا ~ توضع هنا ~

أكثر من 700 مشاركة او رد !!
أكثر من 45,000 مشاهدة او زيارة !!

في الموضوع!
نسعد بالإجابة على جميع أستفساراتكم من خلال تجربة
مع تعاون وتواجد جميع الكادنزاويين الغاليين
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 03:06 AM   #5
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أبو ناهس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,188
معدل تقييم المستوى: 21
أبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud of
افتراضي

والله بععض المرات أحمد ربي عندي سياره توديني وتجيبني حتى وأن كانت قديمة
مأحد يرضى كل يوم يتصل على فلان وفلان يوصله والا يمره قبل الدوام صـعـبـه
بس الحمد لله معي سياره تناسبني
والمثل يقول مد رجولك على قـد لحافك <-
__________________
ادعو لوالديك بهذا الدعاء
(( اللهم اجعل والدي ممن تقول لهم النار : { أعبروا فإن نوركم أطفا نــاري } وتقول لهم الجنه...
: { أقبلوا فقد اشتقت إليكم قبل ان أراكم
أبو ناهس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 03:29 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية AZERA'S380
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 428
معدل تقييم المستوى: 18
AZERA'S380 has a spectacular aura aboutAZERA'S380 has a spectacular aura aboutAZERA'S380 has a spectacular aura about
افتراضي

^^^^^
صادق فعلآ
وازيدكـ من الشعر بيت

حماري ولا حصان جاري << ينصح الشايب
__________________
ملِكة على عرش السيدان



الشكر موصول لأخ الغالي bolder
AZERA'S380 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 04:02 AM   #7
عضو مميز
 
الصورة الرمزية أبو ناهس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,188
معدل تقييم المستوى: 21
أبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud ofأبو ناهس has much to be proud of
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AZERA'S380 مشاهدة المشاركة
^^^^^
صادق فعلآ
وازيدكـ من الشعر بيت

حماري ولا حصان جاري << ينصح الشايب
هههههههههههههههههههههههههههه
__________________
ادعو لوالديك بهذا الدعاء
(( اللهم اجعل والدي ممن تقول لهم النار : { أعبروا فإن نوركم أطفا نــاري } وتقول لهم الجنه...
: { أقبلوا فقد اشتقت إليكم قبل ان أراكم
أبو ناهس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 05:12 AM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 17
Snaiber_007 is on a distinguished road
افتراضي

لاتخوفوني يرحم وليدنكم انا طالب كاندزا وقالو لي هالاسبوع تكون عندي
Snaiber_007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 01:05 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

8888
بالتوفيق
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 01:44 PM   #10
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 36
معدل تقييم المستوى: 17
كادينزا 2012 is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي على الاقل ميحط موصفات مثلنا بس شوف صينتهم ماشالله محد يشتكي منها مو مثلنا :@
كادينزا 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 01:52 PM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 138
معدل تقييم المستوى: 17
اوريون حمودي is on a distinguished road
افتراضي

ترى عبداللطيف جميل خوي الجبر الروح بالروح

فيه سيارات عن سيارات

عندك الجيوب الخليجي افضل من السعودي
اوريون حمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-05-2011, 06:46 PM   #12
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية معطف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
العمر: 33
المشاركات: 443
معدل تقييم المستوى: 18
معطف will become famous soon enoughمعطف will become famous soon enough
افتراضي

المفروض من الوكيل يوفر جميع الفيئات وجميع الموصفات حتى يكون الخيار واسع وعلى قد فلوسك
__________________
معطف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا مالكـ الملكة " كادينزا " أطرح تجربتكـ مع صيانة الجبر معي النترا قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 25 24-10-2011 06:01 AM
اسعار ( اوبتيما + كادينزا ) الجبر "الدمام" بتاريخ اليوم 6-4-2011 + سالفة المرسيدس A Z E R A قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 28 16-04-2011 09:37 AM


الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية