العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-05-2011, 10:49 AM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية 7amada optima
 
تاريخ التسجيل: May 2011
العمر: 26
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 18
7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice
افتراضي بخصوص عدة الاسعافات الاولية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في عدة الاسعافات الاولية بعد ما فتحت الشنطة لقيت شغلة و ما عرفت شو هية
يا ريت لو حد يعرف يخبرنا شو وظيفتها
__________________
كيا اوبتيما 2011




اللهم انصر المستضعفين في كل بقاع الارض
الصلاة و السلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا محمد قائدنا للأبد
اللهم احفظ والداي من كل سوء
7amada optima غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 10:53 AM   #2
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 20
الورد is on a distinguished road
افتراضي

هلا والله. ميزان هواء للكفرات
الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 11:17 AM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي

^^
بالضبط
( مقياس ضغط الهواء للكفرات )
__________________
http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=17068
^^ أضغط على الرابط ^^
موضوع : جميع الاستفسارات عن الساحرة كادنزا ~ توضع هنا ~

أكثر من 700 مشاركة او رد !!
أكثر من 45,000 مشاهدة او زيارة !!

في الموضوع!
نسعد بالإجابة على جميع أستفساراتكم من خلال تجربة
مع تعاون وتواجد جميع الكادنزاويين الغاليين
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 11:59 AM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية 7amada optima
 
تاريخ التسجيل: May 2011
العمر: 26
المشاركات: 989
معدل تقييم المستوى: 18
7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice7amada optima is just really nice
افتراضي

مشكورين ما قصرتوا
عاد انا مفكرها سماعة ولا شي للاذن حالات الطوارئ خخخخخخخخخخخخخخخخ
__________________
كيا اوبتيما 2011




اللهم انصر المستضعفين في كل بقاع الارض
الصلاة و السلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
سيدنا محمد قائدنا للأبد
اللهم احفظ والداي من كل سوء
7amada optima غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-05-2011, 01:54 PM   #5
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية نبع الوفا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 958
معدل تقييم المستوى: 21
نبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud ofنبع الوفا has much to be proud of
افتراضي

^^



ههههههههههه
وقت الطوارئ لا سمح الله
تساله أنت تسمع ولا مآتسمع !
أهم شئ أنك سمعت شئ ؟ من وحي التجربة وانا أخوك
يقول المثل [ أسئل مجرب ولا تسأل طبيب ]

بالتوفيق أخوي
__________________
http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=17068
^^ أضغط على الرابط ^^
موضوع : جميع الاستفسارات عن الساحرة كادنزا ~ توضع هنا ~

أكثر من 700 مشاركة او رد !!
أكثر من 45,000 مشاهدة او زيارة !!

في الموضوع!
نسعد بالإجابة على جميع أستفساراتكم من خلال تجربة
مع تعاون وتواجد جميع الكادنزاويين الغاليين
نبع الوفا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار بخصوص آلية فتح وإغلاق الابواب - سوناتا 2011 Silver Sonata قسم استفسارات سيارات هيونداي 52 12-07-2012 11:54 PM
* خبريه حلوه بخصوص azera 2012 * » ' SoNaTa ' « قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 42 28-01-2012 12:30 AM
سؤال بخصوص الريموت النترا احمود قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 3 24-05-2011 07:57 PM
بخصوص نور الكادنزا الفل ؟؟؟؟؟؟؟؟ aboyousuf_2007 قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 10 28-02-2011 03:06 PM
استفسار بخصوص تركبيب مثبت سرعه على سوناتا 2011 emad8540 قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 7 13-02-2011 09:02 PM


الساعة الآن 10:32 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية