العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم المواضيع العامة ( هيونداي )

قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) قسم يختص بالأخبار العامة لشركة (هيونداي) و وكلائها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-07-2011, 12:38 AM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
Exclamation | حــصــريــاً |: تغطية خفيفة لوكالة هيونداي في البحرين + مفاجأة + استفسار !!



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني اداريين، مشرفين واعضاء هذا المنتدى الرائع .. انا عضو جديد في المنتدى واليوم حبيت اشارككم بتغطية خفيفة لما هو جديد هيونداي في البحرين بوكالة فرست موتورز "First Motors"
الوكيل الحصري لعلامة هيونداي في البحرين "اخس وكيل لهيونداي في الخليج كله ايضاً"

خلنا نشوف ما هو جديد الشركة الرائعة ليوم 13/7/2011 .. ومسامحة عالقصور الصور قليلة جداً وايضاً غير واضحة والسبب كالتالي:


1- كنت مستعجل
2- اخوكم ما عنه خبرة بالتصوير ابداً ابداً ابداً
3- الكاميرا الرقمية ما تساعد "8 ميجابكسل"


المهم .. ما نطول عليكم :



ازيرا 2012 (مدري يمكن نص فل او ستاندر لأن مواصفاتها ):

تصدقون فيه ايرباق للركبة وما فيه ايرياق جانبي وعذرهم انها جديدة ما نزلت جميع الفئات











السعر: 92500 ريال = 9300 دينار



*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*



هيونداي سوناتا 2012:

الحلو انها نص فل وفيها ABS لأن انا سمعت ان سوناتا وارد الخليج الستاندر والنص فل ما فيهم ABS..

وللأسف هي الفئة الوحيدة من السوناتا الموجودة في الوكالة لا ستاندر موجود ولا فل اوبشن موجود









*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*



هيونداي جبيبسيس كوبيه 2012 :





^^^^

الصورة الي فوق ينطبق عليها المثل: بدل لا يكحلها عماها

مدري الصراحة وش يحسون فيه خربوا جمال السيارة !!



*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*



صورة عالسريع للألنترا الجديدة 2012 :

السعر: 64000 ريال = 6400 دينار على الرغم انها ستاندرد !!!








[المفاجأة]:

.

...

......

.........

............

...............

..................

.....................

........................

...........................

..............................




انها هيونداي فيلوستر الجديدة كلياً !!


طبعاً السيارة للحين ما قدموها الوكالة رسمياً وهذي السيارة للتجربة فقط وكانت مقفلة "فل اوبشن"، وللأسف الموظف ما يعرف حتى اسعارها..



















^^^^

الي عجبني فيها ايضاً توفر جميع مواصفات السلامة منها الأيرباقات الجانبية



*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*__*


استفسار لأخواني في المنطقة الشرقية:

اخوكم ان شاء الله راح يشتري سيارة في غضون 3 - 6 اشهر لأخوي الصغير من هيونداي (على الأرجح راح تكون فيلوستر او الأزيرا نص فل) من معارض المجدوعي، لأني سمعت ناس وايد يمدحونه واكيد هو افضل من وكيلنا التعبان في البحرين .. فما مواصفات هذه السيارات لدى المجدوعي وايضاً هل هو فعلاً افضل وكيل للهيونداي في السعودية ؟؟

وانتوا وش رايكم ؟؟ نشتري من المجدوعي ولا نحول عالكيا اوبتيما 2012 وكيلها عندنا من افضل الوكلاء في البحرين ؟؟


تــحــيــاتــي لــكــم..

K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 12:45 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 7
المشاركات: 5,748
معدل تقييم المستوى: 55
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا بك اخوي

والله يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه

المجدوعي بالفعل افضل وكيل لهونداي في السعوديه

ومن حظكم انه وكيل هونداي في الشرقيه يعني قريب

والأزيرا شكلها استاندر وصراحه غاليه

----------------------

بالنسبة للفولستر الغريب انها عندكم فل الفل يعني عدسات وليد امامي

لكن اللي شفتها عندنا تجي بدون عدسات

وتستاهل التقييم
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 01:00 AM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Ť ά Я έ Q
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 951
معدل تقييم المستوى: 20
Ť ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the rough
افتراضي

اخوي انا امس اشتريت الفلوستر فل كآمل من المجدوعي ..

السياره حقت كشخه وحلوه ومواصفاتها حلوه عندنا ..

كل شيء فيها مآ عدا ..

1- عدسات .. ( بس فيه سكن ليد ازرق قدام ) ..

2- ايرباقات جانبيه .. ( ايرباقين للسواق والراكب ) ..

3- abs ( بس فيها نظام الوقوف المساعد ) الموجود في الازيرا الجديده ..

4- الشاشه موجوده بس ما فيها نيفيقيشن ..

5- مثبت سرعه ..
بس ..

المواصفات : بانوراما + جنوط 18 + حساسات+ كاميرا خلفية + شاشه ( بدون نيفيقيشن ) + مراتب جلد احمر رياضي + دركسون جلد + نظام الوقوف المساعد + بلوتوث + فتحه يو اس بي و اي بود + بصمه والدخول الذكي + مكيف الكتروني ..

اتمنى ما نسيت شيء واي شيء تبيه عن السياره تحت امرك انا .. :)
__________________
224EB709
Ť ά Я έ Q غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 02:18 AM   #4
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mercedes-Benz مشاهدة المشاركة
هلا بك اخوي

والله يعطيك العافيه على التغطيه الرائعه

المجدوعي بالفعل افضل وكيل لهونداي في السعوديه

ومن حظكم انه وكيل هونداي في الشرقيه يعني قريب

والأزيرا شكلها استاندر وصراحه غاليه

----------------------

بالنسبة للفولستر الغريب انها عندكم فل الفل يعني عدسات وليد امامي

لكن اللي شفتها عندنا تجي بدون عدسات

وتستاهل التقييم

تصدق شفت في تجربة لها في كوريا وايضاً في ادمونز و كنسيومر ريبورتس بعدسات و led أمامي وخلفي !!

حياك الله مشرفنا الغالي وتسلم عالتقييم
K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 02:35 AM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ť ά Я έ Q مشاهدة المشاركة
اخوي انا امس اشتريت الفلوستر فل كآمل من المجدوعي ..

السياره حقت كشخه وحلوه ومواصفاتها حلوه عندنا ..

كل شيء فيها مآ عدا ..

1- عدسات .. ( بس فيه سكن ليد ازرق قدام ) ..

2- ايرباقات جانبيه .. ( ايرباقين للسواق والراكب ) ..

3- abs ( بس فيها نظام الوقوف المساعد ) الموجود في الازيرا الجديده ..

4- الشاشه موجوده بس ما فيها نيفيقيشن ..

5- مثبت سرعه ..
بس ..

المواصفات : بانوراما + جنوط 18 + حساسات+ كاميرا خلفية + شاشه ( بدون نيفيقيشن ) + مراتب جلد احمر رياضي + دركسون جلد + نظام الوقوف المساعد + بلوتوث + فتحه يو اس بي و اي بود + بصمه والدخول الذكي + مكيف الكتروني ..

اتمنى ما نسيت شيء واي شيء تبيه عن السياره تحت امرك انا .. :)

ما شاء الله تبارك الرحمن .. الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..

مواصفاتها جداً رائعة ولا يمكن الحصول عليها في السيارات الأخرى في فئتها الا بمبلغ وقدره

بس يفضل لو كان فيها ABS + الوسادات الهوائية الجانبية <<< حرصاً على سلامتك

اما باقي المواصفات فهي ممتازة كما ذكرت سابقاً والله يهنيك فيها

حياك الله اخوي طارق :)
K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 03:44 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,273
معدل تقييم المستوى: 49
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

من راح يطل في هيونداي في بحرين
ومشكله لاسعار غاليه ومواصفات خايسه

ولون لالنترا يحوم تسبد صراحه


ويعطيك العافيه
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 01:06 PM   #7
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Ť ά Я έ Q
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 951
معدل تقييم المستوى: 20
Ť ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the roughŤ ά Я έ Q is a jewel in the rough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K H A L I F A مشاهدة المشاركة

ما شاء الله تبارك الرحمن .. الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها..

مواصفاتها جداً رائعة ولا يمكن الحصول عليها في السيارات الأخرى في فئتها الا بمبلغ وقدره

بس يفضل لو كان فيها ABS + الوسادات الهوائية الجانبية <<< حرصاً على سلامتك

اما باقي المواصفات فهي ممتازة كما ذكرت سابقاً والله يهنيك فيها

حياك الله اخوي طارق :)
الله يجزآآك خير ..

والمجدوعي لو يوفر شيء منهم يكون توووحفه ..

على الاقل يا ABS بدون ايرباقات جابيه ..

او ايرباقات بدون ABS لكن ما فيه منهم شيء و هذا اللي اعتب عالمجدوعي فيه ..

صدقت والله ما تلقى زي المواصفات ذي بسياره اخرى الا بمبلغ وقدره ..

الله يحييك اي استفسارات ثانيه تحت امرك
__________________
224EB709
Ť ά Я έ Q غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 01:17 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية شمالي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 406
معدل تقييم المستوى: 19
شمالي is just really niceشمالي is just really niceشمالي is just really niceشمالي is just really nice
افتراضي

يعطيك العافيه.
__________________
[IMG][/IMG]
شمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 01:42 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية bolder
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 3,028
معدل تقييم المستوى: 34
bolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond reputebolder has a reputation beyond repute
افتراضي

ما شاء الله تبارك الله .~

تغطيه اكثر من رائعه وفيت وكفيت يا غالي ..

وانا انصحك انك تاخذ لـ اخوك اوبتيما 2012 افضل دام وكيل هيونداي عندكم فالبحرين سيء

بالتوفيق .
__________________
bolder غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 05:58 AM   #10
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo3ath مشاهدة المشاركة
من راح يطل في هيونداي في بحرين
ومشكله لاسعار غاليه ومواصفات خايسه

ولون لالنترا يحوم تسبد صراحه


ويعطيك العافيه



^
^

هذا وجه الواحد عندنا اذا طريت له طاري الهيونداي

ويبتدي الكلام بين قوسين (هيونداي كوري يخترب بسرعة ما ينفع 3 سنوات عمره الأفتراضي خذلك ت**** ولا ه**** احسن لك..

اما الكيا عادي يقولون عنها انها احسن من هيونداي "مع انهم من نفس الشركة" )

"طبعاً الكلام الي بين قوسين اضحك عليه لما اسمعه "

كل هذا في صوب والوكيل الذكي في صوب بدل لا يحببهم في الهيونداي يبعدهم بالأسعار الغالية والمواصفات القليلة !!

والله يعافيك
K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 06:02 AM   #11
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ť ά Я έ Q مشاهدة المشاركة
الله يجزآآك خير ..

والمجدوعي لو يوفر شيء منهم يكون توووحفه ..

على الاقل يا ABS بدون ايرباقات جابيه ..

او ايرباقات بدون ABS لكن ما فيه منهم شيء و هذا اللي اعتب عالمجدوعي فيه ..

صدقت والله ما تلقى زي المواصفات ذي بسياره اخرى الا بمبلغ وقدره ..

الله يحييك اي استفسارات ثانيه تحت امرك
غريبة انه ما يوفر مواصفات السلامة قياسياً مع انه "الأفضل" !!

او على الأقل في الموديل الفل اوبشن

بس بعد احسن من وكيلنا

وحياك الله مرة ثانية
K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 06:04 AM   #12
عضو جديد
 
الصورة الرمزية K H A L I F A
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 31
معدل تقييم المستوى: 20
K H A L I F A is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمالي مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه.
الله يعافيك
K H A L I F A غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية منصة هيونداي من معرض تورنتو الدولي (كندا) محمد الخلاوي قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) 57 08-12-2011 12:13 PM
تغطية منصة هيونداي + كيا من معرض جده الدولي (الحارثي) محمد الخلاوي قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) 53 29-01-2011 06:20 AM


الساعة الآن 05:37 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية