العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-2011, 03:24 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابــ طوارئ ــو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 19
ابــ طوارئ ــو is on a distinguished road
افتراضي مكيف الاكسنت !!!!


السلام عليكم
يا شباب تخبرون السعوديه ما شاء الله عليها ثلوج وحركات<<<<<من وين ثلوج
مكيف الاكسنت الظهر احطه على3 ويلا بالله يبرد ولا تبريده عادي جدا
ابي حل فريون عبيته وشيكت عليه ما يهرب
واحد من الشباب يقول فك الفلتر ولا تركبه يصير ثلج
__________________

اكسنت مزيونه ولا بي ام مديونه


ابــ طوارئ ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 04:42 PM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 18
ضايق الدار is on a distinguished road
افتراضي

عب بنزين 95 وبتدعي لي
ضايق الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 04:54 PM   #3
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ابــ طوارئ ــو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 19
ابــ طوارئ ــو is on a distinguished road
افتراضي

اخوي مافهمتك هالحين البنزين له دخل بالمكيف او لا
ابي اخليها اخر الحلول
مشكور اخوي
__________________

اكسنت مزيونه ولا بي ام مديونه


ابــ طوارئ ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 05:08 PM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 18
ضايق الدار is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب




معي اكسنت وتبريد المكيف شبه بارد نصحني واحد اعبي 95 وعبيت والله ثللج مكيفي بااارد
ضايق الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 07:42 AM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية haseo
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 73
معدل تقييم المستوى: 17
haseo is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايق الدار مشاهدة المشاركة
يقول المثل اسأل مجرب ولاتسأل طبيب




معي اكسنت وتبريد المكيف شبه بارد نصحني واحد اعبي 95 وعبيت والله ثللج مكيفي بااارد
أخوي الوكاله قالوا عبي 91
ليه اعبي 95 وايش دخله بالمكيف
أنا المكيف عندي حلو ع الدرجه 3
haseo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 01:04 PM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 57
معدل تقييم المستوى: 18
ضايق الدار is on a distinguished road
افتراضي

ياخي انا فرقته من يوم عبيت 95


وجربت 91 و95
ضايق الدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 01:07 PM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

انا فرق عندي في مكينه وتقطيع

بنزين 91 خايس

95 كيوس

بالنسبه للمكيف غير فلتر بجديد وشيك ع ضغط مكيف والثلاجه اذا خربانه او مغبره
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 08:05 PM   #8
ضيف
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 18
اكسنت ب س ب is on a distinguished road
افتراضي

خراب المكيف ما يبعد عن ثلاث الفلتر ,الفريون او تهريب
__________________
ما شاء الله تبارك الله
اكسنت ب س ب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حرارة الاكسنت افيدوني بن حميد قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 12 15-01-2012 10:05 PM
مكيف الاكسنت !!!!!! ابوعبير قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 18 18-11-2011 03:34 AM
مشروع ترهيم نور في داخلية الاكسنت ... اكـسـنـت قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة 30 29-04-2011 05:04 AM
مساعدة ياشباب سوسو & اكورد & التيما lobaka قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 33 26-03-2011 09:06 PM
عندي سؤالين عن الاكسنت الجديده ماجد جلال قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 6 03-03-2011 01:49 PM


الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية