العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم الدفع الرباعي (هيونداي)

قسم الدفع الرباعي (هيونداي) جراند سنتافي - سنتافي - توسان

Like Tree3Likes
  • 1 Post By roma101
  • 1 Post By y2y1500
  • 1 Post By y2y1500

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-07-2011, 06:38 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية roma101
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 220
معدل تقييم المستوى: 17
roma101 is on a distinguished road
افتراضي تجربيتي للتوسان في طعوس نصف القمر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول حاجة نبارك لكم بحلول قرب شهر رمضان المبارك
اعاده الله علينا با الخير
تم الذهاب يوم امس الجمعة الى شاطئ نصف القمر
المعروف با الهاف مون معا العلم انا السيارة فقط 2wd
اول حاجة طبعا تم تخفيف هواء الاطارات وهاذا الشي ضروري لاني عازم على العمق في التطعيس
الرمال لاتعليق نعمة للغاية من شدة الشمس على المنطقة الشرقية
نبدء با الاختبار الاول التطعيس على الاماكن المسطحة وبكل امانة بدون زيادة سرعة والسيارة ادئها جدا سلس وجميل
المناطق المرتفعة قليل برضو سلسة ما وقفت معايا
نهائيا
نأتي الان الى القصوص المتوسطة
بكل امانة كأن الي معي 4wd وليسا 2wdمشاء الله
كنت اتمنى لو اقدر ارفق الفديو المصور ولاكن بحيث اني جديد في المنتدى المميز لا يمكنني ارفاق فديو
ولاكن بكل امانة في البداية كنت متحسف نوعا ما 2wdولاكن يقول المثل مد رجليك على قد لحافك
بس بعد تجربتي والله بكل صدق انطباعي جميل للغاية وارضت طموحي
وشكرا للمنتدى الرائع والى كل الاعضاء و الزوار
y2y1500 likes this.
roma101 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-07-2011, 07:05 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية # أبو سلطان #
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 353
معدل تقييم المستوى: 19
# أبو سلطان # is on a distinguished road
افتراضي

حياك الله ياخوي وماشاء الله التوسان اللي يميزة أنه خفيف والحمد لله أن الموتر عاجبك الله يعطيك خيره ويكفيك شره وبالتوفيق يارب
# أبو سلطان # غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-07-2011, 03:20 PM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 18
الموج100 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله تبارك الله اولا كل عام ونتم بألف خير والله يبارك فيك وفي باقي الأعضاء دخول شهر رمضان المبارك ن ماشاء الله أخوي يعني نقدر نقول السيارة للطلعات الخفافية للبر ماعليها كلام ، وهذي الآن تجربتك 2wd !! الله يبارك لك فيها أهم شي انت تكون مبسوط فيها ، لأني معي وحدة مطلعها قبل شهر ونصف تقريبا ، وما احب أمدح الا بما أراه صراحة اللي لفت نظري سلاسة الأداء !! نعم انا شخصيا اول ماركبتها حسيت ان السيارة فيها سلاسة على غير العادة للسيارات الدفع الرباعي ، اضافه الى العزل الجيد .

الله يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها .
الموج100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2012, 01:31 PM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية y2y1500
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 647
معدل تقييم المستوى: 17
y2y1500 is on a distinguished road
افتراضي

الله يباركلك فى سيارتك
وامس كنت بكورنيش الدمام وطعست مسافة صغيرة بالسبورتاج دفع رباعى وكان احساس حلو كتير
وان شاء الله باروح الهاف مون يوم الاثنين واجربها
ولى سؤال كم يلزم تخفيف الضغط تحديدا ؟
(فى سيارتى الضغط العادى 33)
فهل يكفى 30 ولا اقل كمان
sportage13 likes this.
__________________
Ph.Youssef Hassan
Uploaded with ImageShack.com
y2y1500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012, 11:00 AM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 131
معدل تقييم المستوى: 15
sportage13 is on a distinguished road
افتراضي

ماشاء الله حلوو والله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y2y1500 مشاهدة المشاركة
الله يباركلك فى سيارتك
وامس كنت بكورنيش الدمام وطعست مسافة صغيرة بالسبورتاج دفع رباعى وكان احساس حلو كتير
وان شاء الله باروح الهاف مون يوم الاثنين واجربها
ولى سؤال كم يلزم تخفيف الضغط تحديدا ؟
(فى سيارتى الضغط العادى 33)
فهل يكفى 30 ولا اقل كمان
أهلين يادكتور

بالنسبة للهواء خليه على 20 مع الدبل تدخل اي مكان بدون مشاكل

واذا كانت الطعوس ناعمة بشكل كبير خلي الهواء على 15 واستمتع ..
sportage13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-11-2012, 02:44 PM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية y2y1500
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 647
معدل تقييم المستوى: 17
y2y1500 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sportage13 مشاهدة المشاركة
أهلين يادكتور

بالنسبة للهواء خليه على 20 مع الدبل تدخل اي مكان بدون مشاكل

واذا كانت الطعوس ناعمة بشكل كبير خلي الهواء على 15 واستمتع ..
هلا بيك اخ هانى ..
ردك وصلنى متأخر كتيييييييير
وان شالله نجربها تانى سوا حسب خبرتك
sportage13 likes this.
__________________
Ph.Youssef Hassan
Uploaded with ImageShack.com
y2y1500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية