العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم الدفع الرباعي (هيونداي)

قسم الدفع الرباعي (هيونداي) جراند سنتافي - سنتافي - توسان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2011, 05:15 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية شركة المرعبين
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 203
معدل تقييم المستوى: 17
شركة المرعبين is on a distinguished road
افتراضي وش افضل توسان فل ولا النترا فل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يا جماعة ورمضان كريم انا عارف انها مقارنه غريبه بس انا محتار بين هونداي توسان فل والنترا فل طبعا انا ابغى سياره حلوه وفيها كل الموصفات اللي ابغاها يعني زي شاشة ونفقيشن وسياره تكون مريحه وشبابيه وفخمه وشكل يكون قوب انا حبيت اخذ رايكم واستشيركم والمثل يقول ماخاب من استشار وشكرا وشكرا
شركة المرعبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011, 05:20 PM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية 2pac
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,273
معدل تقييم المستوى: 22
2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of2pac has much to be proud of
افتراضي

اذا تبي سيارة شبابية ونضرة ورزة انصحك بالنترا وشوف باقي الشباب
__________________
2pac غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 12:05 AM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 187
معدل تقييم المستوى: 18
» ' SoNaTa ' « will become famous soon enough
افتراضي

توسان
__________________

تم تغيير الأسم من AzeeRa الى » ' SoNaTa ' «
» ' SoNaTa ' « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وش افضل سوناتا ولا النترا شركة المرعبين قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 5 03-08-2011 05:24 PM
تكفون الفزعه بشتري النترا 2012 , وش افضل وكيل , وش افضل لون فارس الغامدي قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) 3 31-07-2011 03:27 AM
تكفون الفزعه بشتري النترا 2012 , وش افضل وكيل , وش افضل لون فارس الغامدي قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 5 29-07-2011 07:01 AM
وش افضل لون لسيارة النترا 2012 d7ooom قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 16 27-06-2011 01:00 AM
النترا الشكل القديم اخذها افضل من مين الناغي ولا اوتو ستار عاشق الاكسنت قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 5 12-04-2011 12:38 AM


الساعة الآن 02:09 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية