العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-08-2011, 11:18 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي قدمت على اكسنت فالبنك العربي ولكن ..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا قبل اسبوع قدمت على بنك العربي ابي آخذ سياره منهم اقساط اكسنت 2012 طبعآ من الوعلان قدمت عليهم وبعد 5 ايام جتني الموافقه المبدئية برساله ورحت وقدمت لمندوب العربي اللي بالوعلان اوراقي ودفعت دفعه اولى للسياره والى الآن مااستلمتها كلما اكلم المندوب يقولي لسا بالتعميد صار لها 9 ايام !!!! الشيء الثاني انا علي فواتير بالاتصالات السعودية وقلت للمندوب ماعلي شيء ..!! تتوقعون الفواتير توقف بوجهي ؟؟؟؟؟؟؟ ياخوفي لاجيتهم يجحدوني بالدفعه الاولى
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 02:14 AM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 17
آحمد الزهراني is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الوايلي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني انا قبل اسبوع قدمت على بنك العربي ابي آخذ سياره منهم اقساط اكسنت 2012 طبعآ من الوعلان قدمت عليهم وبعد 5 ايام جتني الموافقه المبدئية برساله ورحت وقدمت لمندوب العربي اللي بالوعلان اوراقي ودفعت دفعه اولى للسياره والى الآن مااستلمتها كلما اكلم المندوب يقولي لسا بالتعميد صار لها 9 ايام !!!! الشيء الثاني انا علي فواتير بالاتصالات السعودية وقلت للمندوب ماعلي شيء ..!! تتوقعون الفواتير توقف بوجهي ؟؟؟؟؟؟؟ ياخوفي لاجيتهم يجحدوني بالدفعه الاولى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مبروك على سياره والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها


بنسبه للموضوع الاتصالات اذ عليك دين فالله ييكون بعونك راح ياخذونه من الدفعه

لان صار لصاحبي نفس الحكايه

فاانتبه لاتروح عليك الدفعه اذ مادفعتها لين الحين

تحياتي

احمد
آحمد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 02:18 AM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 99
معدل تقييم المستوى: 17
شركتي غير is on a distinguished road
افتراضي

^^^^^^
اهم شيء ماتكون داخل بنظام سمه للمديونيات
اما فاتورة عادية ماتسددت من فترة .. مو مشكلة
والف مبرووك السيارة وان شاء الله تتهنى فيها
شركتي غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 03:54 AM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحمد الزهراني مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مبروك على سياره والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها


بنسبه للموضوع الاتصالات اذ عليك دين فالله ييكون بعونك راح ياخذونه من الدفعه

لان صار لصاحبي نفس الحكايه

فاانتبه لاتروح عليك الدفعه اذ مادفعتها لين الحين

تحياتي

احمد
الله يبارك فيك حبيبي .. مافهمت شلون يآخذون الدفعه وبأي حق ياخذونها ..؟؟ لا والله دفعتها قبل اسبــوع ، واليوم كلمت مندوب العربي يقول السياره لسا بالتعميد !! الدفعه الاولى انا معطيها لصندوق الوعلان ووش دخل الاتصالات السعودية بالموضوع ؟؟ اذا على كذا بآخذ الدفعه اللي دفعتها واسحب عليهم ويآدار مادخلك شـر ،
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 04:19 AM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شركتي غير مشاهدة المشاركة
^^^^^^
اهم شيء ماتكون داخل بنظام سمه للمديونيات
اما فاتورة عادية ماتسددت من فترة .. مو مشكلة
والف مبرووك السيارة وان شاء الله تتهنى فيها
المشكله هنا شلون اعرف اذا دخلت بقائمة سما او لا !! خويي بالاتصالات يقول مآعليك من الفواتير مايوقفونك عشانها وهو عليه فواتير في زين وموبايلي وstc ومآخذ سياره من الراجحي وربي يبارك بعمرك ياغاالي
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 06:42 AM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 17
كوالا is on a distinguished road
افتراضي

انا الوالد راتبه على البنك العربي راح لهم يبي يطلع اكسنت 2012فل كامل لي قالو روح الوكالة جب تسعيره للسيارة اللي تبي وحنا نشريها لك كاش وانت قسطنا مع العلم الوالد علية قرض عند العربي 2400 ريال شهريا قالوا بعدما تخلص قسط القرض القديم تبدأ تقسط السيارة بنفس السعر 2400 ريال شهريا يعني بستخدمها سنة ونص مجانا على بال ما يخلص الوالد القرض بعدين تبدأ السيارة ويقلون بدون دفعه اولى وبدون كفيل !! هذا اللي صار انا مندهش ورايح وطي وماني مصدق واحس وراها لعبة اليمه وكمان سمت انها حراااااااااااااااااام بيع البنوك الافادة يا جماعه (( من شركة الناغي)) ياليت يا صاحب الموضوع توضح لي علشان ما اروح وطي جراء بنك العربي
كوالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 04:39 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوالا مشاهدة المشاركة
انا الوالد راتبه على البنك العربي راح لهم يبي يطلع اكسنت 2012فل كامل لي قالو روح الوكالة جب تسعيره للسيارة اللي تبي وحنا نشريها لك كاش وانت قسطنا مع العلم الوالد علية قرض عند العربي 2400 ريال شهريا قالوا بعدما تخلص قسط القرض القديم تبدأ تقسط السيارة بنفس السعر 2400 ريال شهريا يعني بستخدمها سنة ونص مجانا على بال ما يخلص الوالد القرض بعدين تبدأ السيارة ويقلون بدون دفعه اولى وبدون كفيل !! هذا اللي صار انا مندهش ورايح وطي وماني مصدق واحس وراها لعبة اليمه وكمان سمت انها حراااااااااااااااااام بيع البنوك الافادة يا جماعه (( من شركة الناغي)) ياليت يا صاحب الموضوع توضح لي علشان ما اروح وطي جراء بنك العربي
والله مايندرى وش وراهم فوض امرك الى الله بالنسبه لي انا طلب علي دفعه 2100 وعطيتهم اياها قبل اسبوع تقريبآ والى الان وانا انتظر كلما اتصل بمندوب العربي يقولي لسا بالتعميد صار لها 10 ايام والله لو اني بطلع بانورما !! عاد قالي ترى اخرنا عليك القسط الى 27/9/2011 .. انا ارتفع ضغطي منهم واحس اني بداهمهم واكنسل كل شيء بيني وبينهم مماطلتهم تقهر ياخي اذا يمدي ابوك ياخذ قرض ثاني افضل بألف مره من الايجار المنتهي بالتمليك السياره راح تكون بإسمك والفايده اقل .. والف مبرووك مقدمآ والله يكفيك شر الحــوادث
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 11:21 PM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 17
كوالا is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك يا خوي بس يقولون بيعطوني السيارة تقسيط ماهو اجار منتهي بالتمليك يعني اول ما اطلعها راح تكون باسم الوالد مباشرة والله غريبة بس اذا كانو معك مستهونين اسحب عليهم قبل كل شئ وعلى قول المثل (لو كانت شمس كانت من امس)
كوالا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 11:25 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوالا مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يا خوي بس يقولون بيعطوني السيارة تقسيط ماهو اجار منتهي بالتمليك يعني اول ما اطلعها راح تكون باسم الوالد مباشرة والله غريبة بس اذا كانو معك مستهونين اسحب عليهم قبل كل شئ وعلى قول المثل (لو كانت شمس كانت من امس)
حلووووووو الله يوفقك ومبرووووووووووك مقدمآ اسأل الله العلي القدير ان يبارك لك فيها ويكفيك شرهاا
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2011, 04:43 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية عزوز الوايلي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 563
معدل تقييم المستوى: 18
عزوز الوايلي has a spectacular aura aboutعزوز الوايلي has a spectacular aura about
افتراضي

رررررررررررفع
عزوز الوايلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قدمت على اكسنت فل .. وعندي استفسارات شركتي غير قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 19 17-08-2011 05:57 AM
هيونداى تطلق اكسنت 2011 هاتش باك الجديدة كلياً عاشق النظره قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 1 15-03-2011 04:18 AM


الساعة الآن 09:24 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية