العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2009, 11:37 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 22
ELANTRA has a spectacular aura aboutELANTRA has a spectacular aura about
افتراضي راعين النترات الى يقدرون يفيدوني

السلام عليكم
انا معي النترا 2009
وكلكم تعرفون النترا تنزل بدون كبوس عندنا
فاركبت كبوس(انوار ضباب)او(كشافات)
ولكن المشكله (شبكتها على السكن تولع معه علطول وانا مابي كذا تعبت مالقيت لها زر فى الفراغ الى ع اليسار عند مزود انوار الطبلون)
وانا مابي اغير العصا لان بيكون فيها فك الدركسون وعفسه شوي
فا الى عنده حل ويقدر يعلمنى كانه مركب زر او اي شي يركب عليها ويضبط يقولى الله يجزاه خير
ملاحظه مره جربت اركب حق كورلا2005 عيا يركب لان حق النترا ماخذ نص دايره اما الكورلا صاير متساوي
ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 03:13 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,461
معدل تقييم المستوى: 42
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

اللي أعرفه ان اغلب اللي يركبون كشافات يرهمون لها زر على يسار الدركسون ..

ويكون بتحكم مستقل ماله دخل باسكن

- اذا تبي نصيحتي .. رح للعليان في الغرابي أو التمران أو العوبثاني .. احس انهم معلمين في هالأشياء

;)
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 03:54 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 22
ELANTRA has a spectacular aura aboutELANTRA has a spectacular aura about
افتراضي

تسلم يبو بدرااان صدق المثل يقول مالك الا ولد حارتك:p
تسلم وبدز لهم ان شالله
ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 05:00 AM   #4
المؤسس والمدير العام
 
الصورة الرمزية محمد الخلاوي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,949
معدل تقييم المستوى: 100
محمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

أخوي ..
ركبنا زر في جهة اليسار تحكم منفصل للكشافات .. الشغله بسيطه وغير مكلفه ويبلها كهربائي ممتاز .. لو تروح الغرابي يسويها لك أو محلات الزينة الكبار وأتوقع ياخذ عليك أقل من 40 أو 30 ريال
__________________
حسابي في تويتر :

https://twitter.com/MKhalawi

حسابي في فيسبوك :

www.facebook.com/mohammed.alkhalawi

حسابي في الانستقرام :


http://i.instagram.com/m_alkhalawi/

محمد الخلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 08:32 AM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 22
ELANTRA has a spectacular aura aboutELANTRA has a spectacular aura about
افتراضي

محمد بربكب بس وين الزر الى يركب عليها بضبط عجزت مالقيت بس ان شالله اليوم بنط للغرابي وبشوف الله يعين ان شالله ومشكور ع المرور جزاك الله خير انت وابو بدران والمسلمين اجمعين
ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 10:25 AM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية elantra2007
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 41
معدل تقييم المستوى: 21
elantra2007 will become famous soon enough
افتراضي

يبيلك كهربائي ممتاز

يرهم لك زر الشغله بسيطه ومو صعبه
__________________
elantra2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 10:31 AM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 22
ELANTRA has a spectacular aura aboutELANTRA has a spectacular aura about
افتراضي

جزاك الله خير ان شالله بروح ادور لي واحد شكرا
ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 04:01 PM   #8
( أبو فهد سابقاً )
 
الصورة الرمزية Abdullah AL-ghamdi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,856
معدل تقييم المستوى: 39
Abdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond repute
افتراضي

شغلت ترهيم زر بسيطة

الله يوفقك وتلقى زر مناسب

:)
__________________
Abdullah AL-ghamdi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 05:45 PM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية 1.6 ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,936
معدل تقييم المستوى: 34
1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute1.6 ELANTRA has a reputation beyond repute
افتراضي

اخوي النترا واحد من اخوياي مركب كشافات على صني وحط لها فاصل اذا يبي يشغلها مع السكن ولا لحالها


والفاصل قيمته عشره ريال سوينها في محل زينه في ام الحمام اللي عند اليورمارشيه


وهاذي صورة الفاصل وترا الغرابي يسونها

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
1.6 ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-09-2009, 07:57 PM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 21
ELANTRA 2.0 is on a distinguished road
افتراضي

أنا مـع كلام أخوي عـآشـق السـوسـو ... مـرهـ سويت زيــه على كـآمــري ظبطـت على طـول
ELANTRA 2.0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2009, 07:42 AM   #11
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ELANTRA
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 310
معدل تقييم المستوى: 22
ELANTRA has a spectacular aura aboutELANTRA has a spectacular aura about
افتراضي

جزاكم الله خير بس ان شالله بسوي بس زر ضغط مو ذا كنه ماصوره :d
بس مشكورين بدور شي مناسب ورسمي بلقي ان شالله
ELANTRA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2009, 05:29 AM   #12
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
العمر: 30
المشاركات: 23
معدل تقييم المستوى: 21
Smart is on a distinguished road
افتراضي

حبيبي أنا شريت نفس الزر اللي انت قلت عنه ... والزر ميه ميه راكب مع الديكور ومافيه فراغات

وعلى فكره انا سيارتي 2008 لكن للأسف للحين ماركبت الزر

ركبت الكشافات بزر يمشي الحال بس للأسف الكهربائي طلع لي وايرين فقط للزر

والزر اللي شريته يجي معاه فيش بو ثلاث وايرات وبروح لكهربائي بخليه يسوي لي تشبيك جديد

واذا تبغى انزل لك الصور حاضر لك

موفق حبيبي

Smart
Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:12 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية