العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2011, 04:15 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 18
rou7y is on a distinguished road
افتراضي اختلاس أموال في شركة اقساط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا اخوان انا مقدم على النترا 2012 من فرع شركة اقساط التابعه لهونداي الناغي

ومقدم عن طريق مكتبهم في جيزان بحكم عملي هناك ..

طلبت النترا 2012 فل كامل طلعت كاش 66 الف

بوبالاقساط الاجمالي 96 الف

والقسط الشهري 1550 على اربع سنوات

طبعا مع مقدم اول 13000

تم تسليم المبلغ ( المقدم ) الى مدير الفرع ( عثمان مغفوري ) وتم استلام سند على ذلك ..

وكان هذا في بداية شهر 5 من عام 2011 يعني شهور كثيره ..

وبعدها بدا مسلسل التلاعب والتماطل والاعذار الواهيه

مره السياره محجوزه في الميناء ومرات اسبوعين وهي هنا ومره اسبوع ..

الى بداية شهر رمضان رحت وانا معصب لقيت احد الموظفين وسالته عن الاستاذ عثمان مغفوري

فقال انه موقف في التوقيف ( ولا زال الا الان ) والسبب بعد متابعة الفرع الرئيسي لشركة اقساط للاوراق

اتضح انه ياخذ المقدمات وما يرفعها ومو انا لوحدي كثير من اللي مقدمين نفس حكايتي

والرجال في السجن من بداية رمضان ...

عاد انا معي السند سافرت جده ودخلت على الاستاذ محمد الغامدي مدير الفرع الرئيسي في جده ..

وقالي امور الاختلاس بتاخذ مننا فترة اسبوع او اسبوعين كحد اقصى وبعدها سيتم الاتصال بك سواء يرجعون لي المبلغ او يسلموي السياره ..

هذا الكلام صار مع الاستاذ محمد الغامدي في رمضان ..

والى يومنا هذا لا حياة لمن تنادي

لا استرجعت مبلغي ولا استلمت السياره اللي مقدم عليها لاكثر من خمسة اشهر ...

والرجال اللي مختم وموقع على السند في السجن

طيب انا وين اروح في هذي الحالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

rou7y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:37 PM   #2
ضيف
 
الصورة الرمزية elantra4993
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 18
elantra4993 is on a distinguished road
افتراضي

روح للقسم اللي هو مسجون فيه وارفع شكوى ضده مبيناً القصه وطالب بفلوسك
واهم شي سند القبض لاتنساه
وثاني اطلع لشركه التقسيط ارفع شكوى لمديرها
طبعاً كل الشكاوي اثبتها على ورق عشان تكون شاهد لك وبالتواريخ
كل هذا عشان مايطلع من السجن ويفرك وتقول الشركه مالك شي عندنا وينك ماشكيت وكذالك القسم
للمره الثانيه لاتنسى كل شي سجله باوراق وتواريخ وخل عندهم نسخه ومعك نسخه
مع تمنياتي لك بالتوفيق
elantra4993 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:42 PM   #3
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 18
rou7y is on a distinguished road
افتراضي

يا عزيزي انا رحت ومدير الشركه اخذ صورة من السند ورقم جوالي وقال بيدق علي

وهذي تصريفه وواضحه

انا المشكله بحكم عملي وارتباطي ما اقدر اروح جده في الفتره الحالية

والرجال اللي كان مدير الفرع في السجن

والفرع الرئيسي ما يردون على الاتصالات ..

والمبلغ موبسيط 13000

rou7y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 04:47 PM   #4
ضيف
 
الصورة الرمزية elantra4993
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 25
معدل تقييم المستوى: 18
elantra4993 is on a distinguished road
افتراضي

دامك تقول تصريفه واضحه
سو وكاله لاي شخص قريب منك وقوله يطالب عنك بالمبلغ لان المبلغ مو بسيط ع قولتك
والمثل يقول ماضاع حق من وراه مطالب
elantra4993 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 05:06 PM   #5
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 158
معدل تقييم المستوى: 17
النترا 2012 will become famous soon enough
افتراضي

ردد ياليل مطولك


اسالني عن الناغي
__________________
تنبيه :

عزيزي العضو:-
تنبيه :


التوقيع المسموح به هو بحجم 800x600
نرجو منكم تصغير الصورة


------------------------
ولمعرفة كيفية تصغير الصور
الرجاء زيارة أحد الموضوعين بالنقر على اسم الموضوع







الإدارة

النترا 2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 05:10 PM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 18
rou7y is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elantra4993 مشاهدة المشاركة
دامك تقول تصريفه واضحه
سو وكاله لاي شخص قريب منك وقوله يطالب عنك بالمبلغ لان المبلغ مو بسيط ع قولتك
والمثل يقول ماضاع حق من وراه مطالب

وهذا اللي ناوي عليه انا بسوي توكيل لقريبي هو في جده وبخليه يتابع الموضوع ..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النترا 2012 مشاهدة المشاركة
ردد ياليل مطولك


اسالني عن الناغي

ما ضنتي في ترديد بعد الترديد اللي صار

ما يقارب خمسة اشهر .. وانا اردد

خلاص طفح الكيل ..

بجهز معاريضي ومستنداتي وما بخلي جهة والا بقدم لها

وبداية بالغرفة التجارية وحماية المستهلك .. ونهاية بابو متعب .. ربي يحفظه ..
rou7y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2011, 06:14 PM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 39
معدل تقييم المستوى: 17
yehia_eltayeb is on a distinguished road
افتراضي

حسبى الله ونعم الوكيل كون مطمن حقك ما بيروح طول ما بطالب عليه
yehia_eltayeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السيارات booody قسم السيارات غير الكورية 11 27-07-2011 02:22 AM
شركة معدات الجزيرة المحدودة تدعم أسطولها بسيارات كيا من الجبر للسيارات أبو تميم قسم المواضيع العامة ( كيا ) 6 13-03-2011 02:19 PM


الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية