العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-10-2011, 04:44 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية النترا ss
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 27
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 16
النترا ss will become famous soon enough
افتراضي الان اختراع سعودي لحل مشكله ساهر ارجو التثبيت...!

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اخواتي الكرام وبفضل الله وبحمده بعد كل الحوسه والدوشه والتصوير ورصع المخالفات

اخترعت لكم اختراع ناجح 100%

وهو ثالث اشياء بسيطه جدا جدا

1- تشتري مفاصل ابواب او ادراج وهذه صورتها

سوري ما اعرف انزل الصوره بس هي على دا الرابط

http://www.edkutrade.com/arabic/imag...c/door-h/6.png

2- تاخذ اريل سيارة والكل يعرفو بس اريل الكتروني اعطيكم صوره له

http://media.photobucket.com/image/%...e/PICT1155.jpg

المهم دحين شفتو الاريل طيب في نوعين منو الاول يدوي ترفعه والتاني الكتروني من داخل السيارة مثل الكابريس والجمس

اوك تمام علم

تجي للمهم وهو التركيب

ناخذ لووحه السيارة ونحط المفاصل فيها من الاعلى يعني اللوحة نخليها ترفع فوق وترجع تحت على نفس وضعها

والخطوة التانية نحط الاريل داخل الصدام الامامي والزر حقه داخل السيارة لما ترفع الاريل خليه يرفع اللوحه من تحت

ولما تنزل ترجع اللوحه على وضعها الطبيعي فهمتو

انشاء الله فهمتو لاني ما اعرف كيف اشرح اكتر من كدا


نعيد الخطوات للتفهيم اكتر

1- مفاصل ابواب
2- اريل سيارات الكتروني
التركيب
1- نركب المفاصل اعلى اللوحه
2-نركب ماطور الاريل داخل الصدام الامامي واخر الاريل تحت اللوحه
لما ترفع الاريل اللوحه ترفع فوق لما تنزل الاريل اللوحه ترجع وضعها الطبيعي

معا يدا بيد ضد ساهر الي اكل فلوس الشعب

الله لايفوق ساهر هو والي صانعه دا صالح ناقص دا

وتقبلو تحياتي ((مجننهم))
النترا ss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011, 11:10 PM   #2
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 17
alwaleedss100 is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك والله يعطيك على قد نيتك
شفت لك شوفه قبل شوي بشارع خالد بن الوليد باص ساهر الكحلي الي ما ينشاف
لقيته والحمد لله كنت مهدي ديورت وووقفت قباله قلت خلني اشوف كم يدخل بهالدقيقتين
واشوفلك العسكري متكي داخل الباص وفاتح الباب ومعه اخوه الصغير واثنين جالسين يضحكون ويتفرجون على صور الناس واشكالهم قهرني بثراحه تمنيت اني اصوره واروح اشتكيه

وشكرا لك مره ثانيه
alwaleedss100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-10-2011, 11:41 PM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية النترا ss
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العمر: 27
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 16
النترا ss will become famous soon enough
افتراضي

يكون فعلمك اخوي ترى موظفين ساهر ليس عساكر

بل هم اجانب لبنايين وسوريين ومصاريه هم الاداريين

اما السعوديين فهم شغاليين معهم عمال ماسكيين الصناديق وكذا

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم بس
النترا ss غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2011, 01:07 AM   #4
F24
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية F24
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 19
F24 has a spectacular aura aboutF24 has a spectacular aura about
افتراضي

ماشاء الله عليك والله فكرتك خطيييرهـ
وكما قال المثل الحاجه ام الاختراع
فعلآ لو تتطبق بتنفع بس هل يمديك تضغط الزر وتنرفع اللوحه بسرعه وقدامك ساهر مابينك وبينه الا كم عين قطط
بسسس اهنييك على الفكرهـ .ز ولك احلى تقييم ++1
__________________
استغفر اللهـ
ask me

F24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-10-2011, 01:22 AM   #5
عضو فضي
 
الصورة الرمزية بو حــسن4961
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,953
معدل تقييم المستوى: 22
بو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to beholdبو حــسن4961 is a splendid one to behold
افتراضي

فكرتك حلوه

بس ماتسوى عليك اذا امسكتك الدوريه او تفتيش وشيك على الوحه حركها بيده وكشف الحركه

واتوقع الي مسويين ذي الحركات الصور راح تنعرض على المرور وراح يكون فيه تعميم على نوع السياره والون

وراح يدققون في التفاتيش للسيارات الي تحمل نفس المواصفات

زي ماحصل معي لما مسكوني في الكرنيش وحجزو السياره على التنزيل العسكري راح شيك على الوحه ثابته ولا لا

حركه بيده

تحياتي
__________________
بو حــسن4961 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارجو الدخول للاهميه القصوى مشكله في سوناتا 2008 z3ir قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 1 05-08-2011 04:45 AM
مشكله بالبنوراما ارجو الدخول! Rayan_1993 قسم استفسارات سيارات هيونداي 7 06-02-2011 12:39 PM


الساعة الآن 08:41 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية