العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2011, 01:47 AM   #1
ضيف
 
الصورة الرمزية KIT KAT
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
KIT KAT is on a distinguished road
افتراضي صور انترا 2012 الجديدا كلياً ((مرحباً بالمستحيل))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذا اول موضوع لي
والموضوع عبارة عن
صور انترا 2012 الجديدا كلياً
و ارجو ان يعجبكم
اليكم الصور















ومن الدخل



انتهت الصور و ارجو ان يعجبكم اول موضوع لي
وشكراً على حسن المتابعة
KIT KAT غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 03:38 AM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 165
معدل تقييم المستوى: 17
جامعي is on a distinguished road
افتراضي

ليتك ما نزلت الموضوع

خلاص السيارة ملأت الشوارع
جامعي غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 04:39 AM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 139
معدل تقييم المستوى: 17
زيزو2012 is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
أُبًـٌـُ ًسـعـــــودـًـُـٌـًـًـُـٌوُ
زيزو2012 غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 04:47 AM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Dr.Him
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 16
Dr.Him will become famous soon enough
افتراضي

**

قد العالم تدور عليها دوران بهالشوارع وانت باقي تنزل صور
لكن مشكور على جهدك و يعطيك العافيه

تحياتي لك 3>
__________________




.: للتوآصل :.

PP : 21D0015B


آسعد بمعرفتكمً جميعآً :)
Dr.Him غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 01:25 PM   #5
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 82
معدل تقييم المستوى: 16
مستخدم جديد 2 is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههه السياره نزلت وملت السوق ما شاء الله وانت دوبك تنزل صور هههههههههههه عموما شكرا لك
مستخدم جديد 2 غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 01:29 PM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية Microsoft
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 39
المشاركات: 2,828
معدل تقييم المستوى: 30
Microsoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond reputeMicrosoft has a reputation beyond repute
افتراضي

هنا تطبيق عملي للمثل القائل

( مطفي النور )

__________________

.
منتدى السيـارات الكورية | www.koreanbeast.com
Microsoft غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 02:11 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ^_^waleed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 16
^_^waleed will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة microsoft مشاهدة المشاركة
هنا تطبيق عملي للمثل القائل

( مطفي النور )


هههههههههههههههههههههههههههههه

يعطيك العافيه ع الموضوع
^_^waleed غير متواجد حالياً  
قديم 21-10-2011, 10:18 PM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 0
محتار يا عالم is an unknown quantity at this point
افتراضي

هههههههههههههههه سعال اخواني اشتري من المجدوعي ولا من الناغي الحرامي
محتار يا عالم غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2011, 09:20 PM   #9
ضيف
 
الصورة الرمزية KIT KAT
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 7
معدل تقييم المستوى: 0
KIT KAT is on a distinguished road
افتراضي

مشكووورين على الرد
KIT KAT غير متواجد حالياً  
قديم 30-10-2011, 10:01 PM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 0
حمتو07 is an unknown quantity at this point
افتراضي

8
8
8

زعل يا عيال هههههههههههههههه
__________________

,, لو ان الموت بيدكـ ما يخالـــف ,,
حمتو07 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيديو يوتيوب للسيارة الجديدة كلياً ريو 2012 بأستراليا +مجموعة صور .. Rio 2012 قسم سيارات السيدان الصغيرة (كيا) 14 25-10-2011 09:00 PM
كيا تطلق بيكانتو 3 باب 2012 الجديدة كلياً عاشق برشلونة قسم المواضيع العامة ( كيا ) 2 16-09-2011 05:05 AM
دودج شارجر srt-8 2012..........(جديد شيكاغو) ابوحور قسم السيارات غير الكورية 34 06-08-2011 11:10 AM
انترا 2012 --الوعلان-- المجدوعي azeera2 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 4 27-07-2011 08:53 PM
دايهاتسو تطلق رسمياً سيريون 2012 الجديدة كلياً mimo91 قسم السيارات غير الكورية 4 27-07-2011 10:56 AM


الساعة الآن 08:07 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية