العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2012, 01:16 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي رحت اليوم الوعلان ... وين بـ 70 الف ..!!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ..؟ عساكم طيبين .؟!

اليوم رحت للوعلان وناوي النترا فل الفل سبورت .. وشكلها خقه ..

ورحت اسأل عن السعر .. قال بـ 70 الف

انا ان شاء الله بشتريها .. لاكن بالعقل وش رايكم ..؟ 70 الف في سياره النترا صغيره ..!!!

اهم المواصفات ..
1- دخول بالبصمه ..

2- تشغيل زر ..

3- الزوائد حقت السبورت ( بدي كت و جناح ..الخ .. )

4- جلد

5- فتحة

6- نيكل للشبك الامامي .. ( الي تحت )

7- وباقي المواصفات للفل ..


وش رايكم بالسعر .. متردد شوي ......

والاهم .. انا بطلعها اقساط .. وش احسن بنك في الفوائد ..؟؟؟

وسلامتكم ..
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:20 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ^_^waleed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 16
^_^waleed will become famous soon enough
افتراضي

شوف انت اذا السياراه عاجبتك وعندك الامكانيه توكل ع الله


لكن دامك اقساط وقدك دافع دافع خذ ازيرا نص فل وتوكل ع اللله
او اوبتما فل كامل اتوقع اقصاد توصل 90 او شي زي كذا
__________________
^_^waleed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:27 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

وليد الازيررا نص فل بكم ...؟
و الابوتيما غاليه ومو عاجبتني .. ومعي مشكله مع شركه كيا
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:31 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ^_^waleed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 16
^_^waleed will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5awy allel مشاهدة المشاركة
وليد الازيررا نص فل بكم ...؟
و الابوتيما غاليه ومو عاجبتني .. ومعي مشكله مع شركه كيا

والله ما ادري بالتحديد كم لكن في حدود الـ 90 ان شاء الله
ومواصفاتة النص فل قريبه من الفل روح قسم الازيرا واسال هم افضل مني فيها


لكن حسب ما عرفة من واحد من الاعضاء انظمت الامان افضل في الاوبتما ^_^
__________________
^_^waleed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:40 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^_^waleed مشاهدة المشاركة
والله ما ادري بالتحديد كم لكن في حدود الـ 90 ان شاء الله
ومواصفاتة النص فل قريبه من الفل روح قسم الازيرا واسال هم افضل مني فيها


لكن حسب ما عرفة من واحد من الاعضاء انظمت الامان افضل في الاوبتما ^_^
انا اشوف ال 70 غاليه وتقولي في الـ 90

الله يعين بس .. وتسلم على الافاده و الرد ..

ماتعرف احسن بنك يقسط ..؟ في نسبه الربح يعني
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:48 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية яσσмαηѕ
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
العمر: 33
المشاركات: 435
معدل تقييم المستوى: 16
яσσмαηѕ has a spectacular aura aboutяσσмαηѕ has a spectacular aura aboutяσσмαηѕ has a spectacular aura about
افتراضي

انت بتقول 70 الف كثيره بس في سياره صغيره جدا

ولكن 90 الف تقريبا وفي سياره تستاهل واتكل عليها بالخط وكبيره يعني واسعه و6 سلندر
وع الخط تنبسط منها ونص فل مواصفاتها كويسه او خذ ما تحت نص الفل بتطلع تقريبا عليك بالثمانين وحدودها

يقول المثل خذ الزين ولو ركبك الدين
ويقول لمثل اذا بتاخذ خذ قمر

ويقول المثل مد لحافك ع قد رجولك !

لا تتوتر مني كلامي ههههه

اللي تشوفه يريحك توكل ع الله وخذه


яσσмαηѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 01:51 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ^_^waleed
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 342
معدل تقييم المستوى: 16
^_^waleed will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m5awy allel مشاهدة المشاركة
انا اشوف ال 70 غاليه وتقولي في الـ 90

الله يعين بس .. وتسلم على الافاده و الرد ..

ماتعرف احسن بنك يقسط ..؟ في نسبه الربح يعني
ههههههههههههه معليش بس اخذتها من مبداء قدك دافع دافع ما تفرق معك سنه ^_^

والله شوف ^_^
طبعاء ادا الوالد بيقصد او انت عندي لك حل احسن

الحين النترا في الناغي بـ 63 الف كاش لكن لما تتكون اقصاد اعتقد توصل 89 الف
انت روح خذ لك قرض من البنك او الوالد فوايد البنك يمكن لو اخدت 60 الف تظلع عليك 64 او 65 الف احسن من 89 الف صح والله
وانت روح وشوف احسن الف مره ^_^

اما من ناحية البنك والله ما ادري وش افضل بنك
ولكن الله يوفقك ويتشتري الى في بالك ان شاء الله ^_^
__________________
^_^waleed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 02:12 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة яσσмαηѕ مشاهدة المشاركة
انت بتقول 70 الف كثيره بس في سياره صغيره جدا

ولكن 90 الف تقريبا وفي سياره تستاهل واتكل عليها بالخط وكبيره يعني واسعه و6 سلندر
وع الخط تنبسط منها ونص فل مواصفاتها كويسه او خذ ما تحت نص الفل بتطلع تقريبا عليك بالثمانين وحدودها

يقول المثل خذ الزين ولو ركبك الدين
ويقول لمثل اذا بتاخذ خذ قمر

ويقول المثل مد لحافك ع قد رجولك !

لا تتوتر مني كلامي ههههه

اللي تشوفه يريحك توكل ع الله وخذه

ما قصرت على الرد ..
وانا والله ماني راعي خطوط يعني في الصيفيه بس ..

وتسلم على الامثال .. < حسيت معك قاموس امثال هههه
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 02:14 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^_^waleed مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه معليش بس اخذتها من مبداء قدك دافع دافع ما تفرق معك سنه ^_^

والله شوف ^_^
طبعاء ادا الوالد بيقصد او انت عندي لك حل احسن

الحين النترا في الناغي بـ 63 الف كاش لكن لما تتكون اقصاد اعتقد توصل 89 الف
انت روح خذ لك قرض من البنك او الوالد فوايد البنك يمكن لو اخدت 60 الف تظلع عليك 64 او 65 الف احسن من 89 الف صح والله
وانت روح وشوف احسن الف مره ^_^

اما من ناحية البنك والله ما ادري وش افضل بنك
ولكن الله يوفقك ويتشتري الى في بالك ان شاء الله ^_^
تسلم والله على الافاده ..
انا شايل راسي من الازيرا لان مالي في الفخامه ومدري وش لانها اول سياره لي ..

وانا افكر في السوناتا نص فل
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 02:24 PM   #10
Z06
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Z06
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 153
معدل تقييم المستوى: 17
Z06 is on a distinguished road
افتراضي

والله يا غالي اآآآآآآشوف ان الموتر يستاهل يستاهل يستاهل , وصدقني ماراح تندم على ريآل ,

يعني ماشاء الله , جلد . بصمة . تشغيل بزر , مكينة 1.8 , كــت سبورت فتحة ,, مثبت . ومواصفات الفل , الخ ..

وبيني وبينك رح شــف مواصفات الكورلا وراح تفهم وش اآآآقصد ,

يعني مايحتاج موتر كامل والكامل الله , وانا اقولك من واقع تجربة موتر توووب ومايحتاج ,

وبخصوص السوناتا , انا ما جربتها ولا اقدر احكم عليـها , بس رح لقسم السوناتا وشف المشاكل الي عليها .

بالتوفيق يا غالي , ولا تنسسسى الاستخارة , والله يكتب لك الي فيه الخير ,
__________________
لآ آلــه آلأ الله مــحـمـد رســول الله
Z06 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 02:34 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z06 مشاهدة المشاركة
والله يا غالي اآآآآآآشوف ان الموتر يستاهل يستاهل يستاهل , وصدقني ماراح تندم على ريآل ,


يعني ماشاء الله , جلد . بصمة . تشغيل بزر , مكينة 1.8 , كــت سبورت فتحة ,, مثبت . ومواصفات الفل , الخ ..

وبيني وبينك رح شــف مواصفات الكورلا وراح تفهم وش اآآآقصد ,

يعني مايحتاج موتر كامل والكامل الله , وانا اقولك من واقع تجربة موتر توووب ومايحتاج ,

وبخصوص السوناتا , انا ما جربتها ولا اقدر احكم عليـها , بس رح لقسم السوناتا وشف المشاكل الي عليها .

بالتوفيق يا غالي , ولا تنسسسى الاستخارة , والله يكتب لك الي فيه الخير ,
انا عارف ان الموتر يستاهل وحلو وكويس لاكن السعر زود حبتين ..
والكورلا انا عارفها ابو كلب

و الوالد راااااسه ياااااابس يقول هاذي السياره ماتصلح .. يقول خذ موتر صح .. قصده كبير .. شاف السوناتا اقل فئه و عجبته .. يفكر فيها .. وانا معارض عليها .. وتستمر المعانده .. والمشكله السياره لي مو له
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2012, 03:04 PM   #12
Z06
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Z06
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 153
معدل تقييم المستوى: 17
Z06 is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههه طيب لا تعصب وهذا ابوك ورايه لازم يحترم .

وانت تقدر بأسلوبك الحلوو تقنعه وتقنع ابووه .

ياطويل العمر الي تسويه تعزم أأبوك على هولستن ويككون رايق ساعتها , وتقوله يا الوالد الله يحفظك

هذي السوناتا ماتصلح ومن واقع تجربة العالم فيها مشاكل كذا وكذا , وتفهمه المشاكل ,

وتقوله ان النترا 2012 موترن مزركش . وفخم وحركات ولا فيه مشاكل . ومواصفاتها تحس انك راكب لكزس .

وعاد آآنت ككمل الباقي وصدقني ان شاء الله بيقتنع ...
__________________
لآ آلــه آلأ الله مــحـمـد رســول الله
Z06 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعر الازيرا اليوم 22/ 10 لدى الوعلان anas-vip قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 19 29-09-2011 04:54 AM
اليوم بستلم الازيرا من الوعلان alharbi قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 19 26-08-2011 12:37 AM
اليوم ذهبت الي الوعلان لقيت في العرض ازيرا 6 ستاندرسلندر فضي maged-2012 قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 6 16-08-2011 07:08 AM
اليوم 27\7 كنت عند الوعلان وهذي علومهم, Last قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 21 30-06-2011 05:37 AM
اليوم شطفت الوعلان عاشق هيونداي 2 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 6 26-05-2011 03:48 PM


الساعة الآن 04:41 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية