العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-02-2012, 06:36 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 30
معدل تقييم المستوى: 18
محتار2012 is on a distinguished road
افتراضي مشكله مسجل اكسنت 2012 !!

السسلام عليكم

يقول المثل هذي اولها وش عاد تاليها

انا مطلع اكسنت من الوعلان قبل 4 ايام
توها ماشيه 500 كيلو !!
خرب علي المسجل
وديتها عند مهندس يقول الفيوزات سليمه يمكن عندك مشكله من الاي سي او شي مدري وش سماه

المهم انا بودديه الصيانه
هل يفتحون الخميس؟
وياليت تكتبون وقت دواامهم وشكراا


عندي استفسار هل صوت المكينه يكون فيه تصفير هل هو طبيعي
محتار2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكله اكسنت 2012 الناغي هآآآوي قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 5 20-02-2012 08:52 PM
مسجل اكسنت 2012 just-me قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 4 27-01-2012 11:38 PM
مشكله في مسجل سوناتا 2012 حمودي.. قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 11 26-09-2011 02:30 AM
مسجل اكسنت 2012 قصة شارع قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 4 13-08-2011 03:36 AM
هل توجد اكسنت 2012 super x قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 4 25-03-2011 02:27 PM


الساعة الآن 06:49 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية