العودة   منتدى السيارات الكورية > الأقسام المسانده > قسم التجمعات والطلعات

قسم التجمعات والطلعات قسم متخصص بتجمعات وطلعات أعضاء منتدى السيارات الكورية

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-10-2009, 05:51 PM   #1
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي فكرة تجمع لأعضاء المنتدى لكل منطقة باسم الموقع

السلام عليكم ورحمة الله

ماشاء الله عليكم تعشقون التواصل الاجتماعي فيما بينكم والتعرف على بعضكم البعض

يقول المثل ( معرفة الرجال تجارة )

موضوعي ليس لمجرد تجمع في مكان ما وتبادل الأحاديث والطرائف واكتساب الخبرات

ما أريده منكم هو التالي :

فكرة تجمع يقوم بها عدد من الأعضاء يصاحبها تغطية إعلامية ودعم من مرور منطقة الرياض مثلاً

ونطرح عنواناً ( مثال )

هل نعتبر ؟؟

وتكون برعاية منتدى السيارات الكورية

التجمع أو بالأحرى الزيارة هي لجهة ما

اجتماعية ، أمنية ، طبية

اجتماعية وتكون لزيارة الجمعيات التي تعنى بالسلامة المرورية

أمنية وتكون لزيارة الإصلاحية مثلاً ومقابلة بعض الموقوفين نتجية مخالفات مرورية انتهت بقضية جنائية .

طبية وتكون لزيارة مستشفى النقاهه للإطلاع على بعض الحالات التي انتهى بها الحال إلى هذا المكان بسبب حادث مروري .

رجاءً لا تستصعبوا الأمر ،، فالمسألة سهله حتى لو اضطررنا لإكمال هذه المسيرة أو التجمع بدون أي دعم .

ومن خلال الموقع نساهم في زيادة الوعي وتأصيل الجانب الاجتماعي للمنتدى ونعزز مبدأ التكافل الاجتماعي وقبل ذلك يكون هدفنا ابتغاء مرضاة الله عز وجل .

ولنعلم بأن مسافة الألف ميل تبدأ بخطوة

تحياتي وتقديري
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 12:34 AM   #2
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 28
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوعك رائع وفكرة جميلة وممتازة لكن سؤالي هل تتوقع لو طلبنا من احد الضباط باي منطقة التعاون معنا سيوافق وان وافق سيكون ذلك بعد جهود جبارة ومدة ليست يسيرة يعني الموضوع راح يطول عشان تلقى الدعم ياابوسعود ؟؟ اتمنى مثلك يكون عندنا مثل هالافكار الرائعة لان كل شخص منه له مسؤؤلئة على مجتمعه وفكرتك رائعة ابوسعود لكن اين هي واين تنفيذها على ارض الواقع يحتاج لجهود كبيرة تقبل مروري
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 12:59 AM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية محمد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,903
معدل تقييم المستوى: 29
محمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond reputeمحمد has a reputation beyond repute
افتراضي

فكرة ممتازة جدا

لكن من يتبرع ويمسك زمام الامور وينسق ويضبط الوضع
__________________
.


.....................................................


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

:)
..........................
محمد غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 01:13 AM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية معي النترا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,817
معدل تقييم المستوى: 39
معي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله ..

فكره رائعه و فريده اخوي ابو سعود , بالرغم من صعوبة تنفيذها بدعم من الجهات المختصه الا انها ممتازة و مفيده لنا وللمجتمع ككل و لو حصل ستحقق اهدافها بإذن الله , وسنكون من السباقين في هذا الشيء .. :)

بإنتظار تعليق محمد الخلاوي ..

,,,
__________________


.. .~
معي النترا غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 01:15 AM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازيرا 2009 مشاهدة المشاركة
موضوعك رائع وفكرة جميلة وممتازة لكن سؤالي هل تتوقع لو طلبنا من احد الضباط باي منطقة التعاون معنا سيوافق وان وافق سيكون ذلك بعد جهود جبارة ومدة ليست يسيرة يعني الموضوع راح يطول عشان تلقى الدعم ياابوسعود ؟؟ اتمنى مثلك يكون عندنا مثل هالافكار الرائعة لان كل شخص منه له مسؤؤلئة على مجتمعه وفكرتك رائعة ابوسعود لكن اين هي واين تنفيذها على ارض الواقع يحتاج لجهود كبيرة تقبل مروري

هلا فيك ازيرا

والله ثم والله تنفيذها سهل جداً ، حتى لو ماكانت بدعم أي جهة ممكن حنا كشباب نتحرك في اليوم والمكان والزمان الفلاني ونروج لهالجهة بعد التنسيق ونقوم بواجبنا الاجتماعي .

صدقني في أشخاص كثر عندهم استعداد للتعاون وتذليل كل الصعوبات اللي ممكن تواجهنا

يعني ماعلينا الا انا نقول تم ونستعد وبكل قوة

لو عندنا رغبه صدقني راح نوصل

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 01:17 AM   #6
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
فكرة ممتازة جدا

لكن من يتبرع ويمسك زمام الامور وينسق ويضبط الوضع
هلا اخوي محمد

لو اخذنا كل منطقة ونسقنا مع أحد الأعضاء في هالمنطقة تأكد بأن الأمور راح تتم على أحسن ما يرام

كلها اسبوع ان شاء الله وأكون بالباحة

وممكن انسق مع ابو فهد ونقوم بزيارة لو حنا الاثنين بس ونقدم هدايا بسيطة ( ورود مثلاً ) وتكون الزيارة باسم منتدى السيارات الكورية .

وهكذا .

نبي نشوف من الرياض والشرقية والجنوب وكل مكان

شدوا الهمة شباب هذا دورنا مع مجتمعنا نرجو أن لا نهمله

تحياتي
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 01:19 AM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معي النترا مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ..

فكره رائعه و فريده اخوي ابو سعود , بالرغم من صعوبة تنفيذها بدعم من الجهات المختصه الا انها ممتازة و مفيده لنا وللمجتمع ككل و لو حصل ستحقق اهدافها بإذن الله , وسنكون من السباقين في هذا الشيء .. :)

بإنتظار تعليق محمد الخلاوي ..

,,,
هلا عزيزي

الفكرة راح تكون أروع لو طبقناها على أرض الواقع

مافي شي صعب أبداً

أعتقد وكالة المجدوعي بالشرقية ممكن تدعم هالنشاط

بس لازم نخطط ونرتب للموضوع زين قبل لانقدمه لهم عشان يكون واضح الأهداف والمعالم

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 11:29 AM   #8
غير مفعل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 0
Sad Love Story is on a distinguished road
افتراضي

والله يابو سعود موضوعك متعدي كلمة رائع وانا معكم وتم
Sad Love Story غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 11:55 AM   #9
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 21
ELANTRA 2.0 is on a distinguished road
افتراضي

فكــرة رائعـــه وأنا شفتهــااا بأكثـر من القـروبـآت يسونهـــااا


يعنـــي يزورون مستشفى ويتطمنون على المرضى

ولا يزورون دائرة حكوميـه

ولا معلــم ثقـآفـي



الموهم الله يوفـقنـــااا أن شاء الله ونلقى من ييسـر الأمور

تحيـآتــي
__________________

^^^
ودآعــا ً يا لـولـو
ELANTRA 2.0 غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 03:35 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية اكسنت الشلاحي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 737
معدل تقييم المستوى: 23
اكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud ofاكسنت الشلاحي has much to be proud of
افتراضي

دائما يحثون ع العمل الاجتماعي

وهذه من الاعمال الاجتماعيه

حتى لو مالقيت الدعم والمسانده

لك فيها اجر وصدقني فكره رائعه
اكسنت الشلاحي غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 03:59 PM   #11
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

بيض الله وجيهكم جميعاً

والفكرة سبقنا بها الكثير فهي عمل خير والجميع يبحث عن العمل الخيري

طارق

بما انك أخصائي اجتماعي بالمستقبل القريب ان شاء الله فنحن نعول عليك للبدء في هذه الفكرة بالرياض ، خصوصاً وانك قد تدربت ميدانياً بإحدى المؤسسات الأولية أو الثانوية .

أخوكم

أبو سعود
أبو سعود غير متواجد حالياً  
قديم 25-10-2009, 08:40 PM   #12
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الهاشمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,211
معدل تقييم المستوى: 26
الهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant future
افتراضي

موضوع جميل ابوسعود

بس نبي جدية من الاعضاء شوي

ويكون فيه احد له مكانة اجتماعية يدعم المنتدى .

س: حبيت اسأل هل فيه احد يدعم هذا المنتدى الجميل من برا ؟؟؟

وشكرا لك يابوسعود وانا معكـ قلباً وقالباً..
الهاشمي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصرياً صور سوناتا 2011في منطقة جازان اكسنت الجنوب قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 30 09-11-2009 09:24 PM


الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية