العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > جينيسس

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2012, 11:22 PM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 21
SSRS is on a distinguished road
افتراضي اسعدكم الله بكل خير .. استفسر عن الجنيسيس

السلام عليكم ياأخوة
واسعد الله صباحكم/مسائكم بالخير

عندي استفسار عن الجنيسيس ستاندرد لكن ابحث عن مكينة 3800 فقط
اين اجدها وهل اذا شريتها في الناغي او الوعلان استطيع صيانتها في المجدوعي حيث تواجدي بالشرقية ؟

وكم السعر التقريبي في حالة توفرها ؟

شكراً للجميع....
SSRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 01:02 AM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 15
Sona20 is on a distinguished road
افتراضي

الناغي تحصل عنده 3.8

2013

وسعرها 126 الف اذا كانت كاش
Sona20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 01:07 AM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 15
Sona20 is on a distinguished road
افتراضي

في الدمام في معرض الجزيره

وأسعارهم كويسه ارخص من الناغي
Sona20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 02:11 PM   #4
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 44
المشاركات: 334
معدل تقييم المستوى: 19
salehhd will become famous soon enough
افتراضي

السلام عليكم

ال3.8 لدى الوعلان والناغي ويغطيها ضمان المجدوعي
انا لسه شاري وحده من الوعلان وقبلها المجدوعي لان الضمان والصيانة المجانية من المصنع
salehhd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-06-2012, 07:58 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

السيارة بمعارض جده وارد الناغي بـ 115 الف ريال

والمثل يقول اسأل مجرب وماشاء الله الأخ صالح ماقصر

بالتوفيق
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 03:00 PM   #6
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 21
SSRS is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehhd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ال3.8 لدى الوعلان والناغي ويغطيها ضمان المجدوعي
انا لسه شاري وحده من الوعلان وقبلها المجدوعي لان الضمان والصيانة المجانية من المصنع

ياخوي الجزيرة جاب 3300 فقط وماعنده 3800
على حسب علمي المجدوعي الستاندرد ماجاب الا 3300 منها
SSRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 03:02 PM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 21
SSRS is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehhd مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ال3.8 لدى الوعلان والناغي ويغطيها ضمان المجدوعي
انا لسه شاري وحده من الوعلان وقبلها المجدوعي لان الضمان والصيانة المجانية من المصنع

كم سعرها النهائي في الوعلان بالرياض حسب معرفتك الله يسلمك..
SSRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 03:04 PM   #8
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 21
SSRS is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعود مشاهدة المشاركة
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

السيارة بمعارض جده وارد الناغي بـ 115 الف ريال

والمثل يقول اسأل مجرب وماشاء الله الأخ صالح ماقصر

بالتوفيق

ابو سعود ماقصرت
طيب لو تكرمت حسب معرفتك بنزين 91 يناسبها او لا؟
SSRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 04:15 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

حسب الكتالوج فالبنزين الموصى به هو 91
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-06-2012, 05:08 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية شخصيّــہُ مستهدفــہ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 17
شخصيّــہُ مستهدفــہ is on a distinguished road
افتراضي

مثل ما يقولو مكينه بحجم 3.8 و 6 سلندر تحط فيه اخضر ما تتحمل

لنه في اشتعال و و و

لكن اغلب و االاغلب يحطو 95 احمر

خلك مع القوم و ريح راسك
شخصيّــہُ مستهدفــہ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2012, 10:17 AM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العمر: 44
المشاركات: 334
معدل تقييم المستوى: 19
salehhd will become famous soon enough
افتراضي

انا ماذكرت ان الجيزة يجيب 3.8 رغم ان كان عنده وحدة ستاندر لون اسود من داخل بيج موديل 2013 قبل 3 اسابيع وسعرها 120 الف ريال

اذا معزم من الوعلان نشوفلك السعر

والبنزين الافضل 95 وريح راسك والفرق مايسوى يعني في الشهر كله ماتفرق 40 ريال
salehhd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-06-2012, 08:05 PM   #12
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 89
معدل تقييم المستوى: 21
SSRS is on a distinguished road
افتراضي

شكراً يااخوان على ردودكم
SSRS غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التميز و الأبداع [ Elantra 2011 ] دوما لها عنوان Abu_Yara قسم صور سيارات الأعضاء 29 24-12-2011 02:24 AM
قدرة الله عز وجل abood990 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 9 17-06-2011 02:30 AM


الساعة الآن 08:27 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية