العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2009, 06:02 PM   #1
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي حادث بي ام دبليو شنيع راحت الغزالة

امووت واعرف كم كانت سرعته مسكينة الغزالة الله يرحمها:( دخلها بالمكينة
[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

[IMG][/IMG]

الله يرحمها الغزالة :(:(
منقول من ايميلي
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2009, 07:07 PM   #2
M64
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 797
معدل تقييم المستوى: 24
M64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud of
افتراضي

أنا بصراحه دايم أسمع بمكينه قوتها بـ (رقم) حصان
لكن عمري ما سمعت إن القوه صارت تنحسب بالغزال :p

أكيد الغزال كان واقف بالطول .. مو بالعرض
عشان كذا دخل من نص الشبك و ع المكينه ع طول :(
M64 غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2009, 07:37 PM   #3
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية ازيرا-2009
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 30
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 25
ازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond reputeازيرا-2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكور اخوي على الصور الحلوة
ازيرا-2009 غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2009, 08:28 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية راعي السوناتا
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 26
المشاركات: 536
معدل تقييم المستوى: 22
راعي السوناتا is a jewel in the roughراعي السوناتا is a jewel in the roughراعي السوناتا is a jewel in the roughراعي السوناتا is a jewel in the rough
افتراضي

السؤال هو كيف دخل من الشبك وراح داخل ديكور المكينة ؟
__________________
[IMG][/IMG]

وفيت لقلبك بعمري ولك ضحيت بأيامي...لقيتك للأسف كذبه اعيش بها مع احلامي
راعي السوناتا غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 12:22 AM   #5
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,968
معدل تقييم المستوى: 23
Wounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to beholdWounded Time is a splendid one to behold
افتراضي

نفس السوال هل كيف^^^
__________________
مافيه كسر الآخلق له (جبيره)
لاكن البلى وش يجبر كسور الآحلام
Wounded Time غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 12:23 AM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الهاشمي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,211
معدل تقييم المستوى: 26
الهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant futureالهاشمي has a brilliant future
افتراضي

اوووووووووووووووووووه !!

عز الله انها صارت جاهزة للأكل :d

مااقول الا بالعافيه انت وغزالك
الهاشمي غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 12:25 AM   #7
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Abu D@hm
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العمر: 6
المشاركات: 5,751
معدل تقييم المستوى: 53
Abu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond reputeAbu D@hm has a reputation beyond repute
افتراضي

اعتقد السياره كانت واقفه

والغزالة هي اللي كانت تمشي بسرعة

وعلى قولت المثل على هونك باغزالة
__________________
صفحة المنتدى على الفيس بوك



====================

qJJI Jgω∫ɔρζρ qJJI ƔI qJI Ɣ

Abu D@hm غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 12:47 AM   #8
( أبو فهد سابقاً )
 
الصورة الرمزية Abdullah AL-ghamdi
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 5,856
معدل تقييم المستوى: 38
Abdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond reputeAbdullah AL-ghamdi has a reputation beyond repute
افتراضي

هذي من الصور اللي جابت لي لحسه في المخ

اتوقع ان البي ام ماشي طبلونه

:(
__________________
Abdullah AL-ghamdi غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 02:13 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية MiT3B_271
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 230
معدل تقييم المستوى: 21
MiT3B_271 is on a distinguished road
افتراضي

شي عجيب !!!

مشكور على الصور

مع تحياتي
__________________
MiT3B_271 غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 02:19 AM   #10
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
أنا بصراحه دايم أسمع بمكينه قوتها بـ (رقم) حصان
لكن عمري ما سمعت إن القوه صارت تنحسب بالغزال

أكيد الغزال كان واقف بالطول .. مو بالعرض
عشان كذا دخل من نص الشبك و ع المكينه ع طول
ياخي الالمان غريبين شفت كيف يبونا نقيس المكينة بالغزلان بدال الاحصنة هع:D
اقتباس:
مشكور اخوي على الصور الحلوة

العفو حياك الله ياسعود:D
اقتباس:
السؤال هو كيف دخل من الشبك وراح داخل ديكور المكينة ؟

العلم عند ربك وعند اللي صارله الحادث اتخيلها بس لاتتخيل كثير اخااف تنام وتحلم بالحادث :p

اقتباس:
اوووووووووووووووووووه !!

عز الله انها صارت جاهزة للأكل :d

مااقول الا بالعافيه انت وغزالك

حياك الله انطح فالك وعليك بالمقسوم لك الله يعافيك;)
اقتباس:
اعتقد السياره كانت واقفه

والغزالة هي اللي كانت تمشي بسرعة

وعلى قولت المثل على هونك باغزالة
حللها خبير السيارات الالمانية يارجال البي ام فاشلة اصلا اللي الكبوت انفتح وقت الحادث<<<بينجلد هع هع
اجل الغزال مسرعة ها لازم نعطيها مخالفة هع هع تمشي 120 ونقول لا والله الرادار المقدس يقول 140 نفس اللي سووه فيني المرور الله يقلعهم (على هونك ياغزالة);)
اقتباس:
هذي من الصور اللي جابت لي لحسه في المخ

اتوقع ان البي ام ماشي طبلونه
حياك الله ياابوفهد ومثلك تماما لحست مخي وودي اعرف مو بس السرعة الا التفاصيل كاملة اتوقع سرعة البي ام 300 بالراحة ;)


شاكر للجميع المرور
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 02:21 AM   #11
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiT3B_271 مشاهدة المشاركة
شي عجيب !!!

مشكور على الصور

مع تحياتي
حياك الله اخوي العفو وصلت التحية ياهلا ويامرحبا بمتعب
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2009, 02:56 PM   #12
المؤسس والمدير العام
 
الصورة الرمزية محمد الخلاوي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,949
معدل تقييم المستوى: 100
محمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond reputeمحمد الخلاوي has a reputation beyond repute
افتراضي

شي غريب صراحه .. ودك صاير في السعودية .. أموت وأعرف حاطين الغلط على مين:d

صاحب الغزالة 100 %
__________________
حسابي في تويتر :

https://twitter.com/MKhalawi

حسابي في فيسبوك :

www.facebook.com/mohammed.alkhalawi

حسابي في الانستقرام :


http://i.instagram.com/m_alkhalawi/

محمد الخلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سوستي راحت وطي ((حادث)) HOLSTEN-10 قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 46 23-05-2010 11:49 PM
حادث خطير لكيا موهافي ( راحت تشليح ) أبو تميم قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 16 18-12-2009 01:20 PM
لايزال مسلسل الغشامة مستمر عند الكوريين ..(حادث جينيسيس شنيع راحت تشليح ) ...!!؟؟ غريب الدار قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 30 12-11-2009 06:56 AM
تتعفط = بي ام دبليو azera 4 ever قسم السيارات غير الكورية 5 18-06-2009 03:53 PM


الساعة الآن 02:32 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية