العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2012, 02:46 AM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 29
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 15
بومبارك220 is on a distinguished road
افتراضي تم استلام الاكسنت 2013

السلام عليكم




معليش من سوء موضوعي وذلك بسبب اني جديد بينكم

علما اني استلم الاكسنت 2013 فل كامل (خليجي)


الحين ابي اي اكسسوارات لها فياليت اللي يقدر يدلني لمحل يبيع اكسسواراتها

يعلمني وين احصلها
بومبارك220 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 02:50 AM   #2
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 696
معدل تقييم المستوى: 17
الطلحي is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام يالزميل .... والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها يارب
شوف إكسسورات الناغي حتلاقي إنشاء الله اللي يعجبك .
الطلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 07:50 AM   #3
عضو مميز
 
الصورة الرمزية amear
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 26
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 19
amear will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ...

الف الف مبروك اخووي

والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

عندك الغرابي بالرياض طب وتخير من الاكسسوارات

بس اغلب الغرابي كل بضاعتهم صيني في صيني

وانت خذلك كم لفه بالغرابي على اليلوهات

يعني تمش

(( وعلى قولة المثل تعش وتمش ))





وموفق يالغالي
__________________
amear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 02:47 PM   #4
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 29
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 15
بومبارك220 is on a distinguished road
افتراضي

الاقتباس غير متاح

اخوي الطلحي

الله يعطيك الف عافيه

بس انا ابي اكسسوارات مثل اسطبات اماميه وخلفيه او شبك وغيره وماأتوقع بحصل عند الناغي

--------------------
اخوي amear

الله يبارك فيك
و
الله يجزاك خير

خوفي اضرب الخط من الشرقية الى الرياض وبالاخير ماأحصل

ان شاء الله الاربعاء الجاي ابكون هناك
بومبارك220 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2012, 05:39 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية هلالي 12
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 253
معدل تقييم المستوى: 15
هلالي 12 is on a distinguished road
افتراضي

الف مبرووكك والله يطعمك من خيرهاا ويكفيك شرهاا



ما عندي اي خلفية عن الاكسسوارات لكن شف الناغي
__________________
هلالي 12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-07-2012, 02:47 AM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العمر: 29
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 15
بومبارك220 is on a distinguished road
افتراضي

اخوي هلالي 12

كثر الله خيرك والله يجزاك خير
__________________


السيارة مبيوعه بس بما انها هيونداي ابخليها بالتوقيع
بومبارك220 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طاره الاكسنت 2013 كوري بس سعودي قسم استفسارات الاكسسوارات والسيارات المعدلة 2 17-12-2012 09:18 AM
الفرق بين السوناتا 2012 و 2013 ( بالصور) مجرد انسان قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 22 17-08-2012 12:59 PM
استفسار ضروري جدا عن الاكسنت 2013 تناسيتك قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 10 12-07-2012 03:34 PM
قير الاكسنت 2013 ابو شاكر قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 4 27-06-2012 02:13 PM
استفسار قبل استلام السيارة فوليستر 2013 3zOoOZe قسم سيارات الهاتشباك و الفانات (هيونداي) 11 22-05-2012 05:44 PM


الساعة الآن 04:08 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية