العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اي سيارة تفضل..؟
هونداي النترا (2010) 15 88.24%
كيا سيراتو (2010) 2 11.76%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-07-2012, 07:01 AM   #1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 16
روبينيوالعرب is on a distinguished road
افتراضي النترا & سيراتو ...فزعـة شباب..!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اممم بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين >>التمساح

بصراحة مالي بالمقدمات علشان كذا بدخل بالموضوع على طول..

اخوكم بالله بعد عناء طويل ومشقة وتكبد المعاناة والصبر والحووسة في المنتديات والبحث والتمعن..قرر انه يشتري مووتر..

وانحصرت خياراتي على (النترا & سيراتو)=شفرولية كروز كخيار ثالث ..لكنها بعيدة لاني ماني مقتنع فيها كثير>يعني لا تركزون عليها كثير..


الززبدة اني ابغى مشورتكم ..وين الافضل الانترا والا السيراتو .. وللمعلومية ..الموتر راح يكون موديل(2010) ..بسبب الميزانية مش ولابد35-38 (ميزانية طالب)

وياريت الهنداوية >هذا مو كانه حي بجده....اقصد عشاق هونداي مايتعصبون لسيارتهم (الولو) .. وتكون ردودهم واقعية والعكس بالنسبة للكيكاوية >شكلي بخربها...
انا طرحت الموضوع بهذا القسم لانه اكثر تفاعل وتواجد من اقسام الكيا مع احترامي لهم..

يلا نبي نشوف ارائكم.. وياريت الي يرد يذكر سبب الاختيار ..علشان اقتنع بس..


وكل عام وانتكم بخير.. ومبارك عليكم الشهر
روبينيوالعرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:30 AM   #2
عضو مميز
 
الصورة الرمزية amear
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 26
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 19
amear will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ...

شوف وانا خوك

انت ماحددت يعني تبي السياره حقت كرف ولاشكل ولاقوة مكينه

لاكن اذا كان ميزانتيك على قولتك فوق من 35 الين 38

مااعتقد تجيك النترا نظيف واقصد بالنظيف يعني من صدام لصدام مافيه طقه يعني سمكره

لان النترا غاليه بالسوق توصل لحدود 40 مستعمل وانت لازم تلف السوق وتصيد اول مايدخل الواحد موتره بالمعارض ويمكن تلقى بالسعر اللي حدك فيه

لان لو دخل المعارض وشاف سعر السوق ماراح يبيع اقل من 40 والشريطيه بيشترونها على طول لانها مرغوبه

السيراتو ماعندي خلفيه عنها لاكن اني ارى انها شكل اما قدرتها على التحمل ماعندي خلفيه عنها

لاكن النترا جدا عمليه وممتازه والدليل شفها مع التكاسي يكدونها كد

بيمزانيتك اقرب مالك كروز مستعمل

والنظيف سعره معروف

وعلى قولة المعارض

النظيف يفرض نفسه



يمكن يجي واحد ومطفي النور ويقول انت ليه تقول النترا احسن من السيراتو وكلها كوريه

انا اقول الشوارع والليموزينات هي اللي تحكم السياره

اذا كان ميزانيتك كذا زي ماذكرت خذلك اكسنت الشكل الجديد تماتيك ونظيف وسعره بحدود ميزانيتك وترى بنزينها يطربك بالدوران



وانت لك الخيار اخووي

موفق يالغالي بالموتر المناسب
__________________
amear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:35 AM   #3
غير مفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 0
خفايا انسان is on a distinguished road
افتراضي

النترا أفضل في الشكل والكرف قسم ماشاء الله مثل السيك <<<<<< السيكل يتحمل جميع الضروف ويكرف ومايطلب شئ
والله ييسر لك الي فيه خير
خفايا انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:40 AM   #4
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 16
روبينيوالعرب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amear مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ...

شوف وانا خوك

انت ماحددت يعني تبي السياره حقت كرف ولاشكل ولاقوة مكينه

لاكن اذا كان ميزانتيك على قولتك فوق من 35 الين 38

مااعتقد تجيك النترا نظيف واقصد بالنظيف يعني من صدام لصدام مافيه طقه يعني سمكره

لان النترا غاليه بالسوق توصل لحدود 40 مستعمل وانت لازم تلف السوق وتصيد اول مايدخل الواحد موتره بالمعارض ويمكن تلقى بالسعر اللي حدك فيه

لان لو دخل المعارض وشاف سعر السوق ماراح يبيع اقل من 40 والشريطيه بيشترونها على طول لانها مرغوبه

السيراتو ماعندي خلفيه عنها لاكن اني ارى انها شكل اما قدرتها على التحمل ماعندي خلفيه عنها

لاكن النترا جدا عمليه وممتازه والدليل شفها مع التكاسي يكدونها كد

بيمزانيتك اقرب مالك كروز مستعمل

والنظيف سعره معروف

وعلى قولة المعارض

النظيف يفرض نفسه



يمكن يجي واحد ومطفي النور ويقول انت ليه تقول النترا احسن من السيراتو وكلها كوريه

انا اقول الشوارع والليموزينات هي اللي تحكم السياره

اذا كان ميزانيتك كذا زي ماذكرت خذلك اكسنت الشكل الجديد تماتيك ونظيف وسعره بحدود ميزانيتك وترى بنزينها يطربك بالدوران



وانت لك الخيار اخووي

موفق يالغالي بالموتر المناسب

ترااا مررره ماحطمتني ...!!

اكيد انا حاسبها على مستعملة ..مو من معرض اصفاار..

بعدين اتوقع انك خبرك بالاسعار من فترة انا كل بين فترة اشيك ع الحراج الانترا 2010 نضيفة من الصدام للصدام حدها 38 خصوصا بعد مانزل الشكل الجديد طاح سعرها بشكل لااافت..

اما على مسالة التكساي.. شوف انا ماادافع عن السيراتو مع اني اميل لها اكثر ..بس الحق يقال..مو مقياس التكاسي..
التويوتا لا يعلى عليها .. والكورلا من الضلم تقارنها بالنترا ..تشوف كورلات تكاسي!!

ومشكوور على ررردك حبيبي..
بس ابي تفااعل اكثر.. ع الاقل اي صايم ونفسه في خشمه وماله خلق يرد يجاوب على الاستطلاع بس قبل مايطلع
روبينيوالعرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:42 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

الشكل الخارجي .. سيراتو
الا اذا بتحط لمسات على النترا بتطلع احلى اكيد .. مثال .. جنوط 17 النترا 2012 .. تطلع رهيبه.. واسطبات ليد ..
الكرف .. اكيد النترا ..


لو انا بدالك .. صراحه .. باخذ النترا .. وعلى طول جنوط اصلية 17 وكم لمسة خفيفه وتطلع اوكيه .. تجليد التنده تضليل .. واشياء عاديه ..
شكل .. كرف .. بنزين .. مجربه من الشعب .. اولهم التكاسي ..

استخر وتوكل
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:42 AM   #6
عضو مميز
 
الصورة الرمزية amear
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 26
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 19
amear will become famous soon enough
افتراضي

هههههههههههه

والله منيب احطم بس الحق ينقال وانا خوك

يارجال الله يكتب لك اللي فيه الخير

وترى السوق برمضان مشكلته غالي

وانا مجرب العام اللي فات مع خوينا تعبنا وحنا ندور


بعد العيد السيارات تركد سعرها

لان الناس الحين تشتري برمضان على نهاية رمضان يسافرون فيها

هنا سبب ارتفاعها

الله يوفقك وتحصل الموتر بالقيمه اللي تبيها

موفق
__________________
amear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:49 AM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 16
روبينيوالعرب is on a distinguished road
افتراضي

مشكورين..
كل الي ردوو ماقصرتوو
بانتظار تفاعل اكبر..
روبينيوالعرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:54 AM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,391
معدل تقييم المستوى: 18
M5aWy ALLeL is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبينيوالعرب مشاهدة المشاركة
ترااا مررره ماحطمتني ...!!

اكيد انا حاسبها على مستعملة ..مو من معرض اصفاار..

بعدين اتوقع انك خبرك بالاسعار من فترة انا كل بين فترة اشيك ع الحراج الانترا 2010 نضيفة من الصدام للصدام حدها 38 خصوصا بعد مانزل الشكل الجديد طاح سعرها بشكل لااافت..

اما على مسالة التكساي.. شوف انا ماادافع عن السيراتو مع اني اميل لها اكثر ..بس الحق يقال..مو مقياس التكاسي..
التويوتا لا يعلى عليها .. والكورلا من الضلم تقارنها بالنترا ..تشوف كورلات تكاسي!!

ومشكوور على ررردك حبيبي..
بس ابي تفااعل اكثر.. ع الاقل اي صايم ونفسه في خشمه وماله خلق يرد يجاوب على الاستطلاع بس قبل مايطلع
حبيت ارد عليك بالنسبة لل كوريلا و النترا ..
اكثر الناس متفقين ان النترا افضل من الكوريلا ..
صح انها ياباني ومدري وش .. لاكن خرطي ..
الصدام اذا انت مسافر يتفحشق هههههه و الرفارف تتعفط..
هاذا اول شي
الشي الثاني .. الشكل الخارجي .. اكيد النترا تتفوق ..
الشي الثالث الرفاهيه .. النترا .. بصمه دخول ذكي الطبلون ليد واشياء كثييير
الشي الرابع الشكل الداخلي .. بالله روح شوف الكوريلا ..! وبعدين انت احكم
الشي الخامس وهو الاهم ..!
السعرررررررر
هههههههه
النترا فل فل اوبشن 70 موديل 2012 .. موديل 2013 اغلى بـ 2000 ريال .. والفرق في الاستماره بس ..
الكوريلا .. الضاهر بـ85 او 82 ناسي والله ..
M5aWy ALLeL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 08:00 AM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 16
روبينيوالعرب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M5aWy ALLeL مشاهدة المشاركة
حبيت ارد عليك بالنسبة لل كوريلا و النترا ..
اكثر الناس متفقين ان النترا افضل من الكوريلا ..
صح انها ياباني ومدري وش .. لاكن خرطي ..
الصدام اذا انت مسافر يتفحشق هههههه و الرفارف تتعفط..
هاذا اول شي
الشي الثاني .. الشكل الخارجي .. اكيد النترا تتفوق ..
الشي الثالث الرفاهيه .. النترا .. بصمه دخول ذكي الطبلون ليد واشياء كثييير
الشي الرابع الشكل الداخلي .. بالله روح شوف الكوريلا ..! وبعدين انت احكم
الشي الخامس وهو الاهم ..!
السعرررررررر
هههههههه
النترا فل فل اوبشن 70 موديل 2012 .. موديل 2013 اغلى بـ 2000 ريال .. والفرق في الاستماره بس ..
الكوريلا .. الضاهر بـ85 او 82 ناسي والله ..
اتفق معك ان حاليا الانترا افضل من الكورولا...
لكن كان القصد في المقارنة بالقووة والتحمل.. والتكاسي..يعني بالله تكسي بيمسك خطوط علشان يتفحش الصدام!!! تكسي مشاوير داخل المدينة...

عموما ماابغى نطلع من صلب الموضوع..

المقارنة بين السيراتو الانترا دخلتونا بالكورولا..والاكسنت ..شوي واحد ينبررش يقولي سدرك 83
روبينيوالعرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 09:00 AM   #10
غير مفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 0
خفايا انسان is on a distinguished road
افتراضي

يارجال لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
وانت روح استخير والي نفسك تثبت عليه توكل على الله
معليش اخوي بس اشوفك تتكلم عن الكوريلا اذا كنت تشوفها سيارة تمام ليه ما تضيفها ضمن خياراتك
تحياتي لك والله يوفقك لكل خير
خفايا انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 07:15 PM   #11
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 16
روبينيوالعرب is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خفايا انسان مشاهدة المشاركة
يارجال لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع
وانت روح استخير والي نفسك تثبت عليه توكل على الله
معليش اخوي بس اشوفك تتكلم عن الكوريلا اذا كنت تشوفها سيارة تمام ليه ما تضيفها ضمن خياراتك
تحياتي لك والله يوفقك لكل خير
ماشالله عليك اخوي باين عليك جيد بالامثال بس غاب عليك المثل الي يقول مد رجولك على قد لحافك

وش جاب سعر الانترا لسعر الكوريلا!!

روبينيوالعرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 08:19 PM   #12
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 15
ابيكا is on a distinguished road
افتراضي

يا جماعة الخير ترا ما في فرق بين السيراتو و الانترا و اول دليل طالع مفتاح السيراتو 2012 و مفتاح النترا 2012 نفس الشكل و المكينة سيراتو نفس مكينة النترا موديل 2011 و السيراتو افضل بواجد من النترا يكفي السيراتو فل كامل جلد و كامير و المقود مطعم بالجلد التعشيق الرياضي خلف المقود و جنط 17 و حساسات و مسجل 6سيديات وفتحه طبلون ليزر وشاشة معلومات والمرايات تتسفط اكترونيا وانظمة سلامة جيده ايرباقين و abs والسعر 59 الف و النص الفل نفس مواصفات الفل كامل لكن ماعدا الجلد والكامير والفتحه و ب52الف في معارض الدمام و التصويت الاكيد للسيراتو ( السوسو ) ونسيت سعر الاستاندر قير اوتماتيك ب 46الف هذا انا الي بطلعها انشاء الله
ابيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محتـــار سيراتو كوبيه 2011 أو النترا 2012 .. رفيق الدّرب قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 20 18-11-2012 07:19 PM
إستشارة - أفيدوني يا شباب جزاكم الله خير سيراتو أم أوبتيما ؟؟ MIDO 85 قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 12 14-04-2012 10:00 AM
شباب مطلوب رايكم في سعر النترا 2012 saudinet قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 7 19-09-2011 08:33 PM
اخذنا سيراتو 2012 بس نبي رايكم بينها وبين النترا عاشقـ الكوريـ قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 23 13-08-2011 07:43 AM
سيراتو ولا النترا d7ooom قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 5 23-04-2011 02:51 PM


الساعة الآن 02:43 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية