العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ارجو المصداقية في الأختيار
افالون 2007 امريكي 4 10.26%
جينيسس 2009 سعودي 35 89.74%
المصوتون: 39. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2012, 03:12 AM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حسن منيع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 18
حسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to all
افتراضي افالون 2007 v.s جينيسس 2009 ..؟


[COLOR="Red"] كيف حال الشباب/ اتمنى انكم في دوام الصحة والعافية

طبعاّ .. انا اعتذر عن كتابة العنوان بهذا الشكل ولكن حبيت اجذبكم اكثر

طبعاّ .. الموضوع هو عبارة عن اخي الأكبر وهوو ناوي على افالون مستعمل امريكي ولقى من:

الستين الى السبعين وانا الصراحهه طرحت عليه جينيسس 2009 3.3 او 3.8 مو مهم ولكن يفضل 3.8

وقلت له فل كامل وأتوقع مستعمل يلاقي في ذا السعر وحده نضيفة ولكن حبيت الأستشارة يا اخون

وتعرفون انا لدي خبرة ولكن ع قول المثل( من اهتدى بعلمة ضل) >> ماني متذكر زين ..

وانا مقدر لكم جهدكم وتعبكم في مساعدتي ومساعدة اخوانكم المسلمين

وطبعاّ .. ارجو من الكل عدم الرد وهو لا يعلم شئ عن السياراتين وانا شاكر لكم ذلك

لا اريد الأطاله عليكم يا اخواني وارجو التقيم بحذر وعدم التمييل لشركة معينه

وبأذن الله سوف يكون لكم اجرين ..2.. :
في الدنيا/ بالدعاء
وفي المنتدى/ بالتقيمات
وفي الأخرة/[ بالأجر في مساعدت المسلمين

وشكراّ.. في امان الله ..



استغفر الله و اتوب اليه ♥ سبحان الله العظيم ♥ سبحان الله العظيم ♥ سبحان الله و بحمده ♥


تحياتي..حسن منيع
Share/COLOR]
__________________
حسن منيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 03:15 AM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية سلمان العنزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 33
المشاركات: 618
معدل تقييم المستوى: 21
سلمان العنزي will become famous soon enoughسلمان العنزي will become famous soon enough
افتراضي

بالنسبه لي انا ماودي اضلم الجنسيس لاني ماجربتها ولا شي

لكن الافلون واللهي حلوه بالنسبه لي انا مجربها وحلوه
__________________


ماشاء الله تبارك الله
سلمان العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 03:29 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حسن منيع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 18
حسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to all
افتراضي

منور اخوي ..
تم. اخذ كلامك بعين الأعتبار


تحياتي..حسن منيع
__________________
حسن منيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 04:27 AM   #4
غير مفعل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 369
معدل تقييم المستوى: 0
خفايا انسان is on a distinguished road
افتراضي

كنت ابي ارد بس انت حجرت لي ههه. مالي خبرة لكن افضل الجينيسيس
خفايا انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 06:01 AM   #5
ضيف
 
الصورة الرمزية افالون
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 26
معدل تقييم المستوى: 18
افالون is on a distinguished road
افتراضي

من نآحية الجنيسيس 2009 ، لآبد من عيوب مصنعيـة

انا كان معي افالون 11 والحين ناوي على الجنيسيس لأن فئة الجنيسيس اعلى ، ودفع خلفـي

والافالون الامريكية كويسة لأن فيها ردار و نفقيشن ، لكن مسجلها ما يشغل mp3 ودفع امامي ، والمواصفات الامريكيـة ترتفع حرارتهآ
__________________


سعود السهلي ..~
BB:273BCc0d
افالون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2012, 07:57 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حسن منيع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 18
حسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to all
افتراضي

الله يبيض وجيهكم ان شاء الله ..

بس عطونا سبب عشان نتقبل التقيك ..

اذا لقينا جينيسس 2010 في الستين الى السبعين اخر حد رااح ناخذها يأذن الله ..

ولكن هل لديكم خبرة عن سعر الجينيسس مستعمل 2009 / 2010 ..؟


تحياتي..حسن منيع
__________________
حسن منيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 05:21 AM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية حسن منيع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 436
معدل تقييم المستوى: 18
حسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to allحسن منيع is a name known to all
افتراضي

انا في انتظاركم يا اخوتي ..
__________________
حسن منيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-08-2012, 05:39 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية Z A I D
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 44
معدل تقييم المستوى: 19
Z A I D is on a distinguished road
افتراضي

بالنسبة لي احتمال كبير اشتري جينسيس 2012

أو 8 سلندر مستعملة 2010

لكن أعتقد راح تحصل جينيسيس 3,8 بسعر حول السبعين لكن لفئة الستاندر لأن الفل أتوقع اغلى من سبعين بشوي

وبصراحة أفضل من الأفالون بكثير وأرخص

بالتوفيق
Z A I D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2012, 01:55 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 45
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 38
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

سيارات مستعملة للبيع riyadh 2009 جينيسيس‬ هيونداي‬ ‫ العربية السعودية



المطلوب حسب الموقع 57 الف

بالتوفيق
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2012, 06:36 PM   #10
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 184
معدل تقييم المستوى: 0
قايد السوسو is on a distinguished road
افتراضي

نصيحة افلوووووووووووووووووووووووووووووون وربي وحش فخامة + راحة وسعره ما يطيح والقطع تلقها في البقالة ههههههههههههههههه ورخيصة
قايد السوسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-08-2012, 08:23 PM   #11
عضو فضي
 
الصورة الرمزية فتى الانتر
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
العمر: 29
المشاركات: 2,708
معدل تقييم المستوى: 26
فتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to beholdفتى الانتر is a splendid one to behold
افتراضي

انا افضل الجنسس
ارسى و افضل مواصفات و افخم و دفع خلفي و فئه فخمه لا تقارن بالافالون
__________________
فتى الانتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2012, 12:24 AM   #12
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,273
معدل تقييم المستوى: 49
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

خذ اي موترين بس اهم شييي نظييييييييييف نظيف
__________________
سبحآن لله وبحمده ....سبحآن لله العظيم
mo3ath غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع هيونداي جينيسس 8 سلندر 2009 شركة الوعلان للتجارة قسم السيارات المستعملة 18 04-09-2012 05:36 PM
مطلووب جينيسس 2009 للبيع pro قسم إعلانات البيع وطلبات الشراء 0 05-08-2012 07:47 AM
شباب نصيحتكم في جينيسس 2009..!! the_king_of_road جينيسس 10 30-07-2011 11:52 AM
مطلوب ماكينة سوناتا من 2007 إلى 2009 F a D ~ قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 14 28-03-2011 03:15 PM


الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية