العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) إلنترا - أكسنت

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-08-2012, 03:59 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
LoLo2013 is on a distinguished road
Lightbulb My LoLo <3

سلآمزز قآإيزز

آبي رآيكم في مآي لولو رآيكم يهمني

آنآ صحيح جديد ب آلمنتدى بس آن شآء آلله ننشوف تفآعل آكثر مني =)

قولو مآ شآء آلله
ترى آلعين حق =)















رآيكم يهمني
LoLo2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 04:18 PM   #2
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 15
Saud. is on a distinguished road
افتراضي

ما شاء الله تبآآرك الله ....ناقصك اللوح الطوال يا بطل ...بس يا عيال الي يعرف وين القى زي جناح الرجال في الرياض يفيدنا الله يجزاه خير
Saud. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 04:23 PM   #3
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
m.y.m is on a distinguished road
افتراضي

ما شاااء الله تبارك الرحمن

عجبتني صراحة

ربي يعطيك خيرها ويكفيك شرها
m.y.m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 05:42 PM   #4
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 21
M r . T u r k y is on a distinguished road
افتراضي

مآ شآء الله رووعه

بس كم قاص اليايات وهل حقين الوكاله او تجاري وحق اي موديل

لأن اشوفها نازله خفيف
M r . T u r k y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 07:01 PM   #5
عضو فضي
 
الصورة الرمزية برنس كنده
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 2,244
معدل تقييم المستوى: 22
برنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud ofبرنس كنده has much to be proud of
افتراضي

ماشاء الله ترتيب وشغل نضيف

بس انك مكثر معالجه على الصور ههههههههه

على العموم الله يوفقك وبنتضار جديدك
__________________
::سبـحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم::

برنس كنده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 07:37 PM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
LoLo2013 is on a distinguished road
افتراضي

الاقتباس غير متاح حاليا

آخوي سعود مشكور يا غالي .. واللوح مقدم عليها بعد العيد ان شاء الله

مشكور
LoLo2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 07:39 PM   #7
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
LoLo2013 is on a distinguished road
افتراضي

آخوي m.y.m

تسلم يا غاالي


M r . T u r k y
آخوي آنآ مركب سبينشنآت مع الجامبين
شاريها جديده

برنس كنده

تسلم يا غالي
LoLo2013 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 08:19 PM   #8
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 303
معدل تقييم المستوى: 16
JMJOOM is on a distinguished road
افتراضي

مـآ شـآء الله تبـآرك الله


شـغلل عدددل ...
JMJOOM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-08-2012, 08:52 PM   #9
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,458
معدل تقييم المستوى: 20
سوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to all
افتراضي

ما شاء الله تبارك الله
لمسات حلوه وخفيفه
بس كثرت المعالج عالصور حول تخفف منها شوي


تحيتي...
__________________

..
لا إله إلا الله

محمد رسول الله

سوناتا الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 05:53 AM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mr.badr
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 137
معدل تقييم المستوى: 15
mr.badr is on a distinguished road
افتراضي

ما شاء الله تبارك الله ,,

بصراحه اهنيك عالذوق الخفيف والرايق وشغلك نظيف ولا تكثر تعديلات عالموتر على قولة المثل ( الشي اذا زاد عن حده ينقلب ضده )

موفق يا بطل
mr.badr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 06:01 AM   #11
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية سلمان العنزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 32
المشاركات: 621
معدل تقييم المستوى: 20
سلمان العنزي will become famous soon enoughسلمان العنزي will become famous soon enough
افتراضي

ماشاءالله تبارك الله

يعطيك خيره ويكفيك شره

بس ممكن توضح ايش سبينشنآت
__________________


ماشاء الله تبارك الله
سلمان العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-08-2012, 06:02 AM   #12
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 176
معدل تقييم المستوى: 21
M r . T u r k y is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo2013 مشاهدة المشاركة
آخوي m.y.m

تسلم يا غاالي


m r . T u r k y
آخوي آنآ مركب سبينشنآت مع الجامبين
شاريها جديده

برنس كنده

تسلم يا غالي
مآ شآء الله حلو

طيب تقدر تقولي السعر كامل وشنو طريقة الترفيع والتنزيل

وشنو الأيجابيات والسلبيات

واذا تتواصل معي ع الواتسب 0543560777
M r . T u r k y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|| My Babe <3 || Japaneze قسم صور سيارات الأعضاء 5 31-07-2012 04:22 AM
أستفسار عن السوناتا 2012 ضروري المرور يَ شبآب <3 RMA C.F قسم استفسارات سيارات هيونداي 1 21-06-2012 05:34 PM
ماخاب من استشار <3 مودي موناليزا قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 11 09-04-2012 07:05 PM
ووهـ ووهـ ي قلبي <3 !!! معقوووله لولو 2012 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 12 25-11-2011 01:13 AM


الساعة الآن 05:39 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية