العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2012, 05:47 PM   #1
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,458
معدل تقييم المستوى: 20
سوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to all
افتراضي نقل ورش صيانة السيارات في "جدة" لموقع جديد !!




بدأت أمانة جدة بإخلاء المنطقة الصناعية المخصصة لورش السيارات الواقعة في شمال جدة، ويعود السبب لهذه الخطوة بعد ازدياد مطالب السكان ودعم مؤسسات المجتمع المدني لنقلها من وسط النطاق العمراني، للحماية من آثارها السلبية على الصحة وتسببها في الضوضاء وتشويه المدينة، خاصة أنها تقع أمام الآتين من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

وصرح "عبد العزيز النهاري" المتحدث الرسمي باسم أمانة جدة أن أسباب تأخير نقل ورش صناعة النزهة في جدة إلى موقعها الجديد يعود لاتخاذ عدد من الإجراءات للتأكد من عدم وجود أي إحداثات على الأراضي المخصصة للصناعة الجديدة في ذهبان، مشيراً إلى أنه تم التأكد من ذلك وجاري حاليا البدء في نقل الورش إلى الموقع الجديد.

وسيخدم الموقع الجديد الذي يبعد عن كم عن جدة في منطقة ذهبان ملاك الورش بتوفير مساحات كافية وخدمات مساندة لأصحاب السيارات، مؤكدا استكمال كل أعمال التأسيس للموقع الذي يبعد عن جدة 70 كم في منطقة ذهبان
__________________

..
لا إله إلا الله

محمد رسول الله

سوناتا الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 06:27 PM   #2
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 157
معدل تقييم المستوى: 15
تـروك is on a distinguished road
افتراضي

جييدَ ..

يتخلصون من الزحمههَ

يعطيك إلعافيههَ
__________________


ماشاء الله
تـروك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-08-2012, 10:25 PM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 44
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 36
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

70 كيلو عن جده !!!!!!!!!!!

أشوف المسافة بعيدة جداً عن وسط المدينة

للأسف ماعندنا شي وسط

على قول المثل الخنفشاري ( يا تطخوا ولا تفجر مخوا )
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 05:08 AM   #4
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 410
معدل تقييم المستوى: 16
LOST OF LAND will become famous soon enough
افتراضي

منجد زي ماقال اخوي ابو سعود مافيه شيء وسط
بعدين في مصانع اهم من الورش هذي انها تنقل
اقرب شيء جنب بيتنا فيه مصنع بلاستيك من سنين واهالي الحي يطالبون بنقل المصنع لكن الظاهر مافيه احد واصل عشان ينقل المصنع
__________________
LOST OF LAND غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 10:41 AM   #5
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2,458
معدل تقييم المستوى: 20
سوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to allسوناتا الغامدي is a name known to all
افتراضي

مشكورين عالمرور
منورين
__________________

..
لا إله إلا الله

محمد رسول الله

سوناتا الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل 10 شركات لصناعة السيارات فى العالم عاشق التويوتا قسم السيارات غير الكورية 38 29-03-2013 02:00 AM
فيديو : عدد من السيارات السيدان الفاخرة تفشل في تجاوز اختبار جديد للتصادم الأمامي MADI1 قسم السيارات غير الكورية 7 21-08-2012 10:10 PM
موسوعة السيارات booody قسم السيارات غير الكورية 11 27-07-2011 02:22 AM


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية