العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان الصغيرة (كيا)

قسم سيارات السيدان الصغيرة (كيا) سيراتو - ريو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-09-2012, 08:15 AM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
ابو نورة is on a distinguished road
افتراضي محتاج مشورتكم يا اخوان .. ريو او سيراتو او اوبتيما ؟!!

السلام عليكم ورحمة الله

ادخل بالموضوع دوغري

انا ان شاء الله ناوي اطلع سيارة بعد الحج وناوي على كيا

ومثل ما قال المثل : اسال مجرب ولا تسأل طبيب

لذلك انا بستشيركم هنا واخذ ارائكم

في البداية فكرت بالريو (فل كامل) ودخلت مزاجي بقووة

وبعد كذا تطور الأمر وبديت افكر بالسيراتو ايضاً (فل كامل)

في الفترة الأخيرة احس اني شطحت على الاوبتيما (ستاندر) بحكم الطفرة الحالية

مالكم بالطويلة ابغى رأيكم وبايش تنصحوني والا تشوفون اغير الوجهة عن كيا


طبعا السياراة راح اخذها اقصاد ان شاء الله , واهم شيء القصد يكون بحدود 1000 الى 1300 في اسوأ الاحوال

لذلك ابغى اعرف اسعار هذي السيارات (اقصاد)

ريو (فل الفل)

سيراتو (فل الفل)

اوبتيما (ستاندر)



اتمنى تفاعلكم مع الموضوع وشكراً :)
ابو نورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 09:37 AM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية غ ـيآب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 276
معدل تقييم المستوى: 17
غ ـيآب is on a distinguished road
افتراضي

اول شي الله مبروك مقدما والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
صراحت انت محتار في سيارات غير الفئتها
يعني ريو مع اكسنت
وسيراتو مع الانترا
وابتيما مع سوناتا

وانا انصحك في اوبتيما الان فئتها اكبر واوسع من السيارات الي انت محتار فيها
واما الاقصاد ماقدر افيدك فيه روح الوكاله افضلك من تشوف الاسيارات ومن تعرف سعرها
وعلى حسب الدفعه الاول الي بتدفع كل مازاتد نقص الاقصد الشهري
__________________
غ ـيآب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 11:02 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية M.N.M
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 368
معدل تقييم المستوى: 16
M.N.M is on a distinguished road
افتراضي

انصحك بألسيراتو بحكم انها فل كامل

اما الاقصاد يفيدونك الاعضاء
__________________

يالبى السوسو بس

المقارنه الشرسه بين شركتين عملاقتين ((كــــــيـــــأ vs هيونداي)) - (KIA)vs( Hyundai)
((على الرابط))

http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=39068
M.N.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 11:30 AM   #4
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
ابو نورة is on a distinguished road
افتراضي

غ ـيآب

الله يبارك بعمرك

صحيح ان السيارات مو بنفس الفئة , لكن انا حطيتها لاني وضعت (كيا) هدفي من البداية

ومثل ما قلت كان الهدف الرئيسي ريو وبعد كذا ارتفع الطموح شيئاً فشيئاً

اتفق معك ان الاوبتيما افضل وافخم و اوسع لكن لو باخذ اوبتيما راح اخذ ستاندر يعني اقل شيء :(

عشان كذا قارنتها مع السيراتو (الفل)
ابو نورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 11:34 AM   #5
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
ابو نورة is on a distinguished road
افتراضي

M.N.M

بما انه معاك سيراتو

فياليت تعطيني شرح مفصل عن السيارة

استخدامها ورساوتها وقطع الغيار و مواصافاتها والتكييف ووووو ..إلخ

وشكراً
ابو نورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 02:21 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية غ ـيآب
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 276
معدل تقييم المستوى: 17
غ ـيآب is on a distinguished road
افتراضي

اذا انت معك عائلة انصح في الاوبتيما
واما لحالك خذ سيراتو
__________________
غ ـيآب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-09-2012, 04:51 PM   #7
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 15
ahmadali is on a distinguished road
افتراضي

انا معي سيراتو نص فل
والله السيارة لو بتاخدها فل فانصحك وبقوة
كرف وتتحمل وقطعها متوفرة وباذن الله خراباتها قليلة
التكييف فريييزر ! اول ما تشغل السيارة في الحر اعطي المكيف اقل من دقيقتين وبتبرد السيارة
الداخلية حلوة لكن احس ان جودة العفش مو بزيادة
اهم شي لو نويت عليها لا تاخد لون اسود لانه قلق
ahmadali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 10:27 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية برآهيم
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 69
معدل تقييم المستوى: 15
برآهيم is on a distinguished road
افتراضي

قطع غيآر آلريو غير متوفر للوكيل ..

آلرسآوهه معدومه بآلكيآ ..

وآلف مبروك آلموتر مقدماً
__________________
برآهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 11:20 AM   #9
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3
معدل تقييم المستوى: 0
RedanG6r is on a distinguished road
افتراضي

أالسلام عليكم أخوي , ويعطيك العافية.

مع أن عندي هيونداي واشجع عليها أكثر، لكن دام انت تبي من كيا، أقولك خذ الحل الأوسط، كيتا سيراتو فل ابشن على قولتك.

وبشكل عام السيارات الكورية يبيلها اهتمام ورعاية شخصية من السائق، ودام انت تهتم فيها وتفحصها بنفسك وتسوقها بطريقة سليمة، ان شاءالله السيارة بتم في حالة ممتازة.

تحياتي

ريدان قطر
RedanG6r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-09-2012, 09:08 PM   #10
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Kia Rio
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 632
معدل تقييم المستوى: 17
Kia Rio is on a distinguished road
افتراضي

على حسب الاولويه عندم
المكينه , الحجم , المواصفات , الشكل الخارجي او الشكل الداخلي

ومبدئيا انصحك بالسيراتو خصوصا مع اضافاتها الجديده

واذا تقدر تستنى الموديل الجديد يكون احسن لان شكلها راح يتغير بالكامل
Kia Rio غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 04:24 PM   #11
عضو جديد
 
الصورة الرمزية M.3.M2012
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 15
M.3.M2012 is on a distinguished road
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو نورة السياراة الككوريه كلها ممتازه الان بس تحافظ عليها

وانا قبل شهرين شاري سيراتو سيارة روعه ورساوه ماشاءالله واقصادها حلوه

اما الريو الجديد ماادري عنه...

والاوبتيما ممتازة لانها واسعه تصلح اذا مع الاهل واجد

تحياتي لكـm3m12
M.3.M2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-09-2012, 04:01 AM   #12
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 6
معدل تقييم المستوى: 0
ابو نورة is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكم العافية جميع بدون استثناء وما قصرتوا
ابو نورة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يا اخوان الي عنده خلفيه عن الترهيم والتركيب يدخل ضروري محتاج مشورتكم ذكرتك البلوي قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 4 20-06-2012 07:18 PM
تكفوون محتاج مشورتكم يالغالين dxd101 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 5 14-12-2011 08:49 PM
محتاج مشورتكم للعندهم اوبتيما بوعمر قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 13 12-11-2011 12:32 PM
ابي مشورتكم (سيراتو فل كامل أو اوبتيما ستاندر) Mr.Lova قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) 10 09-10-2011 05:00 PM
محتاج مشورتكم يا اخوان ناوي على سوناتا 2011 soso 18 قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 32 19-05-2011 05:17 AM


الساعة الآن 05:34 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية