العودة   منتدى السيارات الكورية > الأقسام المسانده > قسم الاكسسوارات والسيارات المعدلة > قسم استفسارات الاكسسوارات والسيارات المعدلة

قسم استفسارات الاكسسوارات والسيارات المعدلة خاص فقط بالاستفسارات في مجال الاكسسوارات

Like Tree3Likes
  • 1 Post By مخاوي بليس
  • 1 Post By iEviiLzZ
  • 1 Post By المـ نـ تـ هـي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-11-2012, 12:09 AM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية براين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 16
براين is on a distinguished road
افتراضي يا اخوان ابي اسدح الموتر هيدروليك ولا ياي [ النترا 2012 ] واش الحل

السلام عليكم ورحمة الله
معاي النترا 2012 سبورت وابي انزل الموتر اكثر عشان ترسي وتثبت
وثاني شيء ابيها مسدَحة
اللي حاب استفسر منه كم سعر الهيدروليك
وهل يركب بالونات حقت الفورد ؟
وبعدين ابي شيء طيب مو حق تعديل ولعب . . يعني شيء حلو وركزة

وبالنسبة لليايات كم تكلف وانا ابي اطرحه من قدام لان الموتر مرتفع اكثر من قدام طبعا ابي انزله 6 سم إلى 10 سم
كيف الطريقة
براين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 01:29 AM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية Sonata Al-kharj
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 181
معدل تقييم المستوى: 15
Sonata Al-kharj is on a distinguished road
افتراضي

الله يوفقك اخوي ما عندي خلفيه عن الامور هذي لكن نصيحه اخ لا تسدح السيارهـ وتندم بعدين
>اخوي مسدح السوناتامن قدام 5 سم فقط وكرهـ حياته الا يغير يايات جديده يرجعها وكاله صايره تنقز معه كانها شاص وبرضو طلعت عنده اصوات طقطقه من التطريحه مو خراب بالجلد او شي لانه شيك عليها ومع النزلات او حفر تلعب تحسها بتحذف
>ونصيحه ببلاش وانت القرار لك بالاول والاخير ربي يوفقك
__________________
ما شاء الله
Sonata Al-kharj غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 06:45 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي بليس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 16
مخاوي بليس is on a distinguished road
افتراضي

اخــوي اذا بتنزل تقصيص يايات الأفظل انكـ تشتري اصلي وتقص لأن التجاري ماينفع

او عندكـ اليايات الرياضيه تجي من 600 ريال وفيه نوع ثاني 1500 طبعا الأفظل 1500 علشان السياره لاتتقفز

الهيدروليكـ يجي سعرهـ من 5 الاف الى افظل نوع 18 الف شفط من الجهتين
__________________
اللهم صل على محمد

مخاوي بليس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 08:54 AM   #4
عضو مميز
 
الصورة الرمزية amear
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العمر: 26
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 19
amear will become famous soon enough
افتراضي

وعليكم السلام ...

انا اييد كلام اخووي Sonata Al-kharj

الطرح راح يلعب بموترك من تحت

ويحك بالمطبات ويبهذلك بحياتك

وراح تعرف كلامي بعدين لما ترجع موترك عقب الطرحه لشد بلد رفعته

راح تسمع انواع الاصوات وخذلك خربات

ومصيرك راح ترجعه لشد بلد

يارجال شوارعنا كلها حفر ورفعت شد بلد ماسلمنا

ماانصحك تطرح موترك والخيار لك

موفق اخووي
__________________
amear غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 12:52 PM   #5
عضو جديد
 
الصورة الرمزية براين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 16
براين is on a distinguished road
افتراضي

حياك الله اخوي سوناتا الخرج
السيارة عندي بتكمل سنة وما عدت ممشى 10 الف كيلو
وانا ما استخدمها إلا مشاوير بسيطة جدا وفرة مع الشباب فقط ولا يركب احد معي
فاشوف الوضع منيح [ حلوة منيح خخخ ] ومافيه مشاكل


اخوي مخاوي بليس
الياي سعره غالي واذا 1500 اجل زوده شوي واخذ هيدروليك مستخدم ولا لا
وثاني شيء واش تنصحني هيدروليك ولا ياي ؟
لان الياي ثابت اما الهيدروليك لو فيه حفر ولا مطبات راح ارفع الموتر ولو بغيت اسدحه سدحته
وابي هيدروليك مستخدم وين القاه
ومعليش للاطالة



حياك الله اخوي امير
ردي مثل رد سوناتا الخرج
السيارة مو للاستخدام العملي واغلب وقتها بالبايكة
براين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2012, 04:19 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مخاوي بليس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 108
معدل تقييم المستوى: 16
مخاوي بليس is on a distinguished road
افتراضي

اخوي انصحكـ بالياي الرياضي ويكون سعره 1500 ريال افظله اكثر من الهيدروليكـ ويمديك تتحكم بالياي الرياضي ترفيع وتنزيل

^^^
وش يقول ذا اليايات الرياضيه احسن من الهيدروليكـ

السؤال ليش

لأن الهيدروليك الي يتركب 5000 بسرعه يحرق السيارهـ لأنه مايستحمل كيف يعني لو اخدت هيدروليكـ مستخدم وتعبااان مايدوم وياكـ شهر الا وحارق السيارهـ امااا لو تبي هيدروليكـ مستخدم نظام شفط بس سعره يوصل 8000 مستخدم هذا يكون حلو ومستحيل يتعب ويحرق السيارهـ
????? likes this.
__________________
اللهم صل على محمد

مخاوي بليس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2012, 11:39 AM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 62
معدل تقييم المستوى: 14
iEviiLzZ is on a distinguished road
افتراضي

خذلك يآيآت ريآضية اصرف لك تنزل و ترفع السيارة بمزاجك
????? likes this.
iEviiLzZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:36 AM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية المـ نـ تـ هـي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
العمر: 27
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 18
المـ نـ تـ هـي will become famous soon enoughالمـ نـ تـ هـي will become famous soon enough
افتراضي

اليي يقولك التنزيل يدمر السيارهـ..كلام غير صحيح
يقول المثل:اسأل مجرب ولا تسأل خبير

ياطويل العمر..انا سيارتي سنتين مسدوحه ارض ارض..طول السنتين إلا حوالي 5 او 6 مرات رفعتها وتجلس اسبوع او اسبوعين(عشان السفر) وبعدين ارجع اطرحها
واللهم لك الحمد ما اشتكت من شي

لاكن فيه نقطه مهمه لازم انبهك عليها
قص اليايات مايأثرعلى السياره بشي..اذا كان معقول

لاكن اللي يدمر ام ام السيارهـ(خلع اليايات) <يعني تشيل اليايات
هذا هو دمار السياره بماتعنيه الكلمه

اما من ناحية اليايات..إذا على كلامك السياره ماتتحرك واجد
اشتر يايات تجاريه وقصها على حسب الشكل اللي تبغى

واي استفسار انا حاضر وشكراً
????? likes this.
__________________

All Styles ^_^
المـ نـ تـ هـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:28 AM   #9
عضو جديد
 
الصورة الرمزية براين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 16
براين is on a distinguished road
افتراضي

اخوي مخاوي ابليس
الله لا يهينك ويسعدك
بالنسبة للياي اربع قطع ولا قطعتين
وانا افكر بالمستخدم لان ماله داعي جديد وغلآ

اخوي ايفيلز اسعدك الله

اخوي المنتهي
كفيت ووفيت وكلامك لا يعقب بعده
سؤال شاطح > > هل عليه مخالفات ؟ وبعدين كم [ سم ] تنصح انزل
لان ابي شكلها ركزة واللي معي سبورت الشكل الجديد
براين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2012, 10:34 PM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العمر: 29
المشاركات: 286
معدل تقييم المستوى: 16
الـــزيـــر is a jewel in the roughالـــزيـــر is a jewel in the roughالـــزيـــر is a jewel in the roughالـــزيـــر is a jewel in the rough
افتراضي

يايات رياضيه حلوووه لكن الهيدروليك لا لا لا
الـــزيـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2012, 09:15 PM   #11
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 128
معدل تقييم المستوى: 16
demax is on a distinguished road
افتراضي

اخوي اذا انت بالرياض روح لورشة بدر هيدروليك

خله يركب لك مساعدات بالون (شبيه بمساعد الوكاله بس بالوسط بالون بدل البستم العادي) مميز ومايخرب
خذ اقل واحد اللي يجي بطيء تنزل وترفع وقت ماتبي وميزته انه ما يخرب السياره وممتاز جدا عالسيارات
الكوريه واليابانيه
__________________
معكمـ ابو عابد

متخصص في مجال الزينون والعدسات ومشاكلها

اي استفسار او طلب انا تحت امركمـ

eng.abodi.89@hotmail.com
demax غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوبتيما 2012 او النترا 2012 استغفر الله... قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 13 10-11-2012 02:33 AM
(تقرير) تجربتي مع النترا 2012 النترا 2012 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 67 25-05-2012 03:27 PM
فزعتكم يا اصحاب الخبرة النترا 2012 بوعزوز قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 2 19-01-2012 02:17 PM
حجزت النترا 2012 ، والغيت الحجز بعد يومين ! نوتي 2012 قسم سيارات السيدان الصغيرة (هيونداي) 16 15-01-2012 11:14 PM
هيونداي النترا 2012 ... تسونامي السيارات الكورية عاشق برشلونة قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) 0 17-09-2011 07:22 PM


الساعة الآن 03:25 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية