العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم الدفع الرباعي (هيونداي)

قسم الدفع الرباعي (هيونداي) جراند سنتافي - سنتافي - توسان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2012, 11:05 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 14
بن سهيل is on a distinguished road
افتراضي بكل أمانه (سنتافي 2013)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


طبعاً السؤال موجه لملاك سنتافي 2013 بكل أمانه وأنا أسألك بالله هل واجهتك أي مشكلة مع السيارة وهل تنصحني بشرائها أرجو عدم التعصب لهونداي وتذكر قول الله عز وجل (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)

التعديل الأخير تم بواسطة بن سهيل ; 06-12-2012 الساعة 11:21 PM
بن سهيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2012, 11:49 PM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ابوغسان12
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 132
معدل تقييم المستوى: 14
ابوغسان12 is on a distinguished road
افتراضي

اخوي بن سهيل يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم .. والله السيارة معي للان مااشتكيت منها اي شي وماشيه ١٧٠٠ كم
ماشالله رساوة وناعمة بالخظ .. نصيحتي استخير واتوكل على الله واشتر السيارة وبتدعيلي
تحياتي للجميع ،،
ابوغسان12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 12:15 AM   #3
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 14
الكناري is on a distinguished road
افتراضي

انا والله مثلك متردد وياليت من جربها من الاخوان يفيدوننا

هل هي عملية ومتينة ومتماسكة

وهل فيها تنسيم هواء عند السرعة

وهل صرفيتها للبنزين كبيرة
الكناري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 11:52 AM   #4
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 15
معدل تقييم المستوى: 14
فيصل الثقفي is on a distinguished road
افتراضي

ياليت مواصفات الفل كامل إذا ما عليكـــــــم أمر
فيصل الثقفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2012, 07:59 PM   #5
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 14
shadir is on a distinguished road
افتراضي

السيارة رائعة وممتازة وحتى سعرها ممتاز مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة والمواصفات. يمكن تخوفك لأنها كوري، أنا كمان كنت متخوف خاصة انو كان عندي مورانو، بس الكوري اتطور وصار ينافس الياباني بالسعر والمواصفات والمتانة والجودة.

استخير وتوكل على اللهز
shadir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 02:13 AM   #6
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 11
معدل تقييم المستوى: 14
ibraheem1906 is on a distinguished road
افتراضي

والله ابداع ياكوريا
ibraheem1906 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 11:35 AM   #7
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
العمر: 38
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 14
Abo_Jory is on a distinguished road
افتراضي

بكل أمانة ،، السيارة الآن ماشية تقريباً 4000 كيلو ومبدعة ومن أروع مايكون رساوة في الخط ،، راحة في القيادة ،، صراحة كنت متخوف منها جداً لعدم معرفتي بالكوري ،، و لإمتلاكي سيارة كامري المعروفة ،،

ولكن تشجعت وتوكلت ع الله ،، وماندمت أبد لشرائي للسيارة ،، مواصفات وسعر معقول وسيارة جيب معقولة الحجم بالنسبة لعائلتي ،، والحمدلله والشكر :)
Abo_Jory غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 12:24 PM   #8
ضيف
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 17
talalmansour is on a distinguished road
افتراضي

ابو جوري ... سؤال الله يرضالي عليك لك ولكل ملاك ال سنتافي.. بالنسبة للطارة هل هي خفيفه هوا ولا ثقيله.. لاني انا معايا سيارة طارتها توقول قاعد العب حديد ثقيله جدا و انا متعقد من الشي ذا..
يعني هل تحس طارتها خفيفه زي الاكسنت ولا ثقيله زي الازيرا ؟؟؟؟
talalmansour غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-12-2012, 01:39 PM   #9
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
العمر: 38
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 14
Abo_Jory is on a distinguished road
افتراضي

الطارة ياطويل العمر والسلامة لها 3 خيارات ،، خيار "عادي" أو "Normal" وخيار "رياضي" أو "Sport" وخيار "مريح" أو "Comfort" ،،

الخيار العادي اللي هو ستاندرد وممكن خشونته وقوته مثل الكامري بحكم إن سيارتي القديمة كامري 2007 ،،
الخيار الرياضي خيار خشن وثقيل للي يحب السفر راح يفيده هالخيار ،،
الخيار المريح وهو أفضلهم روووعة وسلس وخفيييف وممتع وأفضلهم بالنسبة للقيادة داخل المدن ،،
Abo_Jory غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 12:07 PM   #10
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 142
معدل تقييم المستوى: 15
jaleel8101 is on a distinguished road
افتراضي السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتذر لك وبشدة يابن سهيل سألتني سؤال بخصوص عصا العيار الخاصه بزيت الجربكس ولكني لم اجد العيار .


شف يابن سهيل انا السياره الحمدلله له معي الان شهرين لاتوجد ملاحظات ولله الحمد .


لو لاحظت يابن سهيل في المنتدى شخص الكهرباء عنده في السياره خربت ولسياره ماتعدت 800ك وثاني الجربكس خبط


.......الخ .

المشاكل في السيارات الجديده ماتنهي لكن هي مسألت توفيق من عندالله اتمنى الاستخاره ولأقتناع بلأختيار .
jaleel8101 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 12:45 PM   #11
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
المشاركات: 29
معدل تقييم المستوى: 14
بن سهيل is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaleel8101 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اعتذر لك وبشدة يابن سهيل سألتني سؤال بخصوص عصا العيار الخاصه بزيت الجربكس ولكني لم اجد العيار .


شف يابن سهيل انا السياره الحمدلله له معي الان شهرين لاتوجد ملاحظات ولله الحمد .


لو لاحظت يابن سهيل في المنتدى شخص الكهرباء عنده في السياره خربت ولسياره ماتعدت 800ك وثاني الجربكس خبط


.......الخ .

المشاكل في السيارات الجديده ماتنهي لكن هي مسألت توفيق من عندالله اتمنى الاستخاره ولأقتناع بلأختيار .

بارك الله فيك ماقصرت


بن سهيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-12-2012, 09:22 PM   #12
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية سلمان العنزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
العمر: 32
المشاركات: 621
معدل تقييم المستوى: 20
سلمان العنزي will become famous soon enoughسلمان العنزي will become famous soon enough
افتراضي

والله ياخي اخوي توه ماله شهر شاريها ويمدحها كثير ويقول ناعمه وراسيه ومافي يعني صوت هوا ع سرعات عاليه

لكن والله ماركبتها ولا شفتها اساسا لان اخوي ساكن بالرياض وانا بالحفر لكني متشوق اشوفها وابي اروح فيها الثمامه :d
__________________


ماشاء الله تبارك الله
سلمان العنزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محتاااار بين سنتافي 2013 , و دودج دورانجو 2013 بورش قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 32 12-02-2013 01:53 AM
تطعيس هايونداي سنتافي موديل 2013 تقديم ( عمار جواد ) ws1418 قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 17 05-01-2013 12:14 AM
مواصفات سنتافي 2013 من المجدوعي من تقديم( عمار جواد ) ws1418 قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 11 04-12-2012 03:15 AM
ابرز مواصفات سنتافي 2013 + موعد الإطلاق في شهر اكتوبر سوناتا الغامدي قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 14 13-08-2012 05:20 PM
هيونداي سنتافي 2013 وبدء البيع في شهر سبتمبر المقبل للشرق الاوسط سوناتا الغامدي قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 2 08-08-2012 06:42 AM


الساعة الآن 12:40 PM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية