العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > كيا > قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا)

قسم سيارات السيدان المتوسطة (كيا) كادنزا - أوبيروس - أوبتيما

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2013, 01:39 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mr> biglow
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 13
mr> biglow is on a distinguished road
افتراضي أحد يخدمني يا اخوان

بسم الله الرحمن الرحيم
احد يخدمني يا اخواني ويعطيني ايميل شركة كيا في كوريا
لان الوكيل يتمادى يوم بعد يوم
و وزارة النوووم اقصد التجارة ما حولك احد ، بس يسكتون فيك بالشكاوي اللي ترسلها واتصالاتهم ولا فيه اي فعل
عندي رسالة مترجمة للانجليزي ابي ارسلها لشركة كيا في كوريا
وتفكنا من هالقبر الله يقبره قبرنا مع سياراته
mr> biglow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2013, 07:16 PM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية هاوي هونداي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 638
معدل تقييم المستوى: 22
هاوي هونداي will become famous soon enoughهاوي هونداي will become famous soon enough
افتراضي

لا تتعب نفسك ما راح تستفيد شي لا من الشركة الام ولا من الشركة البنت ههههههههه
وعلي قول المثل (( مين تقاضي اذا كان خصمك قاضي ))
هاوي هونداي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2013, 10:07 PM   #3
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 88
معدل تقييم المستوى: 16
حمودي 1989 is a jewel in the roughحمودي 1989 is a jewel in the roughحمودي 1989 is a jewel in the roughحمودي 1989 is a jewel in the rough
افتراضي

+++++++++1
ارسلت لهم وردو علي رع السعودية
ونخدمك وما يصير بخاطرك الا طيب
وبعدها سيفوووون
__________________
حمودي 1989 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 01:21 AM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mr> biglow
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 13
mr> biglow is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي هونداي مشاهدة المشاركة
لا تتعب نفسك ما راح تستفيد شي لا من الشركة الام ولا من الشركة البنت ههههههههه
وعلي قول المثل (( مين تقاضي اذا كان خصمك قاضي ))
يا اخوي تحس ان هالقبر مدعوم بالسعودية وعنده واسطة قوية !!
بامعروف وكيل سوزوكي شهروا فيه في الجرايد على حسابه بسبب عدم توفر قطع الغيار مع العلم ان سوزوكي اقوى شركة سيارات يابانية واقوى مليون مرة من تويوتا ونيسان ، لكن وكيل ياخذ الوكالة ويدثر سياراتها
احيانا تحس ان القبر ماسك وكالة كيا في السعودية عشان يشوه سمعتها مب عشان يثبت وجودها على ان سياراتها قمة في كل شيء
حسبي الله ونعم الوكيل
mr> biglow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 01:26 AM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mr> biglow
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 13
mr> biglow is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي 1989 مشاهدة المشاركة
+++++++++1
ارسلت لهم وردو علي رع السعودية
ونخدمك وما يصير بخاطرك الا طيب
وبعدها سيفوووون
لي اكثر من اسبوعين احتري المقصات ما جت
ولا يردون عليك بالتليفون واذا اتصلت على الشكاوي يرد عليك فرع الدائري بعدها بثلاث ايام
وتضطر تضرب مشوار كل يومين لهم في الدائري عشان تسال وصلت القطعة او لا !!!!
شيء تافه مثل المقصات مو موجودة شلون عاد الجير بوكس والمكينة؟
اليوم اتصلت على المصري والحمد لله رد بعد اربعمية اتصال ، وقال اتصل على رقم عطاني اياه مسؤول الورشة اتصل عليه جواله مفصووووول !!!
والله قمة الاستهتار
mr> biglow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2013, 01:30 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية mr> biglow
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 122
معدل تقييم المستوى: 13
mr> biglow is on a distinguished road
افتراضي

اخوي حمودي
عطني ايميل شركة كيا بكوريا
mr> biglow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مع ابتداء فترة الصيف .. والشمس ما ترحم ..!! .. ايش الحل يا اخوان !! Rio 2012 قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 5 09-05-2014 12:10 AM
يا اخوان ما اسنغني عن مساعدتكم لي نايف البدراني قسم المواضيع العامة ( هيونداي ) 0 15-03-2013 01:36 PM
يا اخوان اللي عنده مشكله مع سانتافي 2011 بالمدينة يكلمني خلينا نكون يد وحدة راعي سانتافي2011 قسم الدفع الرباعي (هيونداي) 5 05-12-2012 09:08 AM
يا اخوان الي عنده خلفيه عن الترهيم والتركيب يدخل ضروري محتاج مشورتكم ذكرتك البلوي قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 4 20-06-2012 07:18 PM
مع ابتداء فترة الصيف .. والشمس ما ترحم ..!! .. ايش الحل يا اخوان !! Rio 2012 قسم سيارات السيدان الصغيرة (كيا) 19 10-06-2012 08:58 PM


الساعة الآن 08:39 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية