العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > قسم السيارات غير الكورية

قسم السيارات غير الكورية مدرج جميع السيارات غير هيونداي وكيا

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-2010, 10:21 PM   #1
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي آخر تلفيقات أبو جميل ... هههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم الموضوع عن أوريون جراندي معدلة ((زوائد)) من قبل الوكالة
المواصفات:
محرك 6 سلندر 3.5 لتر269 حصان
- 24 صمام بنظام VVT-i ونظام وقود EFI
- ست سرعات أوتوماتيكية نظام ناقل الحركة التتابعي
- نظام التحكم في توازن السيارة ونظام التحكم في الالتصاق الناشئ من التسارع
- أكياس هواء جانبية أمامية وخلفية
- مفتاح ذكي مع زر توقيف وتشغيل المحرك
- مشغل 6 أسطواناتMP3 & WMA 8 سماعات
- بدون منفذ USB
شاشة ملاحة مع قارئ أسطوانة أحادي 6 سماعات
- كاميرا خلفية
- منفذ USB
-جنوط رياضية خاصة مدري كم مقاسها؟؟؟؟ <<< :D
جنوط أبو كلب ... والله انه ضحكني هالابو جميل ..










لاحظوا هنا الزوايد مبينة انها تلفيق ... هههههههههههههه الله لا يوفقك يابو جميل ... :D




لا وشوفوا الشاشة هنا .. تلفيق X تلفيق ..





للأمانة منقول للضحك على ابو جميل .. :D

ههههههههههههههههههههههههههه


م ن ق و ل ..
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:28 PM   #2
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Mr.CaR
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 618
معدل تقييم المستوى: 23
Mr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud of
افتراضي

&^^^^^^^&
!


يآخذ السوناتا و يعطيني هالأوريون طيب ؟ :p

...........

وترى شغل التلفيق موجود عند كل الوكلاء

وموب شرط في كل سياراتهم

اللي يعجبني في أبو جميل ؛ إنه يزيد من مواصفات السيارة ولكـن ماينقصها

وماهي مشكلة لو إنه أضاف مواصفات على السيارة وهي هنا بالسعودية

المهم إن المواصفات اللي أضافها تماشي رغبة الشعب و تزيد من مواصفات السيارة ورفاهيتها ;)

تُشكرات على النّقل .. :)

__________________



Mr.CaR غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:32 PM   #3
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية mo3ath
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 5,283
معدل تقييم المستوى: 47
mo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond reputemo3ath has a reputation beyond repute
افتراضي

8888
والله انه لكلام زين

والموتر رووعه ولو الجنوط المقاس حقهم كبير تكون ابداع:d
mo3ath غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:33 PM   #4
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

^^

هههههههههههههههه

أنا معك ان ابو جميل يلفق للاجمل ..

لكن للجمال حدود ...

ياخي ثبت الجناح اللي مركبة .. والا الجنوط والا الشاشة والا صدام الخلفي ..

واذا يبي يخلي السيارة سبورت ... شوف الداخلية .. كيف تجي سيارة سبورت مع تخشيبة ؟؟ :d

وبالنسبة لي أنا ما اداني شغل التلفيق بالسيارة ... خلها على وكالتها احسن ..

وبعدين فيه نوع من الاوريون يجي سبورت من الوكالة اسمه Trd

وابو جميل يبي يقلد ويبيع بسعر اغلى ...


تحياتي لك ..

ويعطيك العافية على مرورك اخوي ...|
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:35 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ابووابراهيم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 4,448
معدل تقييم المستوى: 34
ابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond reputeابووابراهيم has a reputation beyond repute
افتراضي



أسمحلي اخي Mr.CaR العزيز كلامك ماهو صحيح

أجل يفك المسجل اللي جاي من بلده ويركب بداله صيني

وكمان يفك الجنووط والكمبروسر ويلفق لك صيني مادري من وين جايبه؟

والمشكله الأدهى والكبيرة انه مع كل هذا يبيع لك السيارة ضعف ماهو شاريها.
ابووابراهيم غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:38 PM   #6
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

^^

كلامك سليم 100% ...


ويعطيك العافية على اثراء الموضوع ..


تحياتي ..~
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 10:40 PM   #7
الإنسان اولاً
 
الصورة الرمزية قلب الأسد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
العمر: 30
المشاركات: 2,056
معدل تقييم المستوى: 27
قلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond reputeقلب الأسد has a reputation beyond repute
افتراضي

يااخي انا مو قاهرني وفاقع مرارتي الا تلفيق الشاشة الغبي قبل ثلاث ايام شايفها داخل الوكالة انا واحد الاعضاء اللي معنا ياان شاشة مررض اللي حاطها وربي شاشة الشد بلد احلى بكثير ومتناسقة مع الديكور

حسبي الله عليه وعلى الادارة اللي تركها بعده بس وش اقول :o

بس ماالومه والمثل يقول :رزق الهبل عالمجانين ;) وعقلية تويوتا عقلية حجرية لليوم للاسف
__________________
http://cashtorefer.com/Default.aspx?Refer=587511

اضغط على الرابط لو سمحت
قلب الأسد غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 11:02 PM   #8
M64
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 797
معدل تقييم المستوى: 24
M64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud of
افتراضي

بيض الله وجهك يبو فيصل

أنا والله شايف هالصور البارحه .. قريبي عندهـ مشكله في أنوار الأوريون .. ترمش من ثم تطفي .. ودخلت منتدى وشفت لي كم موضوع حول المشكله .. وبعدين فتحت على موضوع فيه مثل هالصور .. واللي قهرني أكثر شي الشاشه + التخشيب .. أما الجنوط فـ شكلها غبي وما أدري وش السيارة اللي بيكون شكلها حلو عليها

لاهنتـ يبو فيصل ;)

^^^
تم التعديل .. والمعذرهـ ع الخطأ الغير متعمد :(

====

أخوي Mr.CaR
أختلف معك .. والإختلاف لا يفسد للود قضيه
إذا شريت سياره .. أبيها مثل ما صنعوها .. وإن بغيت تعديل .. فـ يكون من شركه متخصصه .. وتعدل تعديل مضبوط
مافيه .. وألا فـ ترى ذوقي أفضل مليون مرهـ من ذوق اللي قاعد يهبل ويألف في سيارات تويوتا عند عبداللطيف
أقل شي أعدل بذوقي .. وأتميز .. وأعرف وش أحط بالسيارة .. وشغلي إن بغيته أصلي دفعت أكثر .. وصدقني مهما دفعت وعدلت وضبطت .. بيكون أرخص من شغل أبو جميل اللي كله صيني X صيني :p


قبل أنسى .. هذي الفئة الرياضية من الأوريون .. واللي اسمها TRD كما ذكر أخوي بو تميم











اكتشفوا الفروق الـ 1000 :D

التعديل الأخير تم بواسطة M64 ; 23-01-2010 الساعة 11:12 PM
M64 غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 11:08 PM   #9
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 24
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الأسد مشاهدة المشاركة
يااخي انا مو قاهرني وفاقع مرارتي الا تلفيق الشاشة الغبي قبل ثلاث ايام شايفها داخل الوكالة انا واحد الاعضاء اللي معنا ياان شاشة مررض اللي حاطها وربي شاشة الشد بلد احلى بكثير ومتناسقة مع الديكور

حسبي الله عليه وعلى الادارة اللي تركها بعده بس وش اقول :o

بس ماالومه والمثل يقول :رزق الهبل عالمجانين ;) وعقلية تويوتا عقلية حجرية لليوم للاسف

ايه والله انك صادق ...

اجل يخلي شاشة الوكالة ويركب شاشة صينية ..

لا ويبيع السيارة باغلى من العادية ..

وابي اقولك حاجة ..

مو عقلية تويوتا المتحجرة ... الا عقلية ابو جميل المتحجرة ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M64 مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يبو تميم

أنا والله شايف هالصور البارحه .. قريبي عندهـ مشكله في أنوار الأوريون .. ترمش من ثم تطفي .. ودخلت منتدى وشفت لي كم موضوع حول المشكله .. وبعدين فتحت على موضوع فيه مثل هالصور .. واللي قهرني أكثر شي الشاشه + التخشيب .. أما الجنوط فـ شكلها غبي وما أدري وش السيارة اللي بيكون شكلها حلو عليها

لاهنتـ يبو تميم ;)

====

أخوي Mr.CaR
أختلف معك .. والإختلاف لا يفسد للود قضيه
إذا شريت سياره .. أبيها مثل ما صنعوها .. وإن بغيت تعديل .. فـ يكون من شركه متخصصه .. وتعدل تعديل مضبوط
مافيه .. وألا فـ ترى ذوقي أفضل مليون مرهـ من ذوق اللي قاعد يهبل ويألف في سيارات تويوتا عند عبداللطيف
أقل شي أعدل بذوقي .. وأتميز .. وأعرف وش أحط بالسيارة .. وشغلي إن بغيته أصلي دفعت أكثر .. وصدقني مهما دفعت وعدلت وضبطت .. بيكون أرخص من شغل أبو جميل اللي كله صيني X صيني :p

هههههههههههههه

أجل ابو تميم ؟؟

طيب أبو فيصل وين راح ؟؟ :(

لكن عادي يارجال كلنا واحد انا والا ابو تميم ..

يعطيك العافية على مرورك .. وعلى شكر ابو تميم بالنيابة عني .. <<:D

تحياتي ...~
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً  
قديم 23-01-2010, 11:14 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية fahad-817
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 21
fahad-817 has a spectacular aura aboutfahad-817 has a spectacular aura about
افتراضي

والله ابو جميل موب غريبة عليه هاذي حركاته اجل محولات كامري 2006 تجارية موتر خويي

مدري وش يحس به ذا ياخي زارفنا مع جميع الجهات
fahad-817 غير متواجد حالياً  
قديم 24-01-2010, 12:07 AM   #11
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية Mr.CaR
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 618
معدل تقييم المستوى: 23
Mr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud ofMr.CaR has much to be proud of
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M64 مشاهدة المشاركة

^^^
تم التعديل .. والمعذرهـ ع الخطأ الغير متعمد :(

====

أخوي Mr.CaR
أختلف معك .. والإختلاف لا يفسد للود قضيه
إذا شريت سياره .. أبيها مثل ما صنعوها .. وإن بغيت تعديل .. فـ يكون من شركه متخصصه .. وتعدل تعديل مضبوط
مافيه .. وألا فـ ترى ذوقي أفضل مليون مرهـ من ذوق اللي قاعد يهبل ويألف في سيارات تويوتا عند عبداللطيف
أقل شي أعدل بذوقي .. وأتميز .. وأعرف وش أحط بالسيارة .. وشغلي إن بغيته أصلي دفعت أكثر .. وصدقني مهما دفعت وعدلت وضبطت .. بيكون أرخص من شغل أبو جميل اللي كله صيني X صيني :p

:D[/COLOR]
*&&&&&&&*
!

لكـن الوكيل ماقصّر ؛ و وفّرها على طبيعتها للي يحبون السيارة على طبيعتها (مثلك مثلاً) :)

وأنا إلى الآن لم أرى هذه الفئه في معروض منها شيء للبيع

غير أني رأيت لها صُوَر في منتديات ويظهر أن السيارة كانت في معرض ماّ ..

كما أن السيارة تم توفيرها بفئتها الرياضية كما ذكرته أنت وذكره أحد الإخوان في الردود السابقه ..

................

وأنا شخص أكن كل الإحترام لشركة تويوتا .. :)

تقريباً جربنا كل سياراتها ؛ وكلها ماعليها أي كلام << وسيبك من كلام النت واللي يلفقون على تيوتا وهم مايملكون سيكل .. هع :p

..
.
:)


__________________



Mr.CaR غير متواجد حالياً  
قديم 24-01-2010, 12:19 AM   #12
M64
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 797
معدل تقييم المستوى: 24
M64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud ofM64 has much to be proud of
افتراضي

^^^
تويوتا ما عليها كلام
لكزس ما عليها كلام
لكن الكلام مو على الشركه .. أحنا كـ "سعوديين" يهمنا الوكيل
فـ أبو جميل لاعب في حسبة سيارات تويوتا وسمعتها معها .. والمشكله رافع السعر فوق فوق
يعني أنا واحد من اللي ممكن لو كانت سيارات تويوتا اللي عندنا يابانيه + سعر معقول .. كان الحين عندي تويوتا .. مو هيونداي
لعلمك .. لما شريت سياره أول مرهـ في 2004 .. برضه ما أشتريت تويوتا .. لأن وقتها كان عند قريبي تويوتا 2003 وبهذلته بهذله << بداية عصر الاسترالي .. والسعر العالي :o
واتجهت ليابانيه ثانيه .. نيسان ماكسيما .. وشهادتي فيها مجروحه صراحه
الأوريون .. سياره ما عليها كلام .. لكن كـ سعر مبالغ فيه
وصاحب التويوتا 2003 صار عنده أوريون 2008
والحين ما أخفيك كان راح يبيعها ويشتري لكزس .. أو جينيسس << بعد ما راح بالأزيرا مشوار جده << حول الـ 500 كلم
وكل ما طريت له سيارته السابقه جلس يسب فيها لليل .. ومتضايق من سيارته الحاليه
الخلاصهـ من بعد هالهدرهـ والقذره :D
تويوتا .. ياباني .. معاك .. بس .. ما تهمني علامة تويوتا إن كانت السياره مو قد المقام + سعرها في العنان
يعني يجيب لي استرالي + تلفيق صيني + سعر مجنون << باقي بعقلي عشان أشتريها :D
وللعلم أفضل سيارة مرت علي في حياتي .. تويوتا كرسيدا << يمكن عشان كانت من أوائل السيارات اللي سقتها ..!!
ويبقى لها معزه في قلبي ما تتصورها .. وكنت قبل فتره أبشتري وحده .. جنب الأزيرا .. أخليها لفرفرة الديره .. بس ماهي مكتوبه لي :)

أتمنى فهمت النقطه اللي أبي أوصلها ;)


تصبحـ / ـون على خير
M64 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دليل الصيانة والقطع الخاص بجميع سيارات كيا loveloai قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 12 22-04-2010 01:21 AM
صيانات الأزيرا بالقطع إلى 120 ألف كم من خلال دليل المستخدم .. (( جهد شخصي )) ا ك هـ قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 27 06-04-2010 12:03 AM
اعلان جميل للسوناتا الجديدة alhamur قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 19 01-02-2010 12:45 AM
تلفيقة عبداللطيف جميل ازيرا-2009 قسم مقاطع الفيديو 11 13-11-2009 10:29 PM


الساعة الآن 01:30 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية