العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2010, 02:19 PM   #1
jaq
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 22
jaq is on a distinguished road
افتراضي أستفسار هام هل احد اشترى سيارة هواندى من وكيل اخر وسوى صيانة عند الناغي

ياخوان ابغى استفسر غفر الله لوالديكم أجمعين ورزقكم رضائهما،،

هل توجد رسوم اضافية يأخذها الناغي عندما تقوم بعمل صيانة لاي اى سيارة هواندي عنده وانت أخذها من وكيل أخر(الوعلان أو المجدوعي)

لانى لقيت التوسان الشكل الجديد فى معارض جده تبع المجدوعى اقل نوع بــ 63 وعند الناغي 66 فرق 3 والمصيبة ان الناغى لا يجيب سقف البانوراما كما افادنى الموظف فى فرع طريق المدينة اليوم مع ان البانوراما تبع المجدوعى متوفر بجده بــ66,800 فرق 800 ريال فقط عن سعر السقف العادى عند الناغي

الزبدة فى الموضوع قلى الموظف فى حالة انك اخدتها من وكيل اخر غير الناغى واردت ان تسوى لها صيانة عندنا حتدفع 1250 فتح ملف لدينا اضافةً الى أنك ستدفع 175ريال قيمةاضافية عند كل صيانة تقوم بها لدينا لاحقاً

مع انى سئلت بنفسى قبل 3 شهور بصيانة الناغى السليمانية مشرف الصيانة باكستاني وقال الكلام غير صحيح بس حسيت انه يزحلقنى لانه كان مشغول .

والمثل بيقول أسئل مجرب ولا تسئل طبيب ..... هل فى احد يااخوان تعرض لهذا الموقف وأخذوا عليه رسوم أضافية فى صيانة الناغي ولا العملية كلها شاطرة بيع عند موظف الصالة حتى أشترى منهم ويتحصل على العمولة

الرجاء من عنده اى معلومة اكيدها افادتنا به لانى أخذ توسان بانوراما من المجدوعى وانا ساكن بجده .
jaq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 03:07 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية معي النترا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
العمر: 33
المشاركات: 4,811
معدل تقييم المستوى: 40
معي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond reputeمعي النترا has a reputation beyond repute
افتراضي

انا متأكد انهم ما ياخذون شيء .,

انا شفت وسألت و الوضع عادي .,
__________________


.. .~
معي النترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 03:13 PM   #3
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 106
معدل تقييم المستوى: 22
محب السوسو will become famous soon enough
افتراضي

بانتظار اراء المجربين

لكن هل هي فل ؟؟ وماهي مواصفاتها ؟؟



وشكرا
محب السوسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 03:57 PM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبــوبــدرآن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 6,455
معدل تقييم المستوى: 43
أبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond reputeأبــوبــدرآن has a reputation beyond repute
افتراضي

حسب علمي انهم ماياخذون شي ...
والصيانه تكون في اي فرع عادي

والله اعلم
__________________
koreanbeast.com
أبــوبــدرآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 04:12 PM   #5
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 45
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 37
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا اخوي

للأسف هذا حال بعض موظفي الناغي ( يعطيك معلومه ويأكد عليها وهي خطأ )

نفس الكلام اللي ذكرته سبق وقالها لي موظف بأحد الفروع اني لازم أدفع 1000 ريال ونعامل سيارتك غير معاملة سياراتنا ودايماً تنتظر لآخر السرا ومن هالكلام اللي يخليك تبتعد عن الشركة بكاملها مو بس الوكيل .

العلم الأكيد ان موضوع فتح الملف غير صحيح نهائياً وبإمكانك التوجه لأي فرع صيانه لأنهم هم الأدرى ، مع العلم بأن هالموضوع كان موجود من زمان لكن الحين لأ .

تمنياتي لك بالتوفيق
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2010, 09:21 PM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية أبـو نـوآف
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
العمر: 29
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 21
أبـو نـوآف is on a distinguished road
افتراضي

لا اخوي انا سال موظف في المجدوعي

قلت له لو جيت ابدخلها في الناغي او الوعلان للفحص

يقول عادي تدخلها ويقبلها بدون اي شي

وبالتوفيق لك اخوي
أبـو نـوآف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 12:31 AM   #7
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية $$ أبو فيصل $$
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 26
$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future$$ أبو فيصل $$ has a brilliant future
افتراضي

على حد علمي .. انهم ما ياخذون ولا ريال ..

لأن صيانة الهيونداي تكون في جميع فروع في انحاء العالم ..

تحياتي وتقديري ...~
__________________
$$ أبو فيصل $$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 01:05 AM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية My_Azera
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 239
معدل تقييم المستوى: 22
My_Azera will become famous soon enoughMy_Azera will become famous soon enough
افتراضي

أنا ما أدري ليه خدمات الناغي كذا !! حتى سياراتهم مايجبون مواصفات زي الناس !
__________________

A . Z . E . R . A

Jewels Of Hyundai
My_Azera غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 02:31 AM   #9
jaq
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 22
jaq is on a distinguished road
افتراضي

أشكر جميع الاخوان على التفاعل والرد ......
والله نفس الكلام الى ذكره الاخ أبوسعود قاله لى الموظف تبع الناغى حرفياً بس مع اختلاف قيمة الرسوم تعتقدوا ان ادارة الناغي تطلب من موظيفيها اتباع هذا الاسلوب مع من يرغب الشراء من غير وكالتهم ويريد عمل الصيانة لديهم

بس الى الان ما أحد افادنا فعلياً انه قام بعمل الصيانة لدى الناغي بدون دفع اى رسوم أضافية بسبب شرائك السيارة من وكيل اخر
jaq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2010, 10:16 AM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 45
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 37
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

^^

هلا عزيزي

سيارتي شريتها من المجدوعي وسويت لها صيانة بمكة

مع العلم انهم طلبوا مني مبلغ الصيانة لأن الجينيسيس لها عرض مجاني لثلاث سنوات وبعد مداولات مابين الوكيلين تم إعادة المبلغ إلي .

يعني باختصار شديد

الناغي يعمل الصيانة لجميع سيارات هونداي

بالتوفيق
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010, 02:44 PM   #11
jaq
ضيف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 22
jaq is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على مرورك الاخ الكريم أبو سعود

وأعطاك الله خير موترك وكفك شره بأذن الله ، بس ممكن سيارات الجينيسيس لها وضع خاص من ناحية الصيانة .

لكن اتمنى من الاخوان المجربين وقاموا بالصيانة عند الناغي أفادتنا أكثر ،،،،

والشكر موصول للجميع الذين قاموا بتشريفنا بالمرور على الموضودع والمشاركة فيه ;);)
jaq غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2010, 02:48 PM   #12
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبو سعود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
العمر: 45
المشاركات: 4,516
معدل تقييم المستوى: 37
أبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond reputeأبو سعود has a reputation beyond repute
افتراضي

هلا بك مرة ثانية

اليوم كنت بصيانة الناغي فرع اوتو مول

وكان أحد الإخوة معه النترا عليها لوقو الوعلان

وسألته هل دفعت أي مبلغ إضافي للصيانة

قال لي نفس المبلغ اللي ادفعه للوعلان دفعته هنا بدون فتح ملف ولا غيره

يعني ان شاء الله ماعليك أي شي إضافي

وبالنسبة لمندوبي الناااااغي ما أقول اللا الله يهديهم على المعلومات المغلوطة اللي إلى هاليوم بيتم تزويدها للمستهلكين

تحياتي لك
أبو سعود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صيانة 15 الف و وصول سوناتا 2010 فل كامل عند الناغي soso 2.4 قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 12 29-07-2011 09:57 AM
جدول الصيانة لجميع سيارات هيونداي واسعار صيانة الناغي محمد الخلاوي قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 54 21-07-2011 04:12 PM
أسعار صيانة الناغي لـعـام 2010 ( تم تخفيض الاسعار ) يــزيــد قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 20 21-04-2010 09:20 PM
الناغي يذم صيانة المجدوعي و الوعلان ؟؟؟ محمد ال زعرر قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 17 20-02-2010 06:04 PM
استفسار عن الجير اتوماتيك سيارة هواندي samajordan قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 7 17-11-2009 01:33 AM


الساعة الآن 12:57 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2020
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية