العودة   منتدى السيارات الكورية > المنتديات الرئيسية > هيونداي > قسم استفسارات سيارات هيونداي

قسم استفسارات سيارات هيونداي خاص بالاستفسارات حول سيارات هيونداي فقط

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2016, 10:47 PM   #1
ضيف
 
تاريخ التسجيل: May 2013
المشاركات: 12
معدل تقييم المستوى: 13
الهاجري is on a distinguished road
افتراضي وش الحل مع الضمااان ؟؟؟

السلام عليكم ورحمةالله
(( لاخاب من استشار ولاخسر من استخار)
سيارتي جنسس 2013 وسويت جميع الصيانات في الوعلان اللى بالرياض خريص حتى 100الف
المهم رحت وانا مدري عن شي ةمشيت بالسيارة حتى وصلت تقريبا 170الف كيلو وما قد رحت بها عندهم المهم هالايام طلعت معي مشكلة انه عندما تدعس وتمشي بسرعه تسمع نتعه عند التبديل بين 3-4 ...
رحت بها الصيانة قالوا ان الضمان مايشملك المهم سويت لها فحص كمبيوتر عندهم على حسابي وطلعت فيها قطع غيار ب8000 الاف مع اجرة اليد
فحاولت فيهم يخلونها على الضمان لكن عيوا قالوا الضمان مايشملك لانك ماجيتنا سويت صيانة بعد 100الف .....فهل كلامهم صحيح
انا الحين محتار اسويها عندهم ب7000 بعد الخصم
او اروح بها اي محل ثاني
مع العلم ان زيت الجربكس ماقد غيرته
لاني سالتهم يقولون مايتغير
وش الحل
الهاجري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2016, 12:28 AM   #2
ضيف
 
تاريخ التسجيل: May 2016
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
ابو اصيل الحربي is on a distinguished road
افتراضي

نصيحتي لك سوي عندهم وعلى ضمانهم افضل
يقول المثل عط الخباز خبز ولو اكل نصه
ابو اصيل الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-07-2018, 08:31 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سوناتاتو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 293
معدل تقييم المستوى: 18
سوناتاتو is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
حرب التتار -ملوك حرب التتار
السيرفر الخامس -ملوك حرب التتار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
__________________
لا اله الا انت سبحانك
اني كنت من الظالمين
سوناتاتو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيارتك مكتومة ويالله تمشي ادخل الحل هنا باذن الله FAHD MGNONK قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 7 21-04-2014 09:09 AM
رويال سألني سؤال ولا رديت علية بالرسايل الخاصة لطلبهم تكون مشاركاتي 30 الحل هنا مهندس فنان قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 9 20-11-2012 12:05 PM
الحل النهائي و الاكيد لثقل دركسون الاكسنت و لمبة eps ماجد.نت قسم استفسارات الورشة والحوادث المرورية 11 12-07-2012 06:56 AM
انا في مشكله مع البدي جته رشه وابي الحل ؟؟؟؟؟ دقات قلبي قسم الصيانة الذاتية والاهتمام بالسيارة 2 12-09-2011 03:38 PM
عندك مشاكل وتبي الحل .. الحل هنا البانوراما قسم سيارات السيدان المتوسطة (هيونداي) 5 04-07-2011 01:15 AM


الساعة الآن 07:49 AM.


Powered by vBulletin ® Copyright © 2000 - 2019
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى السيارات الكورية